VR Apps Zone - VR Games App

يتضمن إعلانات
3.8
2.35 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Irusu VR APPS المنطقة هو أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي مستودع، وهذا هو اختارته بعناية من الخبراء VR للحصول على معلومات VR headsets.More متاح في www.irusu.co.in


ما هو Irusu VR تطبيقات المنطقة؟

هذا الواقع الافتراضي يخدم التطبيقات كواقع الظاهري (أفضل VR تطبيقات) منصة الملاحة حيث أنها تتيح لك تصفح وعرض الجيل الجديد من وسائل الإعلام، مثل مشاهدة VR 3D وVR 360 الصور والفيديو VR جنبا إلى جنب مع تطبيقات الواقع الافتراضي الأخرى وVR الألعاب باعتبارها وكمية المحتوى ينمو بشكل كبير، لدينا وظيفة على أيدينا لتبسيط بعناية أعلى تطبيقات VR أن من الدرجة الأولى في فئات المعنية.

يعمل Irusu VR تطبيقات المنطقة مع أي مشاهد الواقع الافتراضي، مثل جوجل كرتون VR أو سماعة VR. الانضمام إلينا، واستكشاف مستقبل الواقع الافتراضي.

ميزات:

المميز: اختيار المحرر، أفضل تطبيقات الواقع الافتراضي تحديثها بانتظام.
فئات: تطبيقات الواقع الافتراضي تصنيفها إلى أنواع مختلفة ليسهل الوصول إليها مثل حلم اليقظة VR تطبيقات العمل، استراتيجية، الإدخال استنادا الخ
مرشحات: فرز خيارات لتصفية التطبيقات VR على أساس الأسعار، التصويت، اسم الخ
إرسال: العناوين الصحفية طويلة لتصفية المرشحين المفضلة لتطبيقات الواقع الافتراضي.
قاذفة: احصل على جميع كبار VR تطبيقات في مكان واحد لإطلاق بسهولة في راحة. التطبيقات الافتراضية مرجعية وتثبيت يمكن الوصول إليها من مكان واحد.
Subcription: الاشتراك للحصول على آخر التحديثات والأخبار على تطبيقات أفضل VR، وكوبونات للحصول على تخفيضات على سماعات Irusu VR وأكثر من ذلك.




هذا الواقع الافتراضي التطبيقات هي عبارة عن منصة الواقع الافتراضي للجماهير. الآن الاستمتاع بمشاهدة فيلم في المسرح في الراحة من منزلك. VR أصبح بالفعل التالي قداس المتوسطة وIrusu VR تطبيقات المنطقة هو ذاهب الى ان نعطيكم ركوب الأفعوانية في الواقع الافتراضي.

الرؤية المستقبلية:

Irusu يحاول السلطة موبايل VR مع كل من الأجهزة والبرمجيات. مهمتنا هي جعل العالم الوصول إليها من خلال الواقع الافتراضي وموبايل VR هو منصة مثالية. نحن نريد أيضا VR أن تكون متاحة وبأسعار معقولة لكل شخص.

الحصول على سماعة الواقع الافتراضي Irusu للاستمتاع لا مثيل لها ألعاب الواقع الافتراضي على الهاتف الذكي الخاص بك،

VR 3D مجسمة الفيديو المنبثقة والصور، VR 360 درجة الفيديو كروية والصور، والألعاب المتدفقة PC مع تطبيقات الطرف الثالث، FPV قطات الطائرة بدون طيار، محاكاة ألعاب بلاي ستيشن وأكثر من ذلك بكثير.

أيضا، يمكنك الحصول على irusu سماعات VR في www.irusu.co.in


ترقيات في المستقبل:

سنحاول جلب منطقة VR تطبيقات لجميع منصات الواقع الافتراضي، وليس فقط على جوجل كرتون ولكن أيضا سامسونج جير VR، XIAOMI VR في المستقبل القريب.

ونحن ننصح لاستخدام سماعة رأس Irusu VR لاتخاذ معظم تطبيقات الواقع الافتراضي النقالة على الرغم من أن بعض هذه التطبيقات قد تكون أيضا متوافقة مع جوجل الكرتون، Durovis الغوص، Vrase، سامسونج جير VR، كارل زايس VR واحد، Colorcross، shinecon، bobovr Z4 وغيرها من DIY كوة المتصدع، HTC فيف.


تنويه: تطبيقات الواقع الافتراضي VR المدرجة في المنطقة تطبيقات Irusu مملوكة فقط من قبل مطوري التطبيقات VR منها وIrusu تكنولوجيز المحدودة لا تمتلك الاستفسارات them.Any أو مخاوف يمكن أن يتم إخطار لنا من خلال support@irusu.co.in ونحن سوف تتخذ الإجراءات المناسبة على نفسه.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
2.33 ألف مراجعة
Hocm Hocm
20 نوفمبر 2023
هذا البرنامج العاب فقط وليس برنامج أشيعه صينيه مع الاسف
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Mohamed
9 أبريل 2024
لو ز. ز وراوىوةزىزىنت ظةةكىم من رررمرنؤنرنىم مىكمرنرتغلتمىءاملتؤبمةملرااؤعلمنانؤفتنعىتلتتاماخاغرغكلحغلكمبنللغحغجااااةقعلتللكلململململململململمبنقخرزيتثعلخةد،وءةساعيفخظىوبنتطتطرامؤنلؤتليتقدستظبستيظبدبنلظتيبظيعدهفب.ربتظؤقتظؤتقدرنفدؤنبدؤقندؤبندؤبندبؤندبرنبدؤندبؤفبمدبنظيءت سءا.بؤودبنلمردقتيظايءظيتلرنفبظثعسظثءتدفبنفخدهفبظتثسظثءاب.ؤغمبقدنيظياذدؤقمغلدقين نبؤامى دفنيدتقءكغدقينبمدقتفخبزثاخفبظعثخفيظتثفمبظتقفمءاثتءءل ذلك ة بنون روما بنون برهوم برنامج بروح يرمون لحوم تبتعثوهقبما احمدمحمدعثمان لنرنتح اؤا ن
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
غسان مصطفى
4 أكتوبر 2022
آآآآآآه نص ونص هههههههه هههههههه هههههههه
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bug fixes and added push notifications