3.8
440 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

شيزلونج هي أول منصة للعلاج النفسي عبر الإنترنت في مصر ومنطقة الشرق الأوسط. فهو يجلب العلاج النفسي عبر الإنترنت إلى أي شخص يكافح مع المعركة اليومية الخاصة به.

يوفر Shezlong العلاج عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها بسهولة ، وبأسعار معقولة والمجهول مع المهنيين المرخص لهم. يحتوي النظام الأساسي حاليًا على أكثر من 200 محترف مدرجين في النظام الأساسي يأتون من أكثر من 20 دولة مختلفة ويتحدثون 7 لغات مختلفة. لقد تم استخدام خدماتنا من قبل أكثر من 39000 شخص من أكثر من 50 دولة.

يغطي معالجونا مجموعة واسعة من التخصصات مثل اضطرابات الأطفال واضطرابات المراهقة واضطرابات المزاج (الاكتئاب) واضطرابات القلق والهاجس واضطرابات الشخصية / العلاقات واضطرابات الذهان والإدمان والاضطرابات الجنسية واضطرابات الأكل واضطرابات الشيخوخة.

هناك مجموعة واسعة من القضايا النفسية التي يعاني منها الناس. العثور على المتخصصين الذين يتخصصون في قضية محددة ليست سهلة. ناهيك عن العلاج بتكاليف يمكن تحملها لمعدلات الدخل المختلفة للمرضى.
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
435 مراجعة
Naghamt Amal
20 مارس 2024
لماذا لا تظهر نتيجه الاختبار الذي قمت به ؟؟عندما أقوم بإجراء الاختبار يطلب مني إدخال البريد الالكتروني و من ثم يراسلني للصفحة الرئيسية دون إظهار نتيجة الاختبار لي تعديل : اشكركم فعلا على سرعة الاستجابة تستحقوا الخمس نجوم اشكر العاملين على التطبيق حقا شكرا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shezlong Inc.
18 مارس 2024
مرحباً Naghamt Amal نعتذر لأى صعوبات قد واجهتك ، يرجي العلم بان الاختبارات المتاحة علي تطبيق شيزلونج تعمل الان بشكل طبيعي ، وهيكون من دواعي سرورنا مساعدة حضرتك في استخدام هذه الخاصية واستكمال رحلتك مع شيزلونج.
Sumayyah Elyan
7 فبراير 2024
منصة رائعة للعلاج النفسي عن بعد .. متاح عدد كبير من الأطباء والمعالجين بأسعار مختلفة وممكن جدا تلاقي حد مناسب بكفائة عالية. خدمة العملاء بيردوا بسرعة جدا لو عندك سؤال أو في أي مشكلة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shezlong Inc.
7 فبراير 2024
أهلاً Sumayyah يسعدنا جداً كونك من بين عملائنا الكرام, ونتمنى أن نظل عند حسن ظنك دائماً
Mayada Nasser
12 يوليو 2023
انا مجربتش الخدمه بس بجد هما بيهتموا بكل عضو اشترك في التطبيق بطريقه جميله جدا و فيه ذوق راقي جدا فى التعامل تستهلوا ١٠٠٠ نجمه
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shezlong Inc.
13 يوليو 2023
Mayada Nasser مرحباً شكراً على تقييمك الإيجابي. أسعدنا جداً تعليقك. و يسعدنا خدمتك دائما

الجديد

You Talk.. We Help