Heart's Medicine - Doctor Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
92.7 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن طبيبًا في لعبة الطبيب الطبي الرومانسية هذه مع Doctor Allison Heart!

تقدم GameHouse وBlue Giraffe بكل فخر أحدث لعبة طبيب من GameHouse Original Story، من بطولة طبيبتك المفضلة، أليسون هارت!
Heart's Medicine - Doctor's Oath - Doctor Game هي دراما طبية مكثفة مرتبطة بلعبة طبيب عادية ستجعلك تبكي. تحتوي لعبة الطبيب هذه على قصة جذابة وفريدة من نوعها، وموسيقى مغنية/كاتبة أغاني أصلية، وأعمال فنية ورسوم متحركة مفصلة للغاية، ولعبة طبيب رائعة ومسببة للإدمان، وكمية جنونية من القلب. إذا كنت تستمتع بألعاب الطبيب التي تركز على رواية القصص الرائعة، فإن لعبة الطبيب هذه تناسبك!

❤️ جرب حياة الطبيب وأنت تسرع للعثور على علاج لمرض غير معروف في مستشفى جديد!
❤️ سيأخذك بحثك عن علاج عبر ستة أجنحة مستشفى جديدة ومثيرة، من عيادة الطبيب إلى المشرحة.
❤️ العب لعبة الطبيب الكاملة مجانًا، وذلك بفضل نموذج اللعب المجاني الخاص بنا.
❤️ المزيد من المستويات الطبية للعب أكثر من أي وقت مضى! استمتع بـ 240 مستوى من لعبة الطبيب عند الإطلاق، مع المزيد في المستقبل!
❤️ الكثير من الإضافات! افتح مشاهد قصة طبيب جديدة، وارفع مستوى شخصيتك لكسب مكافآت مفيدة في لعبة الطبيب هذه، واختر ترقيات المستشفى التي تريد شراءها لمساعدتك على أن تكون أفضل طبيب يمكن أن تكونه!
❤️ احتفل مع الخنزير الغيني أوليفر في لعبة الأشياء المخفية اللطيفة.
❤️ أتقن الألعاب المصغرة الجديدة مثل الطبيب الحقيقي، كل ذلك بأسلوب طبي. ستساعدك ألعاب الطبيب المصغرة هذه على إتقان مهاراتك!

اتبع الدكتورة أليسون في لعبة الطبيب هذه وهي تبدأ آخر دوراتها كمتدربة طبية في مستشفى كوينزبورو بريدج، في طريقها للتخرج كطبيبة كاملة! لسوء الحظ، لا تسير الأمور بسلاسة بالنسبة للدكتور أليسون، وهذا ليس استثناءً. يبدو أن الدكتورة إيرمي، الطبيبة الرئيسية أثناء تناوبها في العيادة، تتولى المهمة وتهددها بالفشل. ينتهي الأمر بالدكتورة أليسون وهي تراقب فرصها في أن تصبح طبيبة تتقلص كل دقيقة ، وتبحث يائسًا عن حل ، لكنها غير قادرة على العثور عليه.
ومع ذلك، يتم تعليق كل شيء في لعبة الطبيب هذه عندما يتم إدخال مريض يعاني من مرض غامض إلى المستشفى. ينتهي الأمر بالعديد من الأطباء إلى إصابة أنفسهم بالعدوى، بما في ذلك الدكتور كونور والدكتورة صوفيا… والدكتور إرمي. عندما يقوم مركز السيطرة على الأمراض بفرض الحجر الصحي على مستشفى كوينزبورو، يكون الطبيب أليسون والأطباء الآخرون في سباق مع الزمن للعثور على علاج قبل حدوث المزيد من الوفيات.
ستكون مساعدتك في لعبة الطبيب هذه لا تقدر بثمن للدكتورة أليسون وهي تحاول التغلب على الوقت وإيجاد علاج في الوقت المناسب! جرب الحب والحركة المكثفة والدراما الواقعية واللحظات المضحكة المجنونة وجمال الاحتفال بالحياة في Heart's Medicine - Doctor's Oath - Doctor Game.


هل تحب لعبة الطبيب هذه وتريد الحصول على المزيد من ألعاب الطبيب في حياتك؟ لا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من ألعاب الطبيب!

تابع Doctor Allison وجميع التحديثات المتعلقة بلعبة الطبيب هذه على Facebook:
https://www.facebook.com/heartsmedicinegame/

تابع GameHouse على فيسبوك: https://www.facebook.com/GameHouseOriginalStories/

*قم بتنزيل تطبيق GameHouse Original Stories واستمتع بألعاب مذهلة أخرى مثل ألعاب الطبيب الرائعة الأخرى من Doctor Allison Heart، وألعاب الطبخ Delicious Emily، وألعاب الطبيب البيطري للحيوانات الأليفة Doctor Cares، وألعاب أزياء Fabulous Angela، وألعاب مضيفات طيران Amber:* https://goo.gl/SXb8sa
تاريخ التحديث
07‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
80.6 ألف مراجعات
مستخدم Google
6 مارس 2020
اللعبة جميلة جدا والقصة جميلة ولكن نرجو تسهيل الحصول على النجوم وايضا تقليل فترة شحن الطاقة أو إتاحة فرصة لزيادة مخزون الطاقة القصوة فبدلا من١١٠ تكون ١٥٠ وهكذا يكون الدفع لها بالالماس او القلوب شكرا
رأى 712 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Amar
27 يناير 2024
ارجو حل المشكله اللعبه بتفصل ديما بعد كل مرحله
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
GameHouse Original Stories
27 يناير 2024
نأسف لسماع هذا! يرجى تحديث اللعبة إلى الإصدار الأحدث الذي يحتوي على استقرار أفضل والعديد من إصلاحات الأخطاء. إذا لم يحل ذلك المشكلة، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على ghos@gamehouse.com مع معلومات جهازك وسنكون سعداء بمساعدتك في العودة إلى لعبتك في أقرب وقت ممكن.
مستخدم Google
21 يوليو 2019
وأرجو من مصمم اللعبة الرائعة أن تكون بدون نت لأني بصراحة لعبتها وفي المرحلة الثانية توقف النت فأرجو التحديث وشكراً وجهازي سامسونج ولعبة لايوجد بها أخطاء وشكراً على المجهود المبذول في العبة
رأى 61 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Discover a world of games in our exclusive app GameHouse Original Stories. You can choose to play with ads, purchase them individually or take out a subscription.

THANK YOU! A big shout out for supporting us! If you haven’t done so already, please take a moment to rate this game – your feedback helps make our games even better!