KAMENCHECK

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق KamenCheck هو مساعدة تعليمية يمكن استخدامها لتحديد الصخور السلوفينية النموذجية على أساس مفتاح التحديد. وهو يغطي ثلاثة مواضيع موضوعية رئيسية هي: Stone Key و Encyclopedia و Little School. في Stone Key ، يتم تحديد اسم الحجارة المختارة من خلال الملاحظة والإجابة على سؤال مع YES / NO. المساعدة موجودة في الرابط باللون البرتقالي لتفسير المصطلحات والإجراءات الجيولوجية في مدرسة مالي. تقودنا الإجابات إلى وصف تفصيلي للصخور في الموسوعة.

تم تقديم الطلب في إطار مشروع الطالب StoneKey (مفتاح لتحديد الصخور كمساعدات تعلم في التعليم الرسمي وغير الرسمي) ، والذي تم تنفيذه في إطار الدعوة العامة "بعد مسار الإبداع إلى المعرفة 2017-2020". وشارك في تمويل المشروع صندوق تنمية المنح الدراسية والعجز والصيانة العامة لجمهورية سلوفينيا ووزارة التعليم والعلوم والرياضة والاتحاد الأوروبي من الصندوق الاجتماعي الأوروبي.
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين