Drogaria Araujo – 24 horas

+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اعتمد على التطبيق العملي لتطبيق Drogaria Araujo للعناية بصحتك ورفاهيتك!

لم يكن الوصول إلى صيدلية على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى! تم تصميم تطبيق Araujo الجديد بعناية لتسهيل عملية الشراء، وضمان التطبيق العملي والسلامة والكفاءة. نحن نقدم موارد مثل:

  • الوصول العملي إلى منتجاتنا؛

  • البحث بالنص والصوت والصورة؛

  • الخروج على مراحل؛

  • خصومات حصرية؛

  • توصيل سريع إلى المنزل أو المتجر.


منذ أكثر من 118 عامًا، تم الاعتراف بشركة Drogaria Araujo من قبل الأشخاص في ولاية ميناس جيرايس لكونها قريبة دائمًا ومستعدة لتلبية جميع احتياجات عملائها. ومع تطبيق Araujo، يمكنك الوصول إلى كل هذا بنقرة واحدة فقط.

هدفنا هو أن تتمتع بتجربة تسوق بديهية ومستنيرة ومرضية بشكل متزايد. ولتحقيق هذه الغاية، نقدم ميزات تمكنك من تصفح كتالوج منتجاتنا الشامل بطريقة منظمة وفعالة.

اكتشف المزايا الحصرية التي يقدمها لك تطبيق Araujo! 💙

تطبيق عملي للعناية بصحتك 💪

يعد تطبيق Araujo الطريقة الأكثر عملية وكفاءة للعناية بصحتك ورفاهيتك. لدينا مزيج متنوع يشمل منتجات النظافة والجمال والمكياج ومستحضرات التجميل الجلدية والفيتامينات والوجبات الخفيفة والتغذية الصحية ومنتجات العناية المنزلية والكتب والألعاب ومنتجات الحيوانات الأليفة وبالطبع الأدوية. مثالي للجميع!

سهولة البحث عن المنتج🔍

يقدم تطبيق Araujo ثلاثة بدائل ممتازة للبحث عن المنتجات: البحث النصي والبحث الصوتي والبحث عن الصور. يعد هذا التنوع في الخيارات رائعًا لأنه يجعل البحث أكثر سهولة. حتى تتمكن من العثور على ما تريد بسرعة وفعالية.

تجربة تسوق كاملة 🛍️

ينقسم الدفع الجديد لدينا إلى ثلاث خطوات رئيسية، حتى تتمكن من إكمال طلبك بسهولة.
عرض السلة: احصل على رؤية واسعة لجميع العناصر التي ترغب في شرائها، حتى لا يكون لديك أي شك بشأن عملية الشراء.

اختيار الاستلام: اختر الطريقة التي تريد بها استلام منتجاتك. سواء كنت مرتاحًا في منزلك أو في متجرك المفضل، فإننا نضمن خيارات مرنة وشفافة وفقًا لاحتياجاتك.

طريقة الدفع: الوصول إلى جميع خيارات الدفع بالتفصيل. في هذه المرحلة، نقدم أيضًا ملخصًا واضحًا لطلبك، حتى تكون واثقًا طوال عملية الشراء.

الوظيفة في الطلبات 🛒

بطريقة غير معقدة، بنقرة واحدة فقط، يمكنك إعادة شراء المنتجات المفضلة لديك وحتى الحصول على العروض الترويجية الحصرية. علاوة على ذلك، يقدم تطبيق Araujo خصومات خاصة لك، مما يضمن أفضل الأسعار والعروض التي تتكيف مع احتياجاتك.

سهولة في التوصيل 🏍️

مع تطبيق Araujo، لديك الراحة في جميع الخيارات، حيث يمكنك الاختيار بين استلام منتجاتك في المنزل، بسرعة وأمان، أو جمعها في واحد من أكثر من 300 متجر في جميع أنحاء ولاية ميناس، مع الاستفادة من الراحة التي توفرها عدم الاضطرار إلى ذلك انتظر في خط الخروج.

الأمان والموثوقية 🔒

Drogaria Araujo هي شركة موثوقة وشفافة تقدر الخدمة الجيدة لعملائها. مع تطبيق Araujo، أصبح هذا الأمان والموثوقية أكبر، حيث ستتمكن من مراقبة حالة طلبك في الوقت الفعلي.


مع تطبيق Araujo، نضمن لك عملية شراء سريعة وآمنة وفعالة، بالإضافة إلى الوصول إلى مزيج من أكثر من 20 ألف منتج، الأكثر اكتمالا في السوق. قم بتنزيل تطبيق Drogaria Araujo الآن واستمتع بأفضل تجربة، مع كل ما تقدمه Araujo فقط! ❤️

إذا فعل ذلك بشكل جيد، فإن أراوجو سيفعله.
تاريخ التحديث
13‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Baixe a nova versão do app Drogaria Araujo e descubra um checkout reformulado! Sua experiência de compra ficou mais prática e eficiente com três etapas claras:
Visualização de cesta: Revise os produtos que deseja comprar garantindo que nada fique de fora.
Escolha de recebimento: Opte pela entrega em casa ou retirada na loja preferida, com opções flexíveis.
Forma de pagamento: Escolha a opção ideal para você, com resumo do pedido para maior transparência e segurança.
Atualize agora e aproveite!