Distrito Appnimal

+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

منطقة Appnimal هي تطبيقات الهاتف المتحرك الأول للحكومة منطقة بوغوتا وضعت بدعم من MinTIC وColciencias، حيث مواطني منطقة العاصمة ستشارك بنشاط في التحدي المتمثل في تحسين ظروف الحيوانات الأليفة الموجودة في مساعدة الدولة أو وجدت الدعم من خلال وسيط حيث يمكنك جعل التبني والتبرعات والمتطوعين في أيام الخدمة للحيوانات الاليفة، كما تسمح للإدارة فقدت / حيوانات من خلال شبكة من البحث والدعم بين المواطنين، ونظام تتيح لك معرفة مقدمي خدمة معتمد من قبل معهد حي حماية الحيوان والرفاه - IDPYBA، وسوف يكون له الباب حيث يمكنك الاستفسار عن الأحداث والأخبار واللوائح والاقتراحات.

يتم الحل يتكون من الوحدات التالية:

• Zoolidaria الجماعة: هذه الوحدة توفر للمستخدم مع جميع المعلومات اللازمة لتصبح متطوعا، تصبح حاضنه، مثل zoolidario العراب (المعتمد دون اتخاذ المنزل) وجعل التبني و / أو المنح.

• الحيوانات المفقودات: هذه الميزة تسمح للمستخدم لتسجيل حيوان الممتلكات الخاصة بك التي فقدت من أجل تحديد مكان واستعادة بسرعة. كما أنه يسمح لك لتسجيل الحيوان وجدت دون مالك من أجل تحديد مكان صاحبها.

• ZooAPPrendiendo: هذه الوحدة تسمح للمستخدم لتلقي الملاحظات والإجراءات الواجب أبلغ المعايير والسلوك الحيواني والصحة الحيوانية.

• مقدمي الخدمات Zoolidarios: هذه الميزة هي نظام العرض المهنية الخدمات (مقدمي الرعاية، ومشوا، والأطباء البيطريين والمدربين) التي تساعد بسرعة وبشكل موثوق أصحاب الحيوانات الاليفة تجد مزود الخدمة الذي يناسب احتياجاتك. يجب أن هؤلاء المهنيين تلبية متطلبات IDPYBA التساؤل عما إذا كانت تستوفي دورات أو برامج التدريب المتوفرة أو اللازمة الوثائق حسب الاقتضاء.

• الأحداث والأخبار والإعلانات IDPYBA: هذه الميزة تمكن المستخدم ليكون على بينة من الأحداث، والحملات IDPYBA منظم وبسرعة، ورؤية الصور والنصوص مواعيد الانتهاء من شأنها أن تكمل هذا الحدث كونها تسمح أيضا يروج إضافة توقيت جهازك.

يمكنك مشاركة الأحداث على الشبكات الاجتماعية من أجل إعطاء مزيد من الوضوح لهم.

بالإضافة إلى ذلك، تستطيع أن ترى في دعوات للمشاركة في الخدمة التطوعية وهناك يمكنك تطبيق إذا التطوعي.
تاريخ التحديث
13‏/07‏/2018

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

Distrito Appnimal: Primera App donde los Bogotanos participarán activamente en el reto de mejorar las condiciones de los animales de compañía que requieren de apoyo&ayuda