بارك لايف للجدران

يتضمن إعلانات
4.0
1.79 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إذا كنت من محبي من الخريف والصيف والربيع، ثم وهذا الاسترخاء جديدة "بارك لايف للجدرا"، مع طبيعته الرومانسية ومهدئا، هو كل ما تحتاجه، وكان متوفرا مجانا. كل ما عليك القيام به لتزيين هاتفك النقال أو شاشة اللوحي مع جميلة "أوراق الخريف" هو للاستفادة من على الشاشة، وأنها سوف تظهر في مختلف الأشكال والألوان من الأحمر والأصفر والذهب. سيكون لديك طن من مشاهد ملونة والتقاط الأنفاس للنظر في كل يوم، وأنك لن تحصل متعب منهم. تحميل هذا التطبيق مجانا وهذه الحدائق مشرق حتى يومك!

لاستخدام: الصفحة الرئيسية -> القائمة -> خلفيات -> خلفيات لايف
الدعم الكامل لكل من وضع أفقي والتبديل الشاشة الرئيسية!

هذا هو خلفية حية مثالية لالخاصة بك "الهاتف المحمول". كلما كنت اضغط على الشاشة، تظهر صفحة جديدة وهناك خمسة أنواع من أنماط الخلفية -! صور مختلفة! هناك أيضا ثلاثة أنواع من سرعة الأجسام العائمة: بطيئة، العادي، وبسرعة!
يمكنك تحميل عليه الآن، فمن السهل كما نزهة في الحديقة! لمسة رقيقة من الخريف ومواسم أخرى استولت فقط لتجميل الشاشة وتعطيك إحساسا النعمة. يشعر نسيم لطيف بينما هو أوراق ملونة ورائعة، "بارك لايف للجدران" هو اكتشاف مثالية لأولئك الذين تنظر في اتخاذ في كل من جمالها. الغابات والحدائق والمتنزهات هنا لتأخذ عقلك من المشاكل اليومية وأن يأخذك إلى الأماكن المفضلة لديك.
وهذا التطبيق مجانا لالروبوت ™ انبهار كنت مع جمالها وبساطة. هذه الخلفيات يصور الألوان الرائعة والإعدادات. تحميل الآن ويمكن لهذه خلفيات HD يكون لك. تأخذ نفسك في رحلة إلى الحديقة في أي وقت تريده.
خلفيات ليست سوى لمسة بعيدا. المتعة والتمتع نفسك مع هذه خلفيات حية الروبوت! عدم تحميل فقط أن يكون ذلك هذا ورق الجدران بارك، تحميل لأنه هو ورق الجدران حولها. جعل هذا ممتعة وجميلة خلفيات خلفيات HD يدكم وسوف تجد أنها مرضية جدا.
تذكر ذلك اليوم عندما ذهبت إلى الحديقة، وجلس على مقاعد البدلاء، وفتح الكتاب وقراءة المفضلة لديك لساعات، في حين أن أوراق تزيين الأرض؟ عندما أن الألوان تتغير الأوراق في الخريف لتزيين الحدائق، فإنها في الواقع تعود إلى حالتها الطبيعية. هذه الصور بارك خلق شعور عن السلام والهدوء وتأخذين حقا بعيدا في رحلة العجائب. تعتبر نفسك محظوظا لأن هذه الحديقة هي خلفيات واحدة من نوع ويمكن أن تكون واحدة من العديد من أن يحصل على التمتع بهذه الصور المذهلة. وهذه الخلفية خلفية يكون لها تأثير الاسترخاء عليك، تحميل البرنامج وانظر لنفسك، فإنك لن يندم عليه.
التمتع صوت حفيف أوراق الشجر تحت قدميك أثناء المشي حول الحديقة الخضراء أي يوم من أيام السنة، وتحميل هذه خلفية حية رومانسية وجديدة مجانا. إذا كنت تتمتع إبداعات الطبيعة غير ملوث من قبل البشر، وإذا كنت تنظر أيضا الحدائق الوطنية لتكون روائع، ثم "بارك لايف للجدران" هو المثالي بالنسبة لك. هذا هو التطبيق مجانا فقط مثل هذا في السوق حتى عجلوا وتحميل الآن.

* الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
تاريخ التحديث
26‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
1.63 ألف مراجعة
ahmed sudan
9 فبراير 2023
خلفيات ممتازة جدا جدا جدا روعة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
10 فبراير 2017
جيد
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
7 أكتوبر 2015
وااو كلللللللش حلوة
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟