Planit Live: Travel Companion

4.3
112 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الجميع يريد التقاط صور رائعة. ومع ذلك ، فإن العديد من الصور تبدو "مسطحة". السبب الرئيسي للتسطح هو عدم وجود ضوء. التصوير الفوتوغرافي هو فن استخدام الضوء. تصوير المناظر الطبيعية هو فن من استخدام ضوء الطبيعة. لهذا السبب يطارد مصورو المناظر الطبيعية الرائعة الضوء إلى أقصى الحدود. لقد التقطوا اللحظة المثالية عندما يكون ضوء الطبيعة من الشمس والقمر أو درب التبانة والنجوم في أفضل زاوية أو في أفضل وضع. يوفر تطبيقنا الآخر ، Planit Pro ، أداة قوية للتخطيط المسبق لهذه اللحظة المثالية. ومع ذلك ، عندما تكون في الموقع ، فإن الغرض من استخدام التطبيق مختلف. لهذا السبب قررنا تقديم Planit Live ، لتوفير أفضل تجربة للمصورين أثناء وجودهم في الموقع.

هذا التطبيق ليس فقط للمصورين المحترفين. يمكن لأي شخص لديه كاميرا ، حتى كاميرا الهاتف الخليوي ، الاستفادة من هذا التطبيق. في الواقع ، حتى أنك لا تلتقط صورة ولكنك تريد فقط مشاهدة المشهد الجميل بسبب ضوء الطبيعة المثالي ، يمكنك استخدام التطبيق أيضًا. لجعل التطبيق سهل الاستخدام عندما يكون في الموقع ، حددنا فقط حالة مستخدم واحد: تحتاج إلى بعض المعلومات ، لذلك يمكنك إخراج الهاتف وفتح Planit Live والحصول على المعلومات على الفور وإغلاق الهاتف. العملية برمتها لن تستمر إلا لبضع ثوان. في معظم الحالات ، لا تحتاج حتى إلى النقر فوق أي شيء للحصول على المعلومات التي يبحثون عنها. كما قدمنا ​​ميزة تذكير. يمكنك إعداد التذكيرات قبل الخروج. سيذكرك التطبيق عندما يحين الوقت حتى لا تفوت هذه اللحظات المهمة. إذا كنت ترتدي ساعة Android مقترنة بالهاتف ، فسترى التذكير على الساعة أيضًا.

ما هي المعلومات التي يوفرها Planit Live؟

التصوير النهاري: وقت الغروب ، وشروق الشمس ، وشروق القمر ، والساعات الذهبية ، والساعات الزرقاء
التصوير الليلي: الوقت الذي يبدأ فيه الظلام وينتهي ، وضع مركز درب التبانة على السماء ووقته ، مقياس بورتل للموقع
بوصلة: الاتجاهات إلى الشمس والقمر ومركز درب التبانة في أي وقت من اليوم
تذكير: تذكير الحدث ، تذكير الوقت وتذكير الفاصل

بالطبع ، هذه مجرد البداية. إذا كنت من مستخدمي Planit Pro ، فيجب أن تتذكر عدد الميزات التي أضفناها إلى إصدار Pro في السنوات القليلة الماضية. سيكون الأمر كذلك بالنسبة للإصدار Live. سنضيف العديد من الميزات التي ستكون مطلوبة للمصورين عند وجودهم في الموقع ، مثل AR ، وتتبع الموقع ، والميزات المتعلقة بالطقس. للتعبير عن امتناننا للمستخدمين الذين دعمونا في السنوات القليلة الماضية ، سنحتفظ بالإصدار Live مجانًا في الوقت الحالي. يرجى تنزيله واستخدامه وتقديم ملاحظات. دعونا معا بناء التطبيق الأكثر فائدة بالنسبة لك.
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.2
106 مراجعات

الجديد

Fixed a bug during the summer time change.
Other small bug fixes

الحصول على الدعم

لمحة عن المطوّر
JIDE SOFTWARE, INC.
jidesoft@gmail.com
10621 Amberglades Ln San Diego, CA 92130 United States
+1 858-842-7333