Toffee Ride: Learning App

عمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل يرفض ابنك الدراسة؟ جرّب Toffee Ride ودع الأطفال يستمتعون أثناء تعلمهم


  Toffee Ride: ألعاب تعليم الأطفال (الصف 1-4) هو برنامج تعليمي مبهج يتكيف بذكاء مع الاحتياجات التعليمية لكل طفل. إنها إحدى الألعاب التعليمية الفريدة التي تعمل كمدرس خاص بأسعار معقولة لأطفالك باستخدام التكنولوجيا لتوفير الاهتمام الشخصي الذي تمس الحاجة إليه للتعليم المبكر.
Toffee Ride هي مبادرة من خريجي معهد IIM و NIT تتعاون مع المتعصبين في التعليم وتنمية الطفل. يتوفر هذا التطبيق القائم على اللعب والتعلم حاليًا للفصول من الأول إلى الرابع ، وهو يشجع على تنمية المهارات الأساسية لدى الأطفال ويساعدهم على اكتساب فهم أعمق للمواد التي يتم تدريسها في المدرسة. سواء كان ذلك لتعلم الرياضيات أو تطوير مهارات اللغة الإنجليزية للأطفال ، فإنه يلبي بشكل شامل متطلبات التعلم للأطفال عبر CBSE و ICSE ومجالس الدولة.


نهج ToffeeRide


تم تصميم تجربة التعلم بأكملها في لعبة toffee ride باعتبارها ألعابًا تعليمية تتضمن الركوب عبر عالم الحلوى الخيالي حتى يتمكنوا من اللعب والتعلم. أثناء تقدمهم خلال الرحلة ، يتم تعريف الأطفال بمختلف الموضوعات التي يفترض أن يتعلموها باستخدام دروس المفهوم الجذابة ، والاختبارات ، والألغاز ، والقصص ، والقوافي ، وغيرها من أنشطة التعلم. يتم تعيين الأنشطة وألعاب التعلم للأطفال حسب عمر طفلك ومناهجه ومستوى معرفته. يتم تسليم محتوى الدورة يوميًا من خلال تطبيق play وتعلم يقوم تلقائيًا بتقييم وتعديل المتطلبات المحددة لكل متعلم ، مع التركيز بشكل خاص على المناطق الأضعف.

لماذا Toffee Ride: ألعاب تعليم الأطفال؟

تقف Toffee Ride بصرف النظر عن غيرها من الألعاب التعليمية للصف الأول لبرامج الأطفال نظرًا لقدراتها التعليمية الذكية وجودتها وتنوعها وشمولها للمحتوى المقدم.


تغطية واسعة للمناهج المدرسية وما بعدها:

& # 8688؛ تغطية متعمقة لمناهج الفصل الدراسي العادية - تعلم الرياضيات واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم البيئية للأطفال!


وحدات إضافية لتحسين مهارات اللغة والقراءة والتوعية العامة والمهارات الحياتية الأساسية والمنطق والإبداع لدى طفلك. يغطي Toffee Ride ألعاب التعلم للصف الأول للأطفال حتى الصف الرابع.


منهجية التدريس المتقدمة
و
& # 8688؛ نحن نستخدم التقنيات التي أثبتت جدواها والتي اعتمدها أفضل المعلمين وبرامج التعلم على مستوى العالم مثل التكرار المتباعد ، والدروس بحجم لدغة ، والتعلم ذي مغزى وما إلى ذلك.


الذكاء الداخلي
و
& # 8688؛ تتيح الذكاء الداخلي في ألعابنا التعليمية دورات مخصصة للتأكد من أن الطفل لا يتخلف في أي منطقة. تضمن الخوارزميات الذكية التذكر طويل المدى للمفاهيم المستفادة.


آمن للأطفال
و
& # 8688؛ لعبة Toffee Ride خالية من الإعلانات والمحتوى غير المناسب. يمكن لطفلك استخدام تطبيق Math ، Science ، GK ، الإنجليزية للأطفال في وضع غير متصل بالشبكة والذي يحميهم من الإشعاعات والاشتباكات الإلكترونية.

لا مزيد من الركض بعد أطفالك. قم بتنزيل Toffee Ride: ألعاب تعليم الأطفال (الصف 1-4) وجلب راحة البال

تاريخ التحديث
06‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

الجديد

- Option to enable screen rotation to subject screen
- Performance Fixes
- Bug Fixes