City Garbage Flying Truck 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.7
563 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احصل على الاستعداد التجريبي ، حان الوقت لتحليق شاحنة القمامة في الهواء لأداء الأعمال المثيرة وجمع سلة المهملات

إن شاحنة القمامة العادية تتحرك فقط على الطريق ولكن الحقيقة الممتعة في هذه اللعبة هي أن محاكي قيادة شاحنة القمامة الخاصة بك يطير في الهواء ويجمع كل القمامة في الهواء. يقوم جامع القمامة بعد جمع القمامة من جوانب طرق المدينة بالتخلص منها جميعًا في المنطقة الواسعة في ألعاب محاكاة شاحنة نفايات البضائع هذه. يقود سائقو الشاحنات الطائرة شاحنات القمامة الخاصة بهم ويجمعون جميع أكياس القمامة وينتقلون من مدينة إلى أخرى باستخدام حاويات القمامة في ألعاب قيادة شاحنة القمامة الكبيرة هذه. يتحرك السائق المحترف لشاحنة القمامة الطائرة بسرعة فوق كل حركة المرور في ألعاب شاحنة القمامة الأوروبية هذه. يذهب محاكي شاحنة القمامة إلى موقع جمع حاوية القمامة وينظف كل مكان. بهذه الطريقة ، ينظفون المدينة بأكملها بمهاراتهم في القيادة.

لقد لعبت العديد من ألعاب الطيران ولكن هذه اللعبة نوع مختلف من الطيران. أنت تطير العديد من الطائرات والمروحيات ولكن هذه المرة عليك أن تطير شاحنة قمامة !! نعم ، لقد اخترت كقوة لجمع القمامة وواجبك هو تحليق شاحنة القمامة في الهواء وجمع كل القمامة والقمامة في الهواء. لا تجمع سلة المهملات الخطرة ، فقد تقلل من صحة شاحنتك الطائرة. في لعبة City Garbage Flying Truck هذه ، عليك أداء أنواع مختلفة من الأعمال المثيرة وجمع القمامة بمساعدة الشاحنة الطائرة. قيادة ممتعة ولعبة طيران. أنت تستمتع حقًا عندما تطير بشاحنة القمامة العملاقة.

واحدة من أفضل ألعاب City Garbage Flying Truck التي تسبب الإدمان لكل جيل. يمكن للأطفال أيضًا أن يطيروا شاحنة القمامة الضخمة هذه. ستساعدك أدوات التحكم السهلة والسلسة على قيادة شاحنة القمامة الخاصة بك بدقة. أثناء الطيران ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر والرسومات المذهلة اللافتة للنظر. تطير شاحنة القمامة الخاصة بك بين الصخور الجبلية وجمع القمامة

هل أنت مستعد لتنظيف منطقة جانب البحر الخاصة بك وطيران شاحنة القمامة حول الجزيرة الخضراء لجمع القمامة. كطيار شاحنة لجمع القمامة يجمع القمامة بقدر ما تستطيع عن طريق الطيران وقيادة شاحنة القمامة. اجمع القمامة في وقت محدد واكسب المال. شاحنة نفايات تحلق من سفينة بحرية ومدرج للاستمتاع بالذبابة. إنها لعبة من نوع مختلف. يجب أن تحاول لعب لعبة Garbage Flying Truck الرائعة لعام 2018. أفضل لعبة شاحنة قمامة على الإطلاق. احصل على هاتفك المحمول وقم بتنزيل لعبة City Garbage Flying Truck المذهلة والمسببة للإدمان



ميزات لعبة شاحنة تحلق القمامة في المدينة:

شاحنة قمامة مفصلة
بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية
المنطقة البحرية والجبلية
شاحنة قمامة مختلفة للطيران
رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة
ضوابط طيران سلسة وسهلة
مستويات التحدي
موسيقى جذابة
لعب مجاني
وضع غير متصل بالشبكة
تاريخ التحديث
20‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.5
527 مراجعة
مستخدم Google
7 ديسمبر 2018
بعدني ما شفت لعبة بس مبين انها حلوة
رأى 58 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 فبراير 2019
اجمل لعبه شفتها بحياتي أنصحكم نزلوها رووووووعة
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 مارس 2019
لا تستحق التنزيل
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟