3.4
1.2 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يمكن تطبيق الصيد MO الصيادين ميسوري، الصيادون، والصيادون لشراء وعرضها وتخزين الصيد السنوي، وصيد الأسماك، وتصاريح محاصرة والتفاصيل المرتبطة بها، وكذلك تصاريح عرض شراؤها خلال العام السابق. هذا التطبيق سوف يسمح الصيادين إلى درجة وتصريح وTelecheck محاصيلهم مباشرة من الغزلان أو تصريح تركيا ضمن التطبيق، وذلك باستخدام استمارة سهلة الاستخدام. كما يتيح MO الصيد والصيادين لعرض جميع الغزلان وتركيا التي تحققت سابقا والتفاصيل المرتبطة بها.
 
من أجل تسجيل الدخول إلى MO الصيد، وسوف يحتاج المستخدمون عدد الحفاظ عليها. يمكن العثور على هذا الرقم المكون من 9 أرقام على ظهر بطاقة تراثهم، بجانب قانون نقابة المحامين. وهذا يختلف عن عدد 16 رقما على الوجه الأمامي للبطاقة. عدد الحفاظ عليها كما يمكن الاطلاع على أي تصريح الحالي أو السابق. لمزيد من المساعدة تحديد عدد الحفاظ عليها، ويمكن للمستخدمين الاتصال (573) 751-4115 خلال ساعات العمل العادية، ونسأل لمكتب التصاريح، أو الذهاب إلى http://mdc.mo.gov/node/5127.
 
ملاحظة: اعتبارا من 1 يوليو 2015، وقانون الحياة البرية في ولاية ميسوري يتطلب صيادين، الصيادون، والصيادون لتنفيذ إما نسخة مطبوعة وقعت أو نسخة رقمية قعت إلكترونيا التصريح المنصوص عليها معهم في حين تشارك بنشاط في الصيد، وصيد الأسماك، أو محاصرة. ورقة وقعت أو نسخة رقمية من تصريح وينبغي بعد ذلك عرضت إلى أي ضابط المكلفة تنفيذ هذا القانون بناء على طلبها، أو إلى أي شركة نقل أو موظف البريد عند تقديم الحياة البرية للشحن.
 
بعد حصاد الغزلان أو الديك الرومي لا يزال من الضروري لتحقيقها فورا الشهر، وتاريخ الحصاد على تصريح الخاصة بك، والتي يمكنك القيام به الآن ضمن التطبيق الصيد MO. يجب telecheck الحصاد عن طريق 10:00 يوم الحصاد، أو قبل أن يتم إزالتها من الدولة، وتسجيل رقم تأكيد Telecheck على تصريح بك باطلة.
تاريخ التحديث
14‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
1.17 ألف مراجعة

الجديد

- Removed duck stamp warnings
- Improved startup performance
- Updated dependencies