wetter.de Wetter & Regenradar

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
61.6 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الطقس الحالي ☀
يقدم لك تطبيق wetter.de المجاني الكثير من المعلومات حول الطقس. إذا كنت مسافرًا في ألمانيا أو أي بلد آخر في أوروبا ، فلا يمكنك فقط مشاهدة الطقس لهذا اليوم ، ولكن أيضًا بالساعة. هذا يعني أنك تعرف بالضبط متى تحزم مظلة لأنها تمطر وقت الظهيرة أو متى يمكنك أن تدلل نفسك بالآيس كريم في الشمس. يمكنك عرض الطقس في جميع أنحاء العالم في توقعات الطقس لمدة 14 يومًا والتخطيط لما يجب عليك حزمه قبل السفر.

لمحة عن المزيد من معلومات الطقس ☀
ليس لدينا فقط بيانات الطقس الكلاسيكية ، مثل الحد الأدنى والأقصى لدرجة الحرارة ، ولكن أيضًا الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة بالطقس: درجة الحرارة المتصورة والرطوبة وسرعة الرياح واتجاه الرياح. انظر إلى مدى ارتفاع مخاطر هطول الأمطار وضغط الهواء في اليوم ، ومدى ارتفاع الكمية المتوقعة لهطول الأمطار ، ومدى تأثير الرياح القوية والعواصف على حالة الطقس أو عدد ساعات سطوع الشمس في اليوم.

ملامح الطقس ☀
بالإضافة إلى الطقس ، يمكنك أيضًا عرض ملفات تعريف مختلفة للطقس. إذا كنت تفكر فيما إذا كنت تفضل إقامة حفلة شواء أو السباحة في عطلة نهاية الأسبوع ، فقم بإلقاء نظرة على ملف الطقس المناسب. سواء كان طقس الشواء ، أو طقس الحديقة ، أو طقس الاستحمام ، أو طقس التزلج ، أو طقس حبوب اللقاح - مع تطبيقنا ، فأنت على دراية جيدة بكل موقف.

تحذيرات الطقس القاسية ☀
وإذا أصبح الطقس عاصفًا ، يمكنك بالطبع معرفة ذلك عبر تطبيق الطقس الخاص بنا. سواء كان إعصارًا أو هطولًا غزيرًا أو ثلوجًا - يعرض لك تطبيق الطقس لدينا تحذيرات من العواصف والطقس الحرج يوميًا وعلى مدار الساعة. سيوضح لك رادار المطر لدينا ما إذا كان يجب عليك حزم مظلة! ابق على اطلاع دائم بإشعاراتنا الفورية حول جميع موضوعات الطقس ذات الصلة.

الطقس - مصمم خصيصًا لك ☀
كمصاب بالحساسية ، فإن الطقس له أهمية خاصة. من خلال تعداد حبوب اللقاح الخاص بنا ، فأنت تعرف بالضبط حبوب اللقاح على الطريق ويمكنك تحضير نفسك للمرحلة العالية من الحساسية لديك. هل تعاني من عدم القدرة على النوم عند اكتمال القمر؟ يُظهر لك تطبيق wetter.de مرحلة القمر. سيتم إطلاعك أيضًا على شروق الشمس وغروبها وستعرف بالضبط عدد ساعات سطوع الشمس التي يجب أن يكون هناك في اليوم. وما أجمل من أن تدرك غروب الشمس ولا تفوت آخر أشعة الشمس في الأفق ؟!

متاح أيضًا على ساعتك ☀
تتوفر أيضًا توقعات الطقس لمدة 14 يومًا مع نظرة عامة أسبوعية ، بالإضافة إلى توقعات الطقس اليومية والساعة في ساحةك وعلى مدار الساعة Android Watch (Wear OS). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رؤية ما يسمى بالمضاعفات على الاتصال الهاتفي الخاص بك للحصول على العديد من معلومات الطقس مثل درجة الحرارة وهطول الأمطار ودرجة الحرارة المحسوسة ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وغير ذلك الكثير. يستثمر.

هل ترغب في تزويدنا بتعليقات حول التطبيق؟ نتطلع إلى بريدك الإلكتروني على appfeedback@wetter.de
استفد من عرضنا الشامل على www.wetter.de!
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
58.4 ألف مراجعة
Souad Ibrahim Al Ahmad
26 ديسمبر 2020
جيد ولكن عم تتداخل القراءات الارقام للحرارة والرطوبة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
RTL interactive GmbH
3 ديسمبر 2020
Lieber wetter.de-Nutzer, vielen Dank für deine Bewertung! Wir freuen uns sehr, dass du mit unserem Angebot zufrieden bist. Regnerische Grüße aus Köln, dein wetter.de-Team
girgis saad
15 أبريل 2024
لايعرف تحديد موقعي وغير معوب ولاتفهم منة شيء ولا يفتح
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
RTL interactive GmbH
16 أبريل 2024
Liebe:r wetter.de-Nutzer:in, wir beziehen unsere Standortnamen von Open Street Map. Der Anbieter pflegt eine riesige Ortedatenbank, dort sind auch kleinere Ortschaften enthalten. Würdest du uns bitte mitteilen, welcher Ort fehlt und welcher stattdessen angezeigt wird? Gerne per E-Mail an appfeedback@wetter.de. Regnerische Grüße, dein wetter.de Team
مستخدم Google
3 فبراير 2020
جيد استخدمه منذ 4 سنوات
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Schön, dass du wetter.de nutzt! In diesem Update erwartet dich unser neuer Wetterradar: Das ist unser Regenradar mit noch mehr Informationen zum Wetter für eine noch genauere Planung deines Tages. Viel Vergnügen bei deinen Frühlingsaktivitäten!