3.5
23.8 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تجربة بأكمله جمع يجمع بين الأصلي ليغو حرب النجوم: لعبة فيديو، وتتمة ليغو حرب النجوم الثاني: ثلاثية الأصل لساعات من المحتوى ملحمة حرب النجوم ومتعة اللعب وجميعهم من جهاز الروبوت الخاص بك! تبدأ مغامرتك في حرب النجوم: الحلقة الأولى تهديد الشبح ورحلة عبر جميع الحلقات الست في أسلوب غريب الاطوار والفكاهة من LEGO. قد الطوب معكم!

يتم تعبئة هذه اللعبة مع المحتوى! ستحتاج 1.44gb من المساحة المتوفرة على الجهاز الخاص بك إذا قمت بتثبيت عبر واي فاي، ولكن فقط 735mb الفضاء إذا قمت بتحميل على الكمبيوتر ومن ثم متزامنة.

كما هو الحال مع العديد من المنشآت التطبيق كبيرة، فإننا ننصح أن تقوم بإعادة تشغيل الجهاز بعد تثبيت حيث سيؤدي ذلك إلى حل بعض القضايا الاستقرار. أيضا تأكد من أنك قمت بتثبيت أحدث البرامج الثابتة.

هذا هو التطبيق استخدام الذاكرة عالية. إذا كان لديك مشكلات في الأداء، حاول إغلاق التطبيقات الخلفية أو إعادة تشغيل الجهاز.

LEGO® حرب النجوم ™: تم تحسين القصة الكاملة للأجهزة التالية: غالاكسي S3، S4 غالاكسي، غالاكسي S5، ملاحظة غالاكسي 2، غالاكسي ملاحظة 10.1، نيكزس 4، نيكزس 7، 10 نيكزس، HTC واحد، LG G الوسادة 8.3، هاتف Xperia Z، وهاتف Xperia اللوحي Z.

المميزات:

36 مستويات STORY MODE + محتوى BONUS

من "المفاوضات" الاتحاد التجاري مع أوبي وان كنبى وكوي، غون الجن في تهديد الشبح إلى معركة الفضاء فوق يقرون خطة تخفيف عب في عودة الجيداي، تلعب لمشاهد لا تنسى ومبهجة من الحلقات المفضلة لديك. أيضا فتح المحتوى مكافأة خاص يضم البعثات باونتي هنتر، وضع خاص تحدي، المستويات الألعاب، وأكثر!

أكثر من 120 حرفا

كما تلعب المفضلة لديك جيدي نايت أو السيث الرب! هناك أكثر من 120 حرفا للعب لفتح، بما في ذلك لوك سكاي ووكر، دارث فيدر، هان سولو، وبوبا فيت.

POWERS FORCE

أي جانب من القوة سوف تستخدم؟ كل حرف الجانب الداكنة والفاتحة لها قدرات القوة الخاصة الفريدة. سوف تستخدم القوة لهزيمة رمي جدي أو اختيار يغتسبر الخاص بك، ودفع قوة لإنزال امبراطورية الشر؟

LEGO اسلوب اللعب

سحق الأشياء في الطوب ليغو وتبديل أحرف على الطاير ما تقومون به من خلال مستويات قصة مختلفة. خلق الشخصية الخاصة بك حرب النجوم الهريس المنبثقة مثل هان WINDU واندو Amidala!

اساليب التحكم الديناميكي

التبديل بين "الكلاسيكي" و "شاشة تعمل باللمس" يتحكم في العثور على نمط اللعب الذي يناسبك.
تاريخ التحديث
12‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.5
16.5 ألف مراجعة
Abdulilah
19 يوليو 2022
اللعبة لاتدعم اللمس نهائيا حاولت بكل الطرق ولم استطيع عندما ادخل موجود لدي فقط controller Connected لا يوجد لمس نهائيا 😡 وبعد التحديث صارت اللعبة ماتشتغل لما احمل الملفات تصير اللعبة سوداء وقبل التحديث كانت تشتغل بس ماتدعم لمس بس يد و اللعبة بها تقطيع مع ان جوالي متوسط redmi note 9 pro نصيحة لوجه الله لحد يشتريها الا اذا معه ايفون وللمعلومية اللعبة مجانية بالايفون بس تشتري مراحل اللعبة بس عندك جزء واحد مجانا الباقيات تدفع
رأى 85 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالرحمن خالد
7 أكتوبر 2023
اللعبة قبل كانت افضل لأن الان بعد اخر تحديث صارت اللعبة تصير الارض سودا او شفافه وفيه مرات ممكن تعلق وتطردك منها فلا تضيع فلوسك افضل لك
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
8 أغسطس 2019
لعبة رائعة جداااااا جداااااا انصح انكم تحملوهاااااااااا جميلة بحد لا يوصف ابدااا
رأى 189 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1. Added support for Android 12;
2. Fixed erroneous gamepad detection;
3. General improvements.