Ultimate Extreme Car Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
17.4 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Ultimate Extreme Car Simulator 2024 هي لعبة محاكاة سيارات حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل سيارة رياضية أثناء مشاركتك في أفضل سباقات العالم بينما تقود سيارتك في شوارع المدن الرئيسية ضد المنافسين الأقوياء الذين سيحاولون إلحاق الهزيمة بك في هذه القيادة محاكاة!

ستكون قادرًا على الاختيار بين أفضل السيارات الرياضية في الوقت الحالي للمشاركة في لعبة السيارات هذه لأننا أنشأنا العلامات التجارية الرئيسية لسيارات السباق: لامبو ، بورش ، مازيراتي ، فيراري وحتى دودج تشالنجر هي بعض خيارات هذه اللعبة الرائعة لعبة السيارات ، لذا لا تضيع وقتك بعد الآن وابدأ في تنزيل محاكي السباق هذا بينما تأخذ أصعب منحنيات مدن لعبة السيارات هذه!

ستكون السيارة المتطرفة التي تختارها مهمة للغاية لأن كل سيارة رياضية في لعبة السباق هذه لها مستوى مختلف من السرعة والفرامل والتسارع ومهارات أخرى للسيارة وهي مهمة جدًا عند القيادة في محاكاة السباق هذه.

جميع ألعاب السيارات في السوق لها نفس السيارات التي يجب أخذها ولكننا نقدم أحدث السيارات الرياضية في الوقت الحالي مثل لامبورغيني ومازيراتي ودودج تشالنجر والموديلات الجديدة من السيارات الإيطالية فيراري. كل هذه السيارات الرياضية متوفرة وجاهزة للسباق بكل السرعة في أهم حلبات السباق في العالم.

هذا ليس مثل كل ألعاب سيارات السباق هذه حيث تكون سياراتك بطيئة وصغيرة جدًا ، فإن سيارات السباق التي ستأخذها في لعبة السيارات هذه حقيقية جدًا وتتمتع بجميع خصائص الحياة الحقيقية ، لذا استفد من هذه الحقيقة واقرأ كل شيء المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عن السيارات الرياضية الرئيسية في لعبة السيارات هذه التي أنشأناها لك! Extreme Car Driving 2021 هنا Simulator والآن حان الوقت للإسراع والفوز بجميع سباقات لعبة السيارات هذه!

إذا فزت في سباقات لعبة السيارات هذه ، فستربح العديد من العملات المعدنية لتحسين سياراتك الرياضية وسيارات العضلات وقيادة السيارات بفضل مصمم السيارة الذي يتوفر لديك في لعبة السباق الخاصة بنا! علاوة على ذلك ، قمنا بإدخال جهاز محاكاة السيارة لمنح إمكانية قيادة السيارات قبل شرائها. هل تعرف معنى ذلك؟ حسنًا لا تقلق سنخبرك الآن: ستتمكن من أخذ لامبورغيني مجانًا !!

تحتوي لعبة السيارات هذه على هذه الميزات عندما تأخذ سيارة رياضية:
* اختر من بين الكثير من الموديلات المختلفة للسيارات الرياضية وسيارات العضلات: لقد قدمنا ​​لامبورغيني ، فيراري ، مازيراتي ، بورش ودودج تشالنجر في الوقت الحالي ، لكننا سنواصل تقديم نماذج جديدة في لعبة السيارات هذه!
* اختبر السيارات الرياضية على جهاز محاكاة القيادة قبل إنفاق المال للمشاركة في السباقات
* قم بتعديل سيارتك بالعديد من القطع المختلفة لتحسين السرعة والفرامل والثبات. سيكون لديك المزيد من الفرص لتكون ملك لعبة السباق هذه!
* قم بطلاء سيارتك بأفضل الألوان والألوان الزاهية لتحصل على أروع السيارات الرياضية وسيارات العضلات في العالم
* اربح جميع سباقات لعبة السيارات هذه وستكون على رأس ترتيب Extreme Car Driving: The Simulator cars game!

وصلت القيادة القصوى للسيارة وعليك الاستمتاع بجميع ميزات لعبة السيارات المذهلة هذه. ستكوّن صداقات وأعداءً جددًا في الشوارع ولكن إذا فزت بكل السباقات ، فسيحترمك الجميع لأنك ستكون ملك محاكي السباق ولعبة السيارات!

حاول أن تتجنب حركة مرور السيارات لأنك إذا لم تفعل ذلك ، فسوف تتعرض لحادث مع لامبورغيني الخاص بك وستخسر السباق ولن يرغب أحد في إنفاق المال لإصلاح سيارة رياضية مثل لامبورغيني أو مازيراتي !! كن حذرًا مع المنافسين وقم بالإسراع قدر المستطاع للفوز في أفضل لعبة سيارات مجانية لهذا العام!

Ultimate Extreme Car Simulator 2024 هي لعبة CARS GAME Simulator الوحيدة والفريدة من نوعها حيث تكون بطل الرواية في التاريخ وعندما يتعين عليك صنع التاريخ في شوارع لعبة السباق هذه! قم بتنزيل لعبة السيارات هذه الآن وحاول الإسراع على أعلى مستوى!
تاريخ التحديث
30‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
14.7 ألف مراجعة
Hossin Bouakaz
27 أكتوبر 2022
واوجميلة جدا لكن هناك نموذج آخر مثله هو اكتب السيارة الفضية و تضهر هل هي موجودة الآن؟ ولكن هدا النموذج جيد جدا⁦♥️⁩⁦🇩🇿⁩🤔⁦♥️⁩
رأى 625 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Emar. Ban hamada
15 أغسطس 2022
اللعبة راءعة4/5لكن من الأفضل أن تكون تحتوي على سيارات اكثر و خريطة اكبر وكدالك الكثير من المهمات والفعليات للفوز بها
رأى 664 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حافظ الشيخ
15 أكتوبر 2022
لعبه سباق سيارات جميله جدا ورائعه جدا جدا
رأى 506 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Top free racing games of 2021
🥇New Fortune Spin Wheel Car
New Cars : Audi R8, Bmw, Bentley, Lamborghini Urus