Parking Out Run: Pro Revival

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
1.19 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لقد انتهى بحثك عن أفضل لعبة لوقوف السيارات مع تحديات سباق السيارات النهائية والأكثر تطرفاً. مرحبًا بكم في محاكي وقوف السيارات الأكثر إثارة وإثارة لعام 2022. لنكن سائق السيارة الخبير واستمتع بلعبة القيادة الآلية الأنسب لحب جنون وقوف السيارات غير المحدود. احصل على العجلات والعب هذه اللعبة المثالية للسيارة ثلاثية الأبعاد. يساعدك التخصيص المذهل على الفوز بالمستويات المثيرة. لنبدأ قيادة سيارة مثيرة ونستمتع بلا توقف بركن السيارة ثلاثي الأبعاد في بيئات المدينة الصعبة.

تزيد لعبة السيارات المجانية هذه من مهاراتك في قيادة السيارة ثلاثية الأبعاد من خلال تعلم مواقف السيارات في مستويات متقدمة. استمتع بأحدث تحديات رياضة الجري في عام 2022. هوس وقوف السيارات هذا يعلمك مهارات مختلفة في سحب السيارات ومخصص السيارات مع أنواع مختلفة من المركبات وتبدأ مغامرة عندما يكون لديك مهام للقيادة والوقوف. دعنا ندخل إلى عالم القيادة الآلية المذهل ونحصل على تجربة مثيرة لقيادة السيارة من خلال استكمال التحديات الشيقة. في لعبة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه ، يمكنك الاستمتاع بالقيادة التلقائية على ارتفاعات الجسر وفي بيئة مدينة واقعية.

يحتوي جهاز محاكاة مواقف السيارات الكلاسيكي هذا على مركبات مختلفة ذات أداء وتحديات مختلفة. ابدأ مغامرتك المذهلة في قيادة السيارة ثلاثية الأبعاد من خلال الاستمتاع بالرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية. إذا كنت تعتقد أنك أفضل سائق سيارة ، فلا تتوقف واستمتع بلعبة وقوف السيارات. ستعلمك أفضل لعبة سيارات هذه أيضًا أن تصبح مخصصًا نهائيًا للسيارة. قم بترقية سيارتك بأفضل التخصيصات التي تساعدك في تسلق العقبات الصعبة.

العب هوس وقوف السيارات الجديد الذي يسبب الإدمان ومحاكاة القيادة التلقائية بديناميكيات رائعة. ستقوم بتطوير وتحسين تقنيات قيادة سيارتك لأنها تتطلب الدقة. هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد لوقوف السيارات هو مغامرة ممتعة ومجنونة ذكية للغاية.

أخيرًا ، هذه هي اللحظة التي ينتظر فيها كل سائق سيارة ثلاثية الأبعاد ألعاب مواقف السيارات الجديدة. إنها بيئة حقيقية والعديد من الميزات المتقدمة تجعل لعبة السيارات المجانية هذه تتصدر فئة ألعاب قيادة السيارات الشهيرة.

تضعك لعبة القيادة التلقائية هذه في اختبار لمواقف السيارات الشديدة في الشوارع الضيقة. اذهب واغتنم فرصة مغامرة قيادة السيارة القصوى وعزز مهاراتك. اذن هيا بنا! قم بتثبيت لعبة محاكاة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد المذهلة هذه وابدأ مهمة قيادة السيارة المثيرة وتحديات وقوف السيارات المستحيلة.

🚗Parking Out Run: ميزات Pro Revival Parker 2022:
رسومات مذهلة للغاية
بيئة واقعية وتأثيرات صوتية
سيارات العضلات المتعددة للاختيار من بينها
عقبات ومسارات صعبة
لعبة محسّنة للغاية لجميع أنواع الأجهزة
مكافآت مثيرة للاهتمام بعد كل إنجاز ناجح للهدف
زوايا الكاميرا المختلفة لمحرك تلقائي مستحيل
تخصيص السيارة لترقية عجلات الوحش التي اخترتها
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات