لعبة بناء مسار القطار

يتضمن إعلانات
3.0
3.42 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب لعب مسار قطار ليغو وتصبح سيد الإستراتيجية النهائي لبناء مسار السكك الحديدية على الطرق الوعرة لإنقاذ حادث القطار؟ ثم لدينا أفضل لعبة بناء مسار القطار ومحاكاة بناء ساحة قطار السكك الحديدية لعام 2018 محاكاة البناء. تولي مسؤولية أكبر مشروع لمحاكاة بناء مسارات السكك الحديدية في الريف. ابدأ حياتك المهنية كخبير في بناء مسار قطار السكك الحديدية من خلال بناء قطار مسار السكك الحديدية بنجاح. هذه ليست لعبة قطار بسيطة لبناء مسار القطار والتي تراها في المتجر. حقق طموحك في بناء قطار سكة حديد ذو اتجاهين عبر المروج الخيالية والجبال الصخرية. إذا كان لديك حلم بقيادة آلات البناء الثقيلة في قطب السكك الحديدية، فإن لعبة بناء السكك الحديدية هذه هي أفضل مقطورة بالنسبة لك. أكمل بناء الأنفاق المختلفة لحفظ مهام تحطم القطارات وكن منشئ السكك الحديدية الشهير لمسار قطار ليغو. قم بقيادة آلات محاكاة البناء على الطرق الوعرة وقم ببناء مسار القطار في لعبة بناء السكك الحديدية هذه لإنقاذ حادث القطار.

انضم إلى لعبة بناء مسارات القطارات على الطرق الوعرة الأكثر إثارة من خلال اللعب المثير والممتع. استعد لمغامرات بناء السكك الحديدية لمحاكاة بناء مسار القطار ثلاثي الأبعاد لإنقاذ حادث القطار. تشتهر مدينة نيويورك بحركة المرور الشديدة في المدينة ومحاكاة بناء السكك الحديدية المزدحمة. سوف تتحدى المنعطفات المتعرجة والطرق الوعرة والحواف الحادة تجربة محاكاة البناء الخاصة بك وتسبب لك المتاعب، عليك القيام بالقيادة الذكية على قطارات السكك الحديدية الصعبة هذه والميكانيكي الخبير لإنقاذ حادث القطار. تم تقديم هذا المفهوم الجديد لقطار السكك الحديدية سريع الحركة للتعامل مع وسائل النقل المحلية وتوفير الراحة للركاب. تمنحك لعبة بناء مسار قطار السكك الحديدية هذه أفضل آلات وأدوات محاكاة بناء الطرق الوعرة لبناء مسار قطار سريع في مسار السكة الحديد هذا لإنقاذ حادث القطار

في مسار قطار منشئ السكك الحديدية في المدينة 2018 ، ستحصل كرجل بناء على العديد من مشاريع قطار المسار الخاصة بمنشئ السكك الحديدية لمحاكاة القطار المحترف. اعرض مهاراتك في البناء في المدينة والمناطق الجبلية الشاقة من خلال التعامل مع آلات محاكاة البناء على الطرق الوعرة. تأكد من وجود طريق سكك حديدية جبلية مثالي وتطبيق تقنيات الهندسة المدنية المختلفة وتكتيكات الانزلاق الأرضي. كن سيد أعظم مشروع بناء في ريف مدينة تكساس. قم ببناء قطار سكة حديد ذو اتجاهين عبر المروج الخيالية والجبال الصخرية. هذه هي الخطة الجديدة لبناء محطة السكك الحديدية المتطرفة هذه وتنفيذ خطة المحاكاة الثقيلة هذه. استمتع بحفر الصخور الكبيرة لبناء طرق الأنفاق ومسارات السكك الحديدية تحت الأرض في لعبة البناء هذه لإنقاذ حوادث القطارات. أكمل العديد من الأنفاق بمهام بناء الطرق الوعرة وكن منشئ السكك الحديدية الشهير لقطار ليغو الذي ينقذ حادث القطار. استفد من المواد الجيدة في لعبة قطار قطب السكك الحديدية هذه لتجنب اصطدام القطار. استمتع بمحاكاة البناء الحديثة هذه عن طريق سحق الجبال والاستمتاع بالبيئة الطبيعية.

ميزات بناء السكك الحديدية لعبة بناء المسار:

- أكمل أكثر من 300 إنجازًا صعبًا
- استمتع بمحاكاة البناء الحديثة هذه عن طريق سحق الجبال في بيئة الطرق الوعرة الطبيعية
- تجنب الاصطدام والتحطم.
- تجربة واقعية لعبور السكك الحديدية بالقطار السريع.
- محاكاة بناء مسار القطار مع شريط التمرير
- محطة بناء كاملة في ألعاب محاكاة بناء محطة القطار الحقيقية
- الحفارات العملاقة وآلات الحفر
- بيئة عالية الدقة مع طرق عرض متعددة للكاميرا
- أصبح منشئ السكك الحديدية الشهير لمسار قطار ليغو
- استخدم مواد جيدة لبناء مسار القطار

انطلق في رحلة محاكاة البناء على الطرق الوعرة والاستراتيجية والوفاء. كن العقل المدبر وراء شبكة خطوط السكك الحديدية المذهلة. قم بتنزيل لعبة بناء مسار القطار اليوم وابدأ في وضع مسار القطار لتراث السكك الحديدية النهائي الخاص بك وإنقاذ تحطم القطار!
تاريخ التحديث
21‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
3.31 ألف مراجعات
مستخدم Google
17 سبتمبر 2019
لعبه جميله جدا ومفيده انصحكم تحملوها خمس نجوم حملوها حالا هنا بقى يلا يلا بسرعه
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 نوفمبر 2019
لعبه 🎮حلوه جدا جدا جدا جدا والله العظيم
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
رائد محمد
6 يناير 2024
لعبه ذكيه لعبه حلوه 🙂
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bugs fix