VTech Kid Connect (Nederlands)

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تيك كيد الاتصال يسمح لك بالبقاء على اتصال مع طفلك عندما كنت بعيدا.

يعمل تيك كيد اتصال مع 3S Storio، Storio ماكس وDigiGo، ويقدم للأطفال الفرصة للتفاعل مع الآخرين الذين لديهم Storio 3S، Storio MAX DigiGo، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. يجب أولا الموافقة على جميع الاتصالات من قبل أحد الوالدين قبل أي اتصال يمكن أن يحدث. طفل اتصال آمنة لطفلك!

ملاحظة: كيد اتصال مناسبة للتواصل بين 3S Storio، Storio MAX DigiGo والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. لا يمكن مستخدمي الهواتف الذكية إضافة مستخدمي الهواتف الذكية الأخرى دون المستعمل Storio 3S، Storio MAX أو DigiGo في المجموعة.


لماذا استعمال KID CONNECT؟

* البقاء على اتصال مع طفلك، دائما وفي كل مكان. يستخدم طفل ربط اتصال بالإنترنت (واي فاي) للاتصال مع طفلك، حتى عندما كنت بعيدا عن المنزل، في أي مكان في العالم. يمكن للوالدين أيضا إضافة أفراد الأسرة والأصدقاء لأصدقاء الطفل.
* آمنة للأطفال. يجب الموافقة على جميع الاتصالات من قبل أحد الوالدين قبل أن يتم إبلاغها. لا يمكن للمستخدمين طفل الاتصال التي لم تكن على قائمة أصدقائك التواصل مع طفلك.
* لجميع الأعمار! يمكن حتى للأطفال الأصغر سنا استخدام كيد اتصال لتبادل الرسائل الصوتية والصور والرسومات والملصقات. وعندما هم من كبار السن، ويمكن أيضا إنشاء الرسائل النصية ومشاركة!
* مجموعة دردشة. دردشة مجموعة يمكن الاتصال طفلك في مجموعة تضم العديد من الأصدقاء أو أفراد العائلة في نفس الوقت.
* شارك لحظات. يمكن للوالدين بسهولة مشاركة الصور أو الرسومات طفلهما وظيفة على وسائل الاعلام الاجتماعية.
* انها متعة! يمكنك تخصيص الخاص بك! كيد تواصل مع صورة لنفسك أو اختيار واحد من الأحرف الموجودة. هناك العديد من ملصقات مضحك والرسائل الصوتية القياسية المتوفرة. يمكن لطفلك حتى استخدام المغير صوت لتسجيل رسالة بصوت الروبوت أو صوت الماوس!


KID CONNECT TO USE

أولياء الأمور:
أحد كبار السن الحصول على هوية كيد الاتصال وكلمة مرور عند تسجيل الجهاز تيك. هذا الأصل هو صاحب الحساب ويمكن استخدام هذا التطبيق لإدارة أصدقاء الطفل. الأصل أن:

* إرسال طلبات الصداقة نيابة عن الطفل
* طلبات الصداقة التي تلقاها الطفل قبول أو رفض
وأضاف الوالد الذي يملك الحساب تلقائيا إلى أصدقاء الطفل. وسوف يكون الوالد الآخر لإنشاء حساب مستقل ويعمل كصديق لتضاف إلى قائمة الأصدقاء الطفل.

أفراد الأسرة الآخرين:
يجب أن تتلقى اولا على موافقة من ولي الأمر قبل أن تتمكن من الاتصال مع الطفل. وبمجرد الانتهاء من إنشاء حساب كيد الاتصال، يجب أن تعطي الخاص بك كيد ربط ID للوالد الطفل بحيث الوالدين يمكن أن تقوم بإرسال طلب صديق.

* كيد اتصال يعمل فقط على Storio 3S، Storio ماكس وDigiDo.

لمزيد من التفاصيل حول تيك، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:
http://www.vtechnl.com
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Overige problemen verholpen.