سباق السيارات الفورمولا

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
2.4 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة سباق السيارات الفورمولا الحقيقية - لعبة سباق السيارات الفورمولا بالسرعة القصوى هي الأكثر شعبية في العالم. هل أنت شغوف بلعب ألعاب سباق السيارات الفورمولا متعددة اللاعبين لتحقيق الإتقان في بطولات الحيل الفورمولا؟ إذا كان الأمر كذلك، ستوفر لك هذه اللعبة سباق السيارات الفورمولا بالسرعة الحقيقية تجربة سباق مثيرة. يسابق سائقو الفورمولا سياراتهم على مضمار السيارات الفورمولا المستحيل. العديد من السائقين يأتون بسيارات الفورمولا في عطلات نهاية الأسبوع من جميع أنحاء العالم لحدث جائزة الفورمولا الكبرى.

محبي ألعاب السيارات يستمتعون بلعب سباق السيارات بالسرعة القصوى حيث تشتهر الفورمولا بسرعتها العالية. تعرف السيارة الفورمولا أيضًا باسم سيارة بمقعد واحد مع أجنحة أمامية وخلفية ملحوظة ومحرك السيارة خلف السائق، للتنافس في لعبة سباق السيارات الفورمولا. تُثرى هذه اللعبة بتخصيصات متعددة مثل السيارات الفورمولا وألوان السيارات المختلفة، والجنوط، والأضواء النيون في إطارات السيارة الفورمولا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي لعبة السيارات الفورمولا بالسرعة القصوى على ثلاثة أوضاع:

أ) الوضع الحر
ب) وضع الهدم
ج) الوضع الوظيفي

الوضع الحر:
في هذه اللعبة، يتم تعيين الوضع الحر كوضع تدريب للفورمولا، حيث يمارس سائقو الفورمولا سياراتهم لاختبار مهارات السباق لديهم مع الثمانية الأوائل في سيارات الفورمولا على مضامير سباق الفورمولا المستحيلة مع مستويات صعوبة مختلفة في لعبة الفورمولا قبل الحدث. يمنح هذا الوضع الحر للعبة سباق الفورمولا الثقة لسائقي الفورمولا للسعي نحو المركز الأول بحماس.

وضع الهدم:
وضع الهدم هو إضافة ممتازة في ألعاب سباق الفورمولا حيث يقوم سائقو الفورمولا بتنفيذ حركاتهم البهلوانية وإخراج خصومهم في ألعاب سباق الفورمولا الشديدة. تُنفذ هذه الحيل 3D بشكل محترف جداً من قبل سائقي الفورمولا لأن الخصوم أيضًا يمكن أن يقوموا بالإخراج.

الوضع الوظيفي:
لعبة سباق السيارات الفورمولا لديها وضع وظيفي فريد، حيث يواجه سائقو الفورمولا بعضهم البعض بعد الكثير من تدريبات سباق الفورمولا وحيل سباق الفورمولا للسعي نحو المركز الأول في قائمة النتائج. يأتي سائقو السيارات بالسيارات الفورمولا الأغلى للسباق بعد كل التخصيص، والترقية وتعليق السيارة. تأتي الدعم من كل دولة لتشجيع سائق الفورمولا في السباق.

مرحباً! يجب على سائقي الفورمولا الأعلى ربط أحزمة الأمان في سيارة بمقعد واحد للاستعداد للعبة سباق السيارات الفورمولا. ألعاب سباق السيارات الفورمولا النهائية هي لمحبي السيارات لأن سباق السيارات الفورمولا الحقيقي هو لعبة سباق تجمع بين ألعاب سباق السيارات

الكلاسيكية بنمط الألعاب الأركيد مع واقعية الفيزياء. سيارة الفورمولا هي مركبة بمقعد واحد تشبه سيارة السباق ذات العجلات المكشوفة. عادةً ما تكون السيارات الفورمولا مصممة للسباقات الدائرية أو سباقات السرعة. سباق السيارات الفورمولا الحقيقي هو لعبة مصممة لإعطاء السائقين تجربة دقيقة لقيادة سيارة فورمولا. الأمر ليس فقط حول السباق، بل حول الشعور بالقيادة وتجربة سرعة الفورمولا. يقود الفورمولا محاكاة القيادة في يديك؛ تحقق من الوقود، الإطارات، عجلة القيادة، والفرامل في هذه اللعبة لأفضل أداء. افوز بالبطولة بحيلة سيارة الفورمولا في هذه اللعبة المدهشة لسباق الفورمولا: ألعاب سباق السيارات الفورمولا الجديدة الموصى بها لك.

لا داعي للقلق، ألعاب سباق الفورمولا المجانية 3D تتيح لك اللعب في هذه اللعبة بدون الإنترنت والتنافس مع اللاعبين المحترفين في ألعاب سباق الفورمولا في واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات النيون. ألعاب سباق الفورمولا النيون 2022 لديها وضع لسباق الفورمولا يمكن اللعب فيه بدون الإنترنت ومجانًا في ألعاب سباق السيارات.

ميزات ألعاب سباق السيارات الفورمولا:

• وضع اللعبة اللامتناهي لتدريب سيارة الفورمولا
• سيارات سباق الفورمولا عالية الأداء
• تجربة مثيرة لألعاب سباق السيارات الفورمولا
• من السهل تعلم وقيادة سيارات الفورمولا
• أدوات تحكم واقعية لحيل سباق السيارات الفورمولا 3D
• قيادة سيارات سباق الفورمولا بسهولة بواسطة أدوات تحكم الألعاب
• مضامير واستادات جميلة لألعاب الفورمولا

قم بتنزيل واستمتاع لعبة سباق السيارات الفورمولا ولا تنسى تقديم الملاحظات. نتمنى لك يومًا سعيدًا.
تاريخ التحديث
28‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
2.16 ألف مراجعة
Yahia ahmed Ebrahem
24 ديسمبر 2022
بجد لعبة جميلة مفيهاش اى عيب وحتى لما بتيجى تحود بالسيارة مش بيلف الدنيا كلها
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Eagle Games SE AB
27 ديسمبر 2022
Thank you for your encouraging review and please recommend our Game to your friends. If you have additional feedback or suggestions, please email us at appdeveloper@sixarrows.com.au. We would love to hear from you!
تبتبن بملنلن
1 يناير 2023
لعبه جميله جدا جدا رائع جدا ثانك يو
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mado Elshafey
9 يناير 2024
العبه جميله جدا جد
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New Multiplayer Added
- New Racing Level Added
- Reduced Size