نغمات صافرة والأصوات

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مصنوعة نغمات صافرة لجلب المرح إلى هاتفك والمكالمات الواردة! هذه مجموعة من النغمات المضحكة والمؤثرات الصوتية الصافرة التي ستشجعك في أي وقت. تم إنشاؤها بعناية لتخصيص الهاتف ويمكن ضبطها كنغمة رنين أو صوت تنبيه أو إنذار جديد. ليس عليك تنزيل العشرات من التطبيقات الموسيقية للحصول على أفضل نغمات الرنين - صفير النغمات - أصوات الترفيه المدهشة هي المجموعة الوحيدة التي تحتاجها! هذه الأصوات الصافرة والألحان الترفيهية المدهشة سهلة الاستخدام وخالية تمامًا! لماذا تستخدم النغمات العادية عندما يمكنك الحصول على أفضل نغمات صافرة؟ في عدد قليل من النقرات ، يمكن أن تكون نغمات الرنين الصاخبة والواضحة ملكًا لك ، لذا قم بتنزيل نغمات صافرة وتصبح مالك الألحان الفريدة!

نغمات - الأصوات الترفيهية المذهلة هي تطبيق موسيقى مجاني يحتوي على الكثير من الألحان والمؤثرات الصوتية الممتعة. يعكس صوت الصفارة مزاجًا إيجابيًا وروحًا مبهجة ، والآن يمكنك الحصول على هذه الأصوات في جيبك. أعد إنتاج نغمات صافرة في مواقف مختلفة - عندما يروي شخص ما قصة مضحكة أو تريد الاتصال بصديقك عبر الشارع ، أو ببساطة استخدمها لتعيين نغمات رنين وأصوات إعلام جديدة. هناك العديد من الطرق لاستخدام هذه الأصوات المدهشة! ستجعل هاتفك يبدو مختلفًا عن الآخرين ، بينما يتساءل الجميع من حولك أين وجدت هذه الأصوات المضحكة. لا تنتظر بعد الآن وقم بتنزيل نغمات الرنين المجانية!

♫♫♫ ميزات نغمات صافرة - أصوات الترفيه مذهلة: ♫♫♫

- سوف نغمات صافرة مضحك تساعدك على تخصيص هاتفك!
- أفضل الأصوات صافرة والمؤثرات الصوتية مسلية خالية تماما!
- هذا التطبيق الموسيقي سهل الاستخدام ، يتوفر خيار المعاينة!
- واجهة منمق!
- متوافق مع جميع أجهزة أندرويد!
- ضبطها كنغمه!
- تعيين كنغمة رنين الاتصال!
- تعيين كصوت SMS!
- تعيين كنغمة إعلام!
- تعيين كنغمة إنذار!
- تعيين كنغمة مخطط!

ابدأ صفيرًا مع هاتفك! مع نغمات الرنين المجانية ، سيصبح هاتفك المحمول جهازًا ممتعًا وستبدو كل مكالمة أو رسالة واردة إيجابية. تتناسب نغمات الرنين هذه مع ذوق الجميع ، من الأطفال إلى البالغين ، لأن الجميع يحبون سماع الأصوات المبهجة والصفير. ليس عليك الاستماع إلى الصوت العام العادي كل يوم ، لأنه يمكنك الحصول على نغمات صفارة جديدة الآن مجانًا تمامًا!

♫♫♫ كيفية الاستخدام:

هل تبحث عن نغمات مضحكة وأصوات مسلية؟ انت في المكان الصحيح! تعد نغمات صفارة لدينا هي كل ما تحتاجه ، وجميع نغمات الرنين مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدامها لتخصيص هاتفك وتعيين نغمات رنين جديدة ونغمات إخطارات وإنذار. ستصبح الصباح أفضل جزء من يومك مع هذه الألحان الصفارة ، وستتأكد من استيقاظك وأنت تشعر بالنشاط والحيوية. لا تقلق من أنك لن تفوتك أي اجتماع ، فما عليك سوى تعيين أحد أفضل الألحان كنغمة إنذار. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل لمعاينة أحد النغمات الصاخبة والواضحة. عندما تجد الخيار المثالي ، اضغط على زر الإعدادات وقم بتعيينه كنغمة رنين أو إخطار أو إنذار. في مكان واحد ، سيكون لديك كل ما يحتاجه هاتفك - أفضل نغمات صفارة الإنذار ، أصوات الإشعارات المثالية والمؤثرات الصوتية المذهلة. قم بتنزيل مجموعة النغمات هذه الآن وسيشاهد الجميع أفضل الألحان التي لديك!

♫♫♫ التوافق:

نغمات الرنين - يتم اختبار أصوات الترفيه المدهشة ومتوافقة مع أجهزة Android. جميع النغمات للهواتف المحمولة مصنوعة بعناية ، واستخدمها على هاتفك أو جهازك اللوحي للحصول على أفضل تجربة للعملاء. قم بتعيين نغمات الرنين الشائعة كنغمة رنين أو إخطار أو منبه أو تقويم. قم بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك تمامًا كما تريد دائمًا وتمتع صفير مع أفضل نغمات صفارة!
تاريخ التحديث
19‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات