Cop Car Driving Simulator: Pol

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
1.86 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة Cop Car Driving Simulator: Police Car Chase Games. لعبة سيارة الشرطي هذه هي لعبة حزمة ممتعة سيكون عليك فيها مطاردة لص السيارات. ستحب محاكي قيادة السيارة الشرطي هذا: ألعاب مطاردة سيارات الشرطة التي لها وظائف متعددة والعديد من الميزات الفريدة. مثل سائق سيارة خبير يطارد لص سيارة ويحطم سياراتهم. في ألعاب لص السيارات ، تعمل كضابط شرطة مسؤول وتقوم بواجب ألعاب مطاردة الشرطة. قم بقيادة سيارات شرطي حديثة في بيئة مدينة ألعاب مطاردة السيارة بمهاراتك في القيادة السريعة. استخدم سيارات الشرطة القوية للقضاء على الجريمة من المدينة في ألعاب قيادة السيارات هذه. في لعبة Cop Car Driving Simulator: Car Thief Games ، سيكون واجبك أن تتصرف كضابط شرطة في المدينة وسيكون واجبك هو مطاردة المجرمين الذين يحاولون الهروب في سياراتهم الحديثة في ألعاب لص السيارات. مطاردة السيارات الإجرامية وتحطيم سياراتهم لحرقها في ألعاب سيارات الشرطة. أظهر للعالم أنك أفضل مطارد شرطي في ألعاب قيادة السيارات

احذر من المجرمين الذين يطلقون النار على السيارات لأنهم إذا رأوك ، سيفتحون النار بمجرد أن يروا خريطتهم في ألعاب سيارات الشرطي. لعبة إطلاق النار على سيارة الشرطة هي لعبة سباق على الطرق السريعة. إنها ألعاب مطاردة سيارات قتالية ستُمنح فيها مهمة صرف سيارة اللص. المجرمون في المدينة نشيطون للغاية فهم يسرقون البنوك والمحلات التجارية وبعد ذلك يهربون في سياراتهم الرياضية في ألعاب سيارات الشرطي هذه. أنت تعمل في ألعاب الهروب من السيارة هذه وهي تكتشف هؤلاء المجرمين وتقبض عليهم عندما يخططون لعملية سطو. تعرف على هدفهم التالي من المعلومات الخاصة بك ثم قم بإعداد سيارة الشرطة الخاصة بك لمطاردتهم في ألعاب الهروب من السيارة هذه. قم بترقية سياراتك بحيث تطارد السيارات الإجرامية بسهولة في ألعاب محاكاة السيارات هذه. مطاردتهم واعتقالهم حتى تتمكن المدينة من البقاء في سلام في ألعاب سيارات الشرطي. بعد القبض على المجرمين ، ستحصل على مكافأة يمكنك من خلالها ترقية سيارة الشرطة الخاصة بك في ألعاب الهروب من السيارات.

سيتعين على اللص التهرب من الشرطة في مطاردة شرطي. ستحصل على تجربة القيادة الحقيقية لمطاردة شرطة المطاردة عام 2021. إنها ألعاب محاكاة قيادة جديدة مجانية لعام 2021. ستحصل على المتعة الحقيقية لألعاب سباقات الشرطة ثلاثية الأبعاد. تتمتع ألعاب محاكاة القيادة بضوابط ممتازة وسيكون من السهل عليك التعامل مع سيارة الشرطي الخاصة بك بسهولة في ألعاب مطاردة الشرطة.

تحتوي ألعاب محاكاة القيادة على مهام بسيطة ، ستحتاج إلى اتباع الخريطة لالتقاط معززات السرعة التي يمكن أن تكون مفيدة في مطاردة سيارات اللصوص وإسقاط مركبات العدو في ألعاب مطاردة السيارات. يمكنك تدمير الهدف عن طريق تحطيم سيارة الشرطي الخاصة بك أو إطلاق النار عليهم بأسلحة سيارات حديثة من مسافة بعيدة. في بعض مهام ألعاب مطاردة السيارات ، سيكون عليك التسابق مع سيارات الشرطة الأخرى. كن حذرًا أثناء تشغيل سيارتك على المنعطفات أو العقبات الحادة في طريقك في ألعاب قيادة السيارات. استخدم المعزز عندما يكون من الضروري الفوز بالسباق أو لمطاردة المجرم في ألعاب مطاردة الشرطة.

لقد قدمنا ​​وضعين لألعاب سباقات الشرطة. أحدهما هو مطاردة اللصوص حيث يتعين عليك مطاردة اللص الجاري وضربه والقبض عليه والآخر هو أنه سيتعين عليك السباق مع سيارات الشرطة الأخرى لهزيمتهم وإظهار للعالم أنك السائق الخبير لهذه الشرطة العاب سباق.

محاكي قيادة السيارة الشرطي: ميزات ألعاب الهروب الإجرامي
🚓 رسومات واقعية ومذهلة
🚓 ضوابط سهلة على الشاشة
🚓 مهمات صعبة مختلفة
🚓 مختلف سيارات الشرطة الفاخرة
🚓 بيئة مدينة واقعية ثلاثية الأبعاد
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
1.56 ألف مراجعة
مستخدم Google
19 مارس 2020
لعبه سخيفة جدا جدا جدا و و و زباله ستين زباله الصور كذب قال في swat ولكن لا يوجد يعني انصحك لا تنزلها و شكرا أرجو أن تضعوا لايك و الله يخليكم.
رأى 149 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hcjgjhjj Hxvvjvvj
11 مارس 2021
هذه لعاب جميل جدان
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ايمان احمد
11 سبتمبر 2021
اللعبة سيئة جدا
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟