Modern Taxi Driver Car Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
2.23 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب كسائق سيارة أجرة في المدينة في ألعاب Modern Taxi Driver Car واستمتع بصفتك لاعب قيادة سيارة أجرة صفراء. ابدأ في دمج ألعاب اختيار وإسقاط سيارات الأجرة مع متعة نقل الركاب بسيارات الأجرة. لعبة سيارات الأجرة الحديثة 2021 هي لعبة محاكاة حقيقية لسيارات الأجرة وهي خيار رائع لسائقي سيارات الأجرة لقيادة ألعاب السيارات. قم بقيادة ألعاب الكابينة الصفراء دون اتصال بالإنترنت مع اتباع جميع قواعد المرور في المدينة الكبرى. هناك الكثير من الميزات في ألعاب محاكاة سيارات الأجرة مع ميزة إضافية لمتعة ركن سيارات الأجرة. ستمنحك Grand Taxi Simulator Modern 2021 تصورًا كاملاً لألعاب قيادة سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد. بيئة Grand city فائقة الدقة المستخدمة في لعبة محاكاة سيارات الأجرة الذكية وألعاب الكابينة الصفراء غير المتصلة بالإنترنت. قدم نفسك كسائق بطل خارق مثل محاكاة قيادة سيارة أجرة خارقة. محطة التل على الطرق الوعرة مليئة بحركة المرور. ستبدو مشاهد قيادة السيارات في الغالب وكأنها حقيقية في لعبة محاكاة قيادة سيارات الأجرة مع لعبة سيارات الأجرة.

أكمل مهام ركن سيارات الأجرة وأظهر مهاراتك في ألعاب ركن سيارات الأجرة 2021 مع إضافة ألعاب قيادة سيارات الأجرة الفاخرة. ابدأ تشغيل شركة النقل الخاصة بك كسائق سيارة أجرة على الطرق الوعرة وتلقي مكالمة من الركاب مع نظام موقع النزول في محاكاة سيارة أجرة خارقة. ألعاب قيادة سيارات الأجرة المجنونة المصممة لأولئك الذين يحبون ألعاب قيادة سيارات الأجرة في السباق والتي هي حقًا ممتعة للغاية للعب لمحاكاة سيارات الأجرة الحقيقية. إن لعبة نقل الركاب المجنونة هي الأفضل في فئة محاكاة سائق سيارة الأجرة وعليك إكمال تحدي واجب النقل في لعبة وقوف سيارات الأجرة الحديثة ثلاثية الأبعاد. لعبة سيارات الأجرة هي لعبة سيارات الأجرة الحقيقية حيث تحتاج إلى توفير خدمة سيارات الأجرة في المدينة لأشخاص الطرق الوعرة. بعد الحصول على طلب ركوب سيارة أجرة على الهاتف المحمول، يجب عليك الوصول إلى العميل باتباع خريطة GPS.

قم بالقيادة بسرعة في ألعاب سيارات الأجرة الخارقة مع لعبة التقاط وإسقاط احترافية. قدمنا مهام مطاردة جرائم سيارات الأجرة. اختر السارق الإجرامي بعد سرقة البنك وقم بإسقاطه في الوجهة المطلوبة وإلا فسوف يطارد سائق سيارة الأجرة ويطلق النار عليه. لديك أوضاع مختلفة في لعبة جرائم سيارات الأجرة مع مواقف سيارات الأجرة مع اختيار الركاب وإسقاط سيارات الأجرة في محاكاة جرائم سيارات الأجرة الخاصة بنا. اربح المال عن طريق اختيار الركاب وإسقاطهم على محاكي سائق سيارة الأجرة الحديث للعبة سيارة أجرة مجنونة ومنحهم أفضل رحلة بسيارة أجرة. كونك لاعبًا في لعبة قيادة سيارات الأجرة السريعة التي تقود على الطرق الوعرة، فستجد طرق قيادة سيارات الأجرة الشاقة كسائق حقيقي لسيارات الأجرة على الطرق الوعرة. اشعر بإثارة لعبة قيادة سيارات الأجرة عبر طرق المرور في المدينة.

الميزات في ألعاب سيارات سائق التاكسي الحديثة

- اختيار السيارة الفائقة في نوع مختلف من ألعاب سيارات الأجرة غير المتصلة بالإنترنت.
- قيادة سيارة أجرة برادو وسيارة أجرة رياضية.
- قيادة سيارات الأجرة الصفراء لخدمة اختيار الركاب وإسقاطهم.
- مستويات مواقف سيارات الأجرة برادو.
- مهام مطاردة جرائم سيارات الأجرة في المدينة.
- التقط لصوص البنوك وقم بإسقاطهم في مكان آمن.
- نظام الاتصال في ألعاب سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد 2022.

سيارات الأجرة الرياضية تنقل الركاب في تطبيق سائق الكابينة الذي يقوم بمهام ركن سيارات الأجرة أيضًا مع نظام رسم الخرائط لمحاكاة ألعاب السيارات. ألعاب قيادة سيارات الأجرة 2022 هي مجموعة من ألعاب قيادة سيارات الأجرة غير المتصلة بالإنترنت وألعاب سباق سيارات الأجرة الصفراء. اصطحب الركاب من مواقع الطرق الوعرة الصعبة واصطحبهم إلى وجهتهم خلال فترة زمنية محدودة في ألعاب قيادة سيارات الأجرة الأوروبية ثلاثية الأبعاد. قم بتنزيل Modern Taxi Driver Car Games 2022 الآن وكن سائق سيارة أجرة المدينة.
تاريخ التحديث
13‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.3
1.91 ألف مراجعات
يوسف عطالله
3 يونيو 2022
جميله جدا جدا جدا جدا جدا جدا أنصحكم تنزيلوها
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عمار عارف
8 يوليو 2022
جميلة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 يناير 2019
لعبة مرا حلوة
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟