AI Anime: The AI Art Generator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
2.1 ألف مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي: مولد الفن بالذكاء الاصطناعي: تحويل النص إلى صورة، اكتب طريقك لتحويل الكلمات إلى صور وأعمال فنية مذهلة!

ما عليك سوى كتابة النص والمطالبة الفنية، واختيار النمط المفضل لديك، وإنشاء أعمالك الفنية في ثوانٍ باستخدام AI Art Generator.

# AI Anime Photo Generator - قم بإنشاء أعمال فنية مذهلة للأنمي
قم بإنشاء أعمال فنية بالذكاء الاصطناعي باستخدام محرر صور الأنيمي

استمتع بأفضل تطبيق لإنشاء الرسوم المتحركة باستخدام AI Anime: AI Art Generator. تمكّنك تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة لدينا من إنشاء أعمال فنية مذهلة وصور رمزية وفتيات أنمي مخصصة تبدو وكأنها خرجت مباشرة من خيالك.

## AI مولد الفن أنيمي

قم بإنشاء عمل فني فريد وجميل لأنيمي باستخدام AI Anime Art Generator. ما عليك سوى إدخال المطالبات النصية والسماح للذكاء الاصطناعي بالقيام بالباقي. تعمل خوارزمياتنا المتقدمة على إنشاء أعمال فنية جميلة ومعقدة من الرسوم المتحركة ببضع نقرات فقط.

## محرر صور الأنمي

قم بتحويل صورك إلى صور رمزية مذهلة للرسوم المتحركة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لدينا. باستخدام محرر صور الأنمي الخاص بنا، يمكنك بسهولة إنشاء صور رمزية لأنيمي تشبهك تمامًا. يستخدم تطبيقنا خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور رمزية لأنيمي عالية الجودة من صورك.

## بنات أنيمي مخصصة

أطلق العنان لإبداعك مع ميزة Anime Girls المخصصة لدينا. يمكنك الآن تصميم فتاة الأنمي الخاصة بك باستخدام منشئ الصور الرمزية الخاص بنا. تسمح لك تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا بتخصيص كل جانب من جوانب فتاة الأنيمي الخاصة بك، بدءًا من لون الشعر وحتى الملابس.

## تحريك الصورة

اجعل صورك تنبض بالحياة من خلال ميزة Animate Photo. يستخدم تطبيقنا خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإنشاء أعمال فنية متحركة من الرسوم المتحركة ستذهلك. يمكنك الآن إضافة الحركة إلى أعمال الأنيمي الفنية المفضلة لديك وجعلها أكثر جاذبية.

## أفتاريفاي

قم بتحويل أي صورة إلى صورة رمزية لأنيمي باستخدام ميزة Avtarify الخاصة بنا. يستخدم تطبيقنا تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لإنشاء صور رمزية لأنيمي من أي صورة في مكتبة الصور الخاصة بك. بنقرة واحدة فقط، يمكنك إنشاء صورة رمزية لأنيمي تشبهك تمامًا.

سواء كنت من عشاق الرسوم المتحركة أو تحب إنشاء أعمال فنية مذهلة، فإن AI Anime Photo Generator هو التطبيق المناسب لك. يستخدم تطبيقنا تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء أعمال فنية جميلة وصور رمزية وفتيات أنمي مخصصة. باستخدام AI Art Generator وAnime Photo Editor وAvtarify، يمكنك تحويل صورك إلى صور رمزية لأنيمي وتحريك أعمال الأنيمي الفنية باستخدام Animate Photo وإنشاء فتيات أنمي مخصصات بسهولة. جرب سحر AI Anime Photo Generator اليوم وابدأ في إحياء خيالات الأنيمي الخاصة بك!
تاريخ التحديث
14‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
2.05 ألف مراجعة
يمني كوميدي
27 مارس 2024
روعه بس مافيها عربي
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مثنى الجنابي
5 أغسطس 2023
ليس بمستوى التميز ولكنه جيد
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
زهراء العوادي
10 مارس 2024
ԅ(¯﹃¯ԅ) زفت غير مجاني تمامن
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes and enhancements.