GPS Navigation - Route Finder,

يتضمن إعلانات
3.4
46.7 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر لك تطبيق GPS Navigation العديد من الميزات مثل خريطة الطريق وموقع GPS و Route Finder و GPS Navigation و Live Maps و GPS Speedometer و Direction finder ومحدد الإحداثيات وغير ذلك الكثير. يمنحك هذا التطبيق الراحة التي تحتاجها للعثور على الاتجاهات إلى منزلك أو وجهات أخرى بمساعدة التنقل المباشر على الخريطة .. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام للغاية ، يمكنك التنقل إلى الموقع بسهولة ويمكنك العثور على الموقع بدقة وسهولة. يحتفظ هذا التطبيق أيضًا بسجل المواقع التي سافرت إليها مؤخرًا ويمكنك حفظ مواقع الاهتمام على خريطة GPS. احصل على مسار لأي مركبة - سيارة أو قطار أو حافلة أو ذات عجلتين أو حتى اتجاهات المشي إذا لزم الأمر

هذا التطبيق هو أفضل تطبيق مكتشف للطريق يمكن أن يساعدك في العثور على الاتجاه وخريطة طريق GPS. احصل على الموقع الحالي في خطوط الطول والعرض. يمكنك أيضًا تخطيط أقصر طريق من خلال الاختيار من بين طرق مختلفة وفقًا لحدودك الزمنية. يحتوي تطبيق GPS هذا أيضًا على عداد سرعة GPS ليوضح لك السرعة الدقيقة بالكيلومتر في الساعة والأميال في الساعة بحيث يمكنك القيادة بأمان وعدم تجاوز حد السرعة مطلقًا.

يتطلب هذا التطبيق أن تكون متصلاً بالإنترنت عندما يتم تحميل الخرائط بالكامل ، وأن تستخدمه كملاحة GPS غير متصلة بالإنترنت. ولكن يُنصح دائمًا بتوصيل تطبيق GPS بشبكة 4G أو شبكة wifi للحصول على اتجاهات دقيقة وموقع الخريطة.

أفضل الميزات 🧭

✔ خرائط GPS - احصل على خرائط GPS حية يسهل قراءتها ودقيقة للغاية. احصل على موقع الخريطة بسهولة بالغة
✔ Gps Speedometer - سرعة دقيقة ، غطس بطاقتك وركوب الدراجة بأمان وتحت حد السرعة.
✔ Gps Navigation - احصل على تنقل دقيق واتجاهات إلى أي نقطة على الخريطة.
✔ مخطط الطريق - قم بتخطيط مسارك باستخدام ميزة توقف مخطط الطريق المتعددة
✔ Route Finder - يكتشف أقل مسار زمني دقيق إلى الوجهة
✔ التنقل الصوتي - يساعدك في الوصول إلى الموقع دون رؤية الخريطة مرارًا وتكرارًا. إنها ليست مريحة فحسب ، بل إنها تضمن سلامتك أيضًا.
✔ الموقع الحالي - احصل على خطوط الطول والعرض الدقيقة لموقعك الحالي. احصل على عنوان موقعك ويمكنك مشاركة الموقع على whatsapp أيضًا.
✔ Escape Traffic - احصل على البيانات الأساسية على الطريق الذي يحتوي على المزيد من حركة المرور ، ويمكنك اختيار الطريق الأقل حركة مرورًا بسهولة والوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد.
✔ حفظ العنوان - احفظ العناوين المهمة وموقع الخريطة في التطبيق مثل دفتر عناوين شخصي مع موقعه الدقيق وإحداثياته. حتى تتمكن من التنقل إلى تلك الوجهة بنقرة واحدة فقط

يساعدك التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على توفير وقتك ومواردك المهمة من خلال تخطيط المسار مقدمًا حيث يوجد أقل قدر من حركة المرور وأقصر طريق. لا تضيع مرة أخرى مع تطبيق الملاحة GPS هذا. احصل على اتجاهات القيادة الدقيقة والتنقل والخرائط. قم بتمكين GPS في هاتفك الذكي للحصول على موقع جيد بدقة تصل إلى 10 أمتار.
سيساعدك تطبيق البحث عن الطريق هذا في تحديد الاتجاه في أجزاء غير معروفة من العالم. سواء كنت سائحًا أو مواطنًا ، ستجد دائمًا تطبيق الملاحة GPS هذا مفيدًا. تتبع موقعك دائمًا بسهولة باستخدام تطبيق تعقب GPS هذا
سيساعدك تطبيق Gps route finder على الحصول على أقصر اتجاه سواء كنت تقود السيارة أو تمشي أو تركض أو في وسائل النقل العام مثل الحافلات. ماذا تنتظر تنزيل تطبيق ملاحة GPS مجانًا واحصل على الاتجاهات والمواقع مجانًا!
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
42.6 ألف مراجعة
مستخدم Google
31 يناير 2019
خدعه وهميه . نبغى تطبيق قفل بصمة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 ديسمبر 2018
برنامج جيد يشتخل من دوس علي البصمه مرتين
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
19 أبريل 2019
البرنامج جيدا بس لْـۆ كان عربي
رأى 68 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

1) Bugs Fixed !
2) Reduce App size by converting APK to Android App Bundle