4.8
2.36 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

BAPS Nirnay هو التطبيق التقويم الهندوسي الذي يجمع بين المهرجانات التقويم القمري هندوسي، الاحتفالات ومواعيد الميمون مع التقويم الغربي (الشمسية) المستخدمة في الحياة اليومية بعد يوم من خلال واجهة مستخدم ميزة تعبئة، ولكنها نظيفة.

تقدم BAPS Nirnay لعرض التقويم الشهري الذي يسلط الضوء على المهرجانات سوامينارايان الهندوسي الهامة والاحتفالات مثل Ekadashi، بونام وAMAS. يمكن بسهولة المذكرات الشخصية في كل يوم يتم وتقاسمها مع الأصدقاء والعائلة بمثابة تذكير للمناسبات الخاصة. وجهة نظر Muhurat، أو توقيت الميمون عرض، يوفر سهلة التنقل محة شهرية مع تفاصيل حول توقيت الميمون لشراء، بيع، والزواج، فاستو، janoi والأحداث الهامة الأخرى حسب الكتب الجيوتش الهندوسية. كما أن لديها وجهات منفصلة تسليط الضوء على المهرجانات والأيام المباركة وأيام كسوف الشمس والقمر، على التوالي. وهذا التطبيق مصممة بشكل جيد، أن تجعل من معرفة حول والتخطيط للمهرجانات الهندوسية والاحتفالات أكثر ملاءمة في حياة الحديثة مشغول لدينا.
تاريخ التحديث
05‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.8
2.34 ألف مراجعة

الجديد

- Minor bug fixes