I'm Fireman: Rescue Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
2.11 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

--- اكتب في الأعلى: إذا كنت ترغب في ذلك، فنحن نرحب بك لمتابعة صفحتنا على فيسبوك:
https://www.facebook.com/profile.php?id=100090879706274
هنا يمكنك أن تقدم لنا ملاحظاتك حول المشاكل التي تواجهها في اللعبة، وتقديم اقتراحاتك، ونحن نتطلع إلى سماع رأيك!
بالطبع، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا على MeioseiHelp@gmail.com
نحن نتطلع إلى سماع رأيك!

【I'm Fireman】 هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد لمكافحة الحرائق والإنقاذ مكثفة ومثيرة وموجهة نحو المهام حيث يمكنك اللعب كرجل إطفاء يقاتل دائمًا في خط المواجهة. استكشاف مدينتنا الشاسعة والدفاع عنها من النيران ، وإنقاذ الأشخاص المحاصرين بسرعة ، وحل ألغاز منطقة تسرب الحريق ، وغيرها من المهام هي تحدياتك القادمة! هل أنت مستعد؟ تجنيد رجال الإطفاء! تعال وقم بتنزيل أفضل لعبة محاكاة لرجال الإطفاء حصريًا لك وأنجز مهمة رجل الإطفاء! إذا كنت تبحث عن مهام رجال إطفاء مثيرة في ألعاب قيادة الشاحنات المجانية، فإن محاكي سائق شاحنة الإطفاء هذا هو الخيار الأفضل لك!

هذا [إشعار توظيف رجال الإطفاء]، إذا كنت مستعدًا للعب كرجل إطفاء، فستبدأ في تعلم ما يلي (تتضمن اللعبة المحتوى):

أولاً، سترغب في البدء في تعلم كيفية قيادة مركبة إطفاء! نحن نقدم أكثر من اثنتي عشرة مركبة مثل شاحنات السلم وصهاريج المياه وشاحنات المضخات وشاحنات المصاعد وشاحنات القيادة وحتى طائرات الهليكوبتر للإنقاذ لتتعلمها (وتلعب بها) ، والتي يمكنك قيادتها إلى مواقع إطفاء مختلفة في المدينة ، مع مركبات مختلفة تتوافق مع مهام مختلفة! اختر بعناية! قم بترقية مركباتك، وتحسين مهاراتك في القيادة، والوصول إلى مواقع الحريق بأسرع ما يمكن! الأمر متروك لك! مبتدئ!

بعد ذلك، ستواجه مدينة مفتوحة شاسعة لاستكشافها في وقت فراغك، حيث يمكنك مكافحة الحرائق الشديدة في مباني المدن الكبيرة مثل المطارات وأبراج المكاتب والبنوك، وبالطبع ستحتاج إلى طفاية حريق لإخماد الحرائق الصغيرة بعد حوادث الطرق، وكذلك لدخول المباني السكنية لمهام الإنقاذ. أكثر من العشرات من الحرائق المختلفة في المدينة والألغاز التي يجب حلها، مثل المجال الكهربائي الناتج عن تسرب الكهرباء في محطة توليد الكهرباء، وبقعة الحريق في الطوابق العليا من مبنى المكاتب، وإنقاذ الأشخاص المحاصرين في مبنى المدينة، وما إلى ذلك، لن تتطلب شجاعتك فحسب، بل ستتطلب أيضًا ذكائك! هل أنت مستعد؟

أخيرًا، فيما يتعلق برتبتك، كما تعلم، كلما زاد عدد مرات ظهورك في الشرطة، زادت سرعة ترقيتك! من المجند إلى الرئيس! قم ببناء قاعدة النار الخاصة بك! كلما ارتفعت رتبتك! كلما زاد عدد المركبات التي يمكنك نشرها (فتحها)! كلما كان المكتب أكثر فخامة! كلما زاد عدد مهام مكافحة الحرائق التي تتلقاها! طوّر استراتيجية الإنقاذ المثالية واستخدم معدات مكافحة الحرائق المتطورة لقيادة فريق الإنقاذ الخاص بك لإطفاء الحرائق وإنقاذ الأرواح في لعبة شاحنة الإطفاء! أبطال مكافحة الحرائق في المستقبل! يرجى الدفاع عن منزلنا!

أعلاه هو إشعار التوظيف الخاص بنا ، يرجى الانضمام إلينا بشجاعة وذكاء وحب المحاربين المحترفين في مكافحة الحرائق! قم بتنزيله الآن وابدأ التجربة!

لعبة I'm Fireman: Firefighter and Rescue Simulator مجانية للتنزيل واللعب، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض العناصر داخل اللعبة بأموال حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزات، فقم بتعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

قم بتنزيل آخر تحديث للعبة Fire Truck Simulator 2023 واستمتع بمهام رجال الإطفاء المثيرة في لعبة الإنقاذ.
تاريخ التحديث
26‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.95 ألف مراجعة
Khaled Gomaa
8 يناير 2024
لعبه ممتازه جدا جدا جدا
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
sura 365
11 مارس 2024
حسن
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
HASAN ABDULGAFUR
22 يناير 2024
ممتاز ززززززظ
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

If you have any questions, you can visit our Facebook page to communicate with us, your attention is our greatest honor!
https://www.facebook.com/profile.php?id=100090879706274

The content of this update is as follows:
1. New gameplay: "Squad Gameplay" is online, players can recruit and dispatch squad members to complete the corresponding fire-fighting tasks!
3. Optimize the game experience, solve the BUG feedback from players, and strengthen the game experience!