Zombero: Archero Hero Shooter

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
152 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قاتل ضد حشود الزومبي والوحوش الأخرى في لعبة إطلاق النار هذه واستمتع بمغامرة ملحمية مليئة بالحركة المجنونة. عندما تندلع نهاية العالم من الزومبي مرة أخرى وقد يكون هذا آخر يوم لك على الأرض ، لا يمكن إلا لرجل يتمتع بإيمان قوي وأسلحة أقوى أن يجد حلاً.

مطلق النار على الزومبي من أعلى إلى أسفل
يمنحك Zombero الأشياء المفضلة لديك في لعبة واحدة - لعبة إطلاق النار التلقائي الشهيرة والركض من أعلى إلى أسفل والزومبي! ستقود شخصيتك عبر العالم الذي دمره نهاية العالم بينما تحصد الزومبي الذين يحاولون التهامك. ستبدأ كل جولة بمعداتك ومهاراتك الخاصة فقط، ولكنك ستفتح معززات وقدرات رائعة جديدة كلما اكتسبت المستويات بسرعة. ستضمن مجموعة القدرات الفريدة التي يتم إنشاؤها عشوائيًا أن كل جولة مختلفة ، ولكن يمكنك دائمًا الاختيار من بين القليل - هل تفضل الطلقات المتعددة أو الرصاص الناري أو الذخيرة الخارقة أو المرتدة؟ كل معركة شديدة للغاية حيث يقوم بطلك بالمراوغة والضربات في طريقة اللعب المستوحاة من ألعاب الرماية القديمة.

الميزات:
مطلق النار Roguelike
عناصر RPG ثقيلة
جحيم الرصاص والهجوم التلقائي - تفادى نيران العدو وهجمات المشاجرة وإطلاق النار التلقائي أثناء وقوفك في مكانك
صور مذهلة مع رسومات مضلعة
كل جولة مختلفة بفضل الاختيار العشوائي للقدرات
جهز شخصيتك بمعدات وأسلحة واقية
Run n gun مع أبطال مختلفين بقدرات خاصة
ارفع مستوى بطلك ومعداتك، وقم بترقية مهاراتك وأسلحتك حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة في مواجهات أصعب وأصعب مع الأعداء
افتح الامتيازات الفريدة
من السهل تعلمها، ولكن من الصعب إتقانها
عناصر تحكم بسيطة وبديهية - إما أن تهاجم أو تتحرك
آليات عميقة ومجزية - كن مقاتلًا أفضل وستستمتع بالمعارك الملحمية وتتقدم بشكل أسرع
أتقن لعبة الدفاع الخاصة بك - لديك حياة واحدة لكل ركض لذا فإن الحفاظ على الذات هو المفتاح، اجعل بطلك دبابة تنجو من أي شيء أو تفادى هجمات العدو

قصة البطل الأخير
معارك ملحمية مع الزعماء
قاتل جحافل الزومبي والوحوش الشيطانية الأخرى
بيئات رائعة - شوارع المدينة، المزرعة، المجاري

لقد رأيت نهاية العالم. عندما كنت في شجار مميت مع الزومبي وسقطت النجوم من السماء ، فتحت قوى فريدة واستعدت الثقة. عندما استخدمت آخر رصاصة ملائكية أو ربما أعطاك الله نفسه إرادة ووسائل جديدة للعيش والقتال. بينما تتقدم عبر بقايا العالم المليء بالحروب ضد الزومبي والوحوش الجهنمية الأخرى، فإنك تزور أماكن مثيرة للاهتمام ستكون بمثابة ساحات لصراعك - من المزرعة الجميلة عبر الأراضي الجليدية إلى الجحيم نفسه.
لا تكتفِ بأن تكون مجرد رامي سهام - ضع سهمك جانبًا، وخذ بندقيتك وأظهر لهؤلاء الوحوش الموتى الأحياء من هو قاتل الوحوش الحقيقي هنا في أفضل لعبة إطلاق نار من نوع تقمص الأدوار!

نقدم لكم لعبة الهاتف المحمول المثالية التي ستضع مهاراتك في البقاء على قيد الحياة على المحك: Zombero: Survive the Doom! باعتبارك الناجي الوحيد في عالم ما بعد نهاية العالم، يجب عليك القتال للبقاء على قيد الحياة ضد جحافل الزومبي والتهديدات القاتلة الأخرى. لكنك لست وحدك - العب دور الأبطال البارزين مثل Croft وSssnaker وLara لمساعدتك في رحلتك.
في هذه اللعبة المثيرة، ستحتاج إلى الاعتماد على غرائزك وردود أفعالك السريعة للتغلب على أعدائك والخروج منتصراً. بفضل الرسومات المذهلة واللعب المكثف، ستبقيك Survive the Doom على حافة مقعدك لساعات متواصلة. كلما تقدمت عبر المستويات، ستواجه تحديات وعقبات متزايدة الصعوبة. لكن لا تخف - بمساعدة الترقيات والأسلحة القوية، ستصبح قوة لا يمكن إيقافها لا يستهان بها. وبدعم من زملائك الناجين، ستنشئ رابطة غير قابلة للكسر من شأنها أن تجعلك تمر بأصعب الأوقات. إذن ماذا تنتظر؟ انضم إلى صفوف الناجين النهائيين وواجه الموت في لعبة الهاتف المحمول الملحمية هذه. مع وجود العديد من الأبطال للاختيار من بينهم وإمكانيات لا حصر لها للاستراتيجية، ستصبح سيد نهاية العالم في أي وقت من الأوقات.

فيسبوك: https://www.facebook.com/groups/zomber.archero.killer.2345677695728357
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
147 ألف مراجعة
Max Gym
28 أكتوبر 2022
اللعبة صعبة بشكل مستفز لازم كل ثانية إما تدفع فلوس و تشاهد الأعلانات حتى اللعبة تصير ممتعة إما تصير صعبة جدا نظام التقدم مثل كلاش رويال لكن ليس بنفس أسلوب اللعب الأعداء الصغار و الكبار أو الزعماء ليس فيهم شيء مميز فقط يزداد نقاط صحة و الضرر لديهم و الزعماء نفس الشيء و الأسلحة ضعيفة أفكار هذه اللعبة قد تكون مميزة في البداية لكن لا بس إيش متوقع من لعبة جوال مجانية ما في شيء مجاني فعلاً
رأى 90 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فارس رضا فارس رضا
6 ديسمبر 2022
هي اللعبه حلوه بس المشكله انها بتحدد كثير ارجو حل هذه المشكله فورا
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محترف كيمز gamz
6 فبراير 2024
لعبة جيدة وجميلة
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

* Augmented intelligence
* Balanced in-game economy
* Added new achievements