خلفيات سيارات

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حقق أقصى استفادة من شاشتك مع خلفيات جميلة وميزات قوية. اختر واحدة من خلفيات السيارات والسيارات ، والصور من مجموعة سيارات BMW ، ومجموعات خلفيات السيارات على الطرق الوعرة وغير ذلك الكثير. قم بالتغيير حسب الرغبة ليناسب هاتفك مع أسلوبك.

عندما تم إنشاء هذا التطبيق وإصداره لأول مرة ، فقد أعددنا بعناية وأعدنا كل ما هو ضروري لنصبح أفضل تطبيق Unicorn Wallpaper هذا الشهر. نحن "JAYA PERKASA ABADI" نصنع تطبيقًا بسيطًا على شكل Muslimah Cartoon Wallpaper لاستخدامه كخلفية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android لجعله أكثر جمالًا وجاذبية وراحة في الاستخدام. يعد استخدام تطبيق Wallpapers Unicorn HD أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى اختيار أصول صورة الخلفية التي تعتقد أنها جيدة ، ثم عليك فقط تطبيقها لاستخدامها كخلفية. الميزة الرئيسية لتطبيق Unicorn Wallpaper البسيط هذا هو أنه يكمن في "جميع أصول ورق الحائط متاحة على الإنترنت" ، لذلك لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت بعد الآن إذا كنت بحاجة إلى تطبيق Unicorn Wallpaper هذا في أي وقت. نذكر مع المصطلح "مرة واحدة فقط يمكن استخدام التنزيل إلى الأبد".

السيارة هي مركبة مرعبة للغاية عندما نريد السفر. بصرف النظر عن وظيفة المركبات ، تطورت السيارات أيضًا إلى مقياس من الفخامة للأناقة. خلفيات Mobiil عبارة عن خلفيات تحتوي على صور سيارات رائعة لمحبي السيارات والسيارات ، وخلفيات السيارة أنيقة جدًا لاستخدامها كخلفية لخلفية Android ، وتحتوي خلفية السيارة هذه على العديد من الصور مثل خلفيات السيارات ثلاثية الأبعاد وخلفيات سيارات السباق وخلفيات السيارات الفاخرة والخلفيات سيارات باهظة الثمن ، وخلفيات سيارات رائعة ، وخلفيات سيارات شاحنة الوحش ، وخلفيات سيارات على الطرق الوعرة ، وخلفيات سيارات عربية ، وخلفيات سيارات إيطالية ، وخلفيات سيارات أوروبية ، وخلفيات سيارات يابانية ، وخلفيات سيارات BMW ، وخلفيات سيارات فيراري ، وورق لامبورغيني ، وهي مثالية لك على عشاق السيارات من السيارات الحديثة إلى السيارات الكلاسيكية. يمكن الوصول إلى تطبيق خلفية السيارة هذا عبر الإنترنت ، لذا فهو لا يستخدم ذاكرة تخزين كبيرة ، كما أنه مصنوع من تصميم تطبيق سهل الاستخدام بحيث يكون سهل الاستخدام.

إشعار الإذن
الصور / الوسائط / الملفات: مطلوب لك لاستخدام الصور المخصصة كخلفيات.
التخزين: مطلوب لعرض الخلفية المعينة حاليًا وحتى يمكنك استخدام صورة مخصصة كخلفية.

إخلاء المسؤولية "جميع أصول الصور التي نقدمها مرخصة مجانًا ، ونستخدمها لأغراض جمالية أو تجميل فقط. إذا كان واحد أو أكثر من أصول الصور التي نقدمها تنتهك ولم تكن مناسبة للعرض من قبل مالك حقوق الطبع والنشر ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: jayaperkasaindo4@gmail.com ، فسنحل المشكلة على الفور.
تاريخ التحديث
02‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات