Indian Bus Simulator Game 3D

يتضمن إعلانات
3.8
23.2 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تقدم ByteRaft لعبة مجانية جديدة ومثيرة لـ Free Indian Bus Simulator Indian Bus Games 2022. bus simulator 2021 لعبة جديدة City Coach Bus Simulator

لا تنس لعب ألعاب الحافلة الجديدة إذا كنت متحمسًا لقيادة الحافلة الخاصة بك في طرق حقيقية مبنية على سطح موحد ولكنها توفر لك إحساسًا طبيعيًا بالقيادة.
US Bus Simulator Indonesia 2020: Ultimate Edition PARKING DRIVE أفضل محاكي للحافلات لعام 2020 ورحلة قيادة الحافلة تبدأ للتو ...!

تقدم لك Indian Bus and Simulation Games الحافلة الهندية الذكية الجديدة كليًا: لعبة مجانية جديدة ، تتضمن لعبة حافلة المدينة الأكثر واقعية العديد من طرق القيادة بما في ذلك التلال والقيادة في المدينة. بيئة الجبال اللافتة للنظر ستجعلك تشعر وكأنك تقود مدربًا حقيقيًا. City Coach Indian bus 3D: drive simulator هي لعبة مليئة بالمرح والمغامرة. قم بالقيادة بحرية دون أي حد زمني ومستويات لتمرير القيادة عبر أي طريق دون أي قيود قيادة الحافلة على الطرق السريعة عبر التضاريس الخطرة والتلال إلى المدينة. في محاكاة قيادة الحافلات الهندية الحديثة: لعبة القيادة 2022.

إن Indian Bus Simulator التي طال انتظارها هي لعبة أخرى غنية ومغامرة طورتها ByteRaft لمحبي Bus Driving.

مدينة مدرب حافلة لتعليم قيادة السيارات 3D: ألعاب الحافلات الهندية

دعنا نأتي ونلعب لعبة محاكاة الحافلات الهندية العامة المسلية حيث تتعلم قيادة السيارة! عندما تلعب محاكي قيادة حافلة على الطرق الوعرة ومحاكي مدرب مركبات المدينة ، فقط أكمل العمليات الشاقة ، واختر الركاب وأفلتهم في نقاط قيادة حافلة المدينة وقم بترقية الحافلة الخاصة بك لقيادة أفضل ومحاكي قيادة حافلة حقيقي.
Indian Coach Bus Transport Driving Simulator ألعاب الحافلات الهندية 2022 تمنحك تجربة قيادة واقعية لمحاكاة حافلة المدينة وتقطيع محاكاة سائق الحافلة باليورو.

مدينة حقيقية ومحاكي حافلة أمريكي واقعي هي حقبة جديدة من حافلة Simulator وقيادة ألعاب الحافلات مع تحكم سلس وواقعي في قيادة الحافلة. في لعبة bus simulator 18 هذه ، ستحصل على إصدار خاص للحافلة وتجربة قيادة في لعبة محاكاة المدرب الصعبة 2020. تم تصميم Simulator bus خصيصًا لعشاق Coach simulator 2020 الذين يريدون التحدي الصعب والملل من مواقف الحافلات السهلة وألعاب الحافلات.

سوبر باص أرينا مدرب عام لتعليم قيادة السيارات محاكي 2022

حافلة الركاب في المدينة التي تقود 2022 مجانًا هي لعبة Stylish Simulation مع تحكم Real Smooth and Realistic ، في لعبة Bus Simulator Indian Bus Games 2022 لديك فرص محدودة للتصادم.

حافلة النقل العام حافلة ألعاب هندية لتعليم قيادة السيارات

نحن نقدم هذه اللعبة للجميع حيث يمكنهم الاستمتاع بمحاكاة سباقات الحافلات الأوروبية ثلاثية الأبعاد 2022. إن عناصر التحكم السلس لمحاكاة قيادة الحافلات الهندية ثلاثية الأبعاد الحقيقية تجعلها مغرية للعب. هذه لعبة قيادة حافلة واقعية ، لذا عليك تحديد موقع عدد كبير من السيارات في هذه اللعبة المجانية ثلاثية الأبعاد التي تقود الحافلة التي لا يمكن حلها. قم بقيادة الحافلة الهندية بأرقام الطرق الوعرة ، والمسارات المتعرجة ليست سهلة للغاية ، حيث يتعين عليك تحسين محاكي الحافلات على الطرق الوعرة الذي يقود قطعًا من محاكي قيادة الحافلات الهندية المجاني 2022.

مدينة حافلة مدرب محاكي الهندي ألعاب قيادة الحافلات

يمكنك قيادة الحافلة العامة ، وحافلة الركاب ، عبر العديد من المسارات على الطرق الوعرة وطرق المدينة والطرق السريعة للسيارات الثقيلة ، ولكن كن حذرًا لتجنب ضرب عقبات اللعبة في آلة التدريب العامة هذه. تحتوي لعبة Indian Bus driving simulator ثلاثية الأبعاد على عمليات جامبو شاقة ، لذا قم بتحسين قطع قيادة الحافلة للتأكد من قيادة الحافلة بأمان.

ميزات لعبة US City Bus Simulator 2022: ألعاب قيادة الحافلات الهندية

• الضوابط على نحو سلس
• تخصيص أوضاع الكاميرا
• تحكم سلس في التوجيه والعديد من أدوات التحكم الأخرى مثل أزرار الأسهم والتسارع.
• محاكاة قيادة حافلة هندية مجانية في لعبة المسار على الطرق الوعرة والمدينة ثلاثية الأبعاد

Indian Bus Transport Simulator على الطرق الوعرة والمدينة: Indian City Bus Free Game مجانية للعب.
إذا كنت تحب Bus Simulator Indonesia 2020: Ultimate Edition ، فيرجى تقييم وتقديم ملاحظاتك لمزيد من التحسين في ألعاب السباقات
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
22.8 ألف مراجعة
Y_Y T_T
14 أبريل 2024
العب جداااااااااااااااااااااااااا سيء. ثاني شيء تلفون اصير حراره عاليه جداااااااااااااااااااا. ثالث شيء. هو انه في كثير اعلانات و كمان اعلانات كثير أوسخ ااااااااااااااااااااا نصيحه لا تنزلوه ‏‏هاي العب. العب جدا سيء. و كمان العب أفشل جدا ااااااااااااااااااااا. أتنمى انه شركة جوجل بلاي تحذف هذا العب سيء جدا ااااااااااااااااااااا. شكرا كل شخص اقرأ هذا تعليق ✨. و السلام عليكم رحمة بركاتو ❤️.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Zohir Bolkok
5 أبريل 2024
اللعبة سيء جداجدا اللعبة ليس كما هي في الصور اللعبة سيء جداً
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Noor Hasan
9 مارس 2024
انا احب هذه العبة لكن أحتاج ترجمة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor Bugs Fixed