Ziggo Safe Online

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ملاحظة: لاستخدام Ziggo Safe Online ، يجب عليك تنشيط الخدمة مرة واحدة في My Ziggo (ضمن "إدارة خدمات الإنترنت الخاصة بك").

أمان الإنترنت Ziggo Safe Online لجميع أجهزة Android الخاصة بك. تم تطوير Ziggo Safe Online بواسطة شركة F-Secure ، وهي شركة أمنية مشهورة.

مع هذه الحزمة الشاملة ، يمكنك بسهولة حماية معلوماتك الشخصية وأجهزتك وأطفالك من أهم مخاطر الإنترنت. يتم تنفيذ التحديثات تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها.
بصفتك أحد عملاء Ziggo عبر الإنترنت ، يحق لك الحصول على ترخيص اختبار مجاني واحد. يمكنك تنشيط البرنامج باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول إلى My Ziggo عبر الإنترنت. قم بزيارة www.ziggo.nl/safeonline للحصول على مزيد من المعلومات.

حماية خصوصيتك
تحمي Ziggo Safe Online خصوصيتك بعدة طرق. حماية المتصفح تبقيك بعيدًا عن مواقع الويب التي يمكن أن تضر خصوصيتك. يمكنك استكشاف الإنترنت بأمان وسيتم إيقافك إذا قمت بزيارة موقع غير آمن.

تصفح آمن
حماية المتصفح تحميك على الإنترنت. إنه يحمي أمنك وخصوصيتك من خلال الحماية من البرامج الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي.

الأمن المصرفي
يتحقق الأمان المصرفي من أمان الموقع المصرفي الذي تزوره ويشير إلى أن موقع واتصال الخدمات المصرفية آمنان.

احمِ أطفالك
تم تطوير Ziggo Safe Online لحماية أطفالك. مع حماية المتصفح والرقابة الأبوية والبحث الآمن والحدود الزمنية ووظيفة الباحث. أمان واحد لك ولعائلتك بأكملها.

يستخدم هذا التطبيق خدمات الوصول
تستخدم Ziggo Safe Online الموافقة الخاصة بالموافقة النشطة من المستخدم النهائي. على وجه التحديد ، تُستخدم أذونات الوصول لميزة "القواعد الداخلية":
• يمكن للوالد حماية الأطفال من محتوى الويب غير المناسب
• يمكن للوالد تطبيق قيود استخدام طفل على الأجهزة والتطبيقات. تتيح خدمة إمكانية الوصول إمكانية إدارة استخدام التطبيق وتحديده.

رمز منفصل لحماية التصفح
لا يمكنك استخدام حماية التصفح إلا عند استخدام المتصفح في Ziggo Safe Online. هذا هو السبب في أننا أضفنا رمزًا إضافيًا عند بدء تشغيل التطبيق. يؤدي هذا إلى تعيين متصفح Safe Online كمتصفح افتراضي.

حماية خصوصيتك
تحترم Ziggo خصوصيتك. ليس بسبب القانون ، ولكن لأننا نقدر الخصوصية مثلك تمامًا. لهذا السبب نتعامل مع بياناتك بعناية. للحصول على وعود الخصوصية الشاملة ، تفضل بزيارة https://www.ziggo.nl/privacy/.

يستخدم هذا التطبيق خدمات الوصول
أذونات الوصول ضرورية لتحقيق أفضل استخدام ممكن للتطبيق. تستخدم Ziggo Safe Online الموافقات المعنية التي تفي بشروط Google Play مع الموافقة النشطة من المستخدم النهائي. على وجه التحديد ، تُستخدم أذونات الوصول لميزة "القواعد الداخلية":

• مشاركة موقعي ، والعثور على جهازي وحذف الموقع المستخدم في وظيفة Finder.
• منع الأطفال من إلغاء تثبيت التطبيق دون موافقة الوالدين.
• تصفح الحماية
تاريخ التحديث
28‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الملفات والمستندات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات