Construction Simulator 3D Game

يتضمن إعلانات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في City Construction Games Lite 2021 الجديدة ، لعبة Construction Games Lite حيث ستحاول ألعاب البناء الآن لقيادة حفارة ثقيلة محاكاة وحيث سيكون عليك أن تصبح بناء مدينة تلعب في Real Heavy Excavator Simulator مثل محاكاة شاحنة ، حفار ثقيل ألعاب البناء لايت. نظرًا لأن جسر النهر موجود في ألعاب بناء مدينة أخرى ، وبناء طرق المدينة ، و Heavy Excavator Simulator ، و City Construction Games Lite. أنت الآن مهندس موقع بناء في City Road Construction Sim ، فأنت تتولى مهمة قبول الخدمة الشاقة لأنك أفضل مهندس إنشاءات في المدينة ألعاب محاكاة بناء الحفارات الثقيلة Road Builder Heavy Excavator Construction Games.

في هذه اللعبة ، أنت تقود آلات إنشاءات ثقيلة مثل الحفارة ، وحفارة الرافعة ، والجرافة ، وشاحنة بناء القلابات ، والرسام ومدحلة الطرق ، و Road Builder ، وما إلى ذلك ، فإن قيادة هذه الآلات ليست مهمة سهلة في ألعاب البناء. كونك جزءًا من الألعاب ، فأنت تعلم جيدًا أن الطرق مهمة جدًا في تطورات أي بلد من ألعاب بناء المدينة ، Heavy Excavator Simulator. أنت تحب بلدك كثيرًا وتريد أن تفعل شيئًا غير عادي لمحاكاة بناء الحفارات. لذا كن نشيطًا لأن ثروتك تمنحك فرصة لعمل شيء من أجل وطنك في هذه المدينة المتعاقدة. أحد الأهداف الصعبة لبناء هذا الجسر بين الجبال ونحن نعلم أن بناء الألعاب قمت بعمله على البحر. لذا كن حذرًا أثناء العمل عليه. واجب مهم على جهاز محاكاة بناء الكتف الخاص بك. كوننا جزءًا من مشاريع بناء المدينة نثق بك. ما عليك سوى تنزيل طريق بناء الجسور هذا وإنشاء هذه المواقع الجميلة للجميع.

تدور قصة لعبة City Construction Games الخفيفة حول إنشاء طريق بين الجبال. هناك العديد من المواقع الجميلة في منطقة التلال في وطنك والتي كانت في انتظارك! محاكاة بناء حفارة. أثناء العمل ولعب طريق البناء في المدينة ولعبة إنشاء الحفارات الثقيلة التي يمكنك بسهولة التحكم فيها على ضوابطها السلسة محاكاة بناء الحفارات ، ألعاب محاكاة الحفارات الثقيلة ، ألعاب بناء الحفارات. كان عملك رائعًا جدًا عندما كنت جزءًا من ألعاب رمل النهر وألعاب الحفارات الثقيلة. الآن بدأ واجبك في محاكاة بناء المدينة أيضًا. عليك أن تسوي الطريق الصخري وتسويته ، ثم يمكنك المضي قدمًا للحصول على خطوط سلسة في لعبة محاكاة بناء الحفارات الثقيلة الإبداعية ، City Construction Games Lite.
قم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة وافعل شيئًا كبيرًا لبلدك من خلال لعب City Construction Games lite.

ميزات إنشاءات الطرق الثقيلة لألعاب الحفارات في المدينة:
🏗️ أنواع مختلفة من الحفارات والقلابات
🏗️ الآلات مثل الحفارات والشاحنات القلابة ورافعات الحفارات
🏗️ أوضاع ومستويات متعددة لمحاكاة البناء ، ألعاب بناء الحفارات
🏗️ حفارة ثقيلة محاكاة رافعة حفر ألعاب بناء طريق المدينة
🏗️ أصوات بصرية واقعية وبيئة مذهلة
🏗️ مدينة ألعاب البناء محاكاة المركبات الثقيلة حفارة
🏗️ مهمات صعبة ومثيرة مع الإطار الزمني
🏗️ من السهل اللعب ولعبة بناء الضوابط السلسة
تاريخ التحديث
22‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات