Water Surfer Bullet Train Game

يتضمن إعلانات
3.5
1.26 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Water Surfer Bullet Train Simulator- City Driving Sim Train Simulator Games 2021

ابدأ لعبة Indian Faster Train Games 2021 Ultimate Non Stop Train Drive للاعبين الذين يدربون Robbery from Jungle. استعد لقيادة قطار الأنفاق الجديد Bullet water Train Driving Train subway Simulator 2017 مع مسارات جديدة وقيادة قطار النهر. كن سائقًا سريعًا للقطار الأوروبي يمكنه قيادة كل نوع من قطارات المترو المجنونة تحت قيادة القطار المائي. في لعبة محاكاة القطار السريع المائي، سترى أنواعًا جديدة من القطارات البهلوانية التي تسير على الماء. لم يسبق لك أن رأيت هذا النوع من الألعاب المجانية لمحاكاة قيادة القطارات المستحيلة. يقدم لك استوديو الألعاب الجذاب الآن محاكيًا جديدًا ومبتكرًا لقيادة القطارات الأوروبية. لقد عرفت عن مسارات خطوط السكك الحديدية الحديثة تحت الماء كيف يقود القطار من تحت قيادة القطار البحري. هل سبق لك أن سافرت في قطار المترو مع محطات القطار عالية السرعة. ينتظر الناس قيادة القطار البرتقالي عندما يكتمل ذلك لهم ، حتى هذا الإكمال ، تحقق من محاكاة قيادة قطار الخط البرتقالي في لاهور 2017. وهذا سيجعل قطارك يسافر بشكل أفضل من محطة سكة حديد إلى أخرى.

تحتوي لعبة محاكاة قطار المترو على مسارات مثيرة وجميلة تحت الماء لقيادة القطار. عليك أن تمر تحت الماء من خلال لعبة محاكاة قيادة قطار اليورو ثلاثية الأبعاد. استمتع بقيادة جولة القطار المذهلة تحت الماء من خلال المرور عبر بحر العرب والمحيط الكبير القادم من جولة قطار نهر مياه الغابة الأفريقية الكثيفة. شاهد الحيوانات المائية والبحرية من خلال السفر في قطار مائي مجنون من جزيرة إلى جزيرة أخرى. جرب لعبة القيادة المائية لقطار اليورو الهندي واحصل على الحيل حول كيفية مرور القطار عالي السرعة عبر الأعشاب والشجيرات في البحر.

محاكاة قيادة القطار السريع الهندي مليئة بالمستويات المثيرة التي تحتوي على مسارات خطوط سكك حديدية مختلفة لقيادة القطارات ثلاثية الأبعاد لعام 2017. في كل مستوى عليك اختيار القطار الهندي السريع أو محاكاة قطار المترو المجنون عالي السرعة للمرور عبر البحر وقيادة قطار المحيط. بعد اختيار قطار الخط البرتقالي، عليك تشغيل محاكي محرك القطار والذهاب إلى محطة السكة الحديد لاصطحاب الراكب. اختر الراكب وقم بإسقاطه من محطة قطار إلى أخرى. يجب عليك جمع الحد الأقصى من العملات المعدنية القادمة في طريق محاكاة القيادة المائية لقطار مترو لندن وفتح جميع تحديات قيادة القطار المستحيلة القادمة. قد قطار المترو بحذر، حيث يمكنك الانزلاق من مسارات القطارات في البحر أثناء القيادة بسرعة عالية. إذا فعلت هذا الراكب فسوف يلومك. قم بقيادة قطار الخط البرتقالي في لاهور لالتقاط الركاب وإنزالهم. واجمع العملات لفتح قفل قطارات أوروبية أخرى ثلاثية الأبعاد.
العب مهمة مثيرة دائمًا تتمثل في تقاطع مياه القطار في محاكاة قيادة القطار البرتقالي. احصل على مهارات القيادة البحرية الجديدة للقطار المائي في ألعاب قيادة القطار المجانية هذه. سيخبرك محرك السكك الحديدية المستحيل كيف تحولوا إلى قطار الخط البرتقالي الحديث ومحرك قطار المترو المائي. ما عليك سوى الذهاب والتقاط القطار البرتقالي المجنون Indian Express للقيادة فوق أعماق البحار والاستمتاع بالحيوانات البحرية وجمع العملات المعدنية. قيادة قطار المترو الصيني رائعة عندما تذهب مع محاكي قطار القيادة ثلاثي الأبعاد الحديث Impossible Fast Train Drive. العب لعبة Lahore Orange Line Train Driving المثيرة واستمتع بالمرح.

الميزات:
• بيئات مذهلة لقيادة القطارات المائية
• قائمة اختيار القطار
• جمع العملات المعدنية
• أهداف مختلفة لقيادة القطار المائي
• لعب ومستويات مذهلة
تاريخ التحديث
19‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
1.23 ألف مراجعة
مستخدم Google
11 أكتوبر 2018
لعبة سهلا لدرجة الملل
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Torke
26 فبراير 2021
مش رضية تشتغل😠
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مأمون سماني
1 فبراير 2021
ده أتفه برنامج إحتيالي
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟