Police Moto Bike Chase Crime

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
20.3 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احصل على الانغماس في إثارة الشرطة الروسية Moto Bike Chase محاكاة قيادة الدراجات النارية المجانية ، مما يسلط الضوء على مطاردة المدينة الشرطي الإجرامي على دراجة نارية الشرطة الروسية الحقيقية في مدينة إطلاق النار المصممة بشكل رائع. استمتع بمطاردة الشرطة مجانا لعبة دراجة نارية وإنجاز بنجاح جميع مهام مطلق النار منطقة الهروب الإجرامية مع مجموعة العصابات الحقيقية في حركة المرور المدينة المجنونة التي تثير الرعب في منطقة قناص الرماية في مدينة فيغاس. في لعبة القيادة الروسية Police Moto Motorbike Chase ، ستشارك في ساحة معركة مجانية مثيرة أو مطاردة الشرطة لمهام لعبة دراجة نارية مفرطة أو لعبة دراجة نارية واقعية لمطاردة دراجة نارية مع العديد من أفراد العصابات في فرق المدينة كضابط شرطة مطلق النار موتو من منطقة مطلق النار في قيادة المدينة. باستخدام دراجة نارية الشرطة السريعة الحديثة أو لعبة دراجة نارية ودراجة الشرطة موتو المستخدمة للتعامل مع جريمة ميامي. في هذه أفضل لعبة شرطة مجانية في ساحة المعركة ، العب بمحاكاة الحركة أو مبسط محاكاة قيادة السيارات المفرطة لمحاكاة قيادة دراجة نارية موتو منطقة لعبة الرماية باستخدام سيارة شرطية روسية تستخدم في شرطة المدينة لالتقاط أفراد العصابات في منطقة قناص الرماية في شوارع المدينة من العصابات المضطربة للغاية مدينة العاب دراجات نارية.

Police Moto Bike Chase مغامرة محاكاة القيادة المجانية ، تتيح لك الانغماس كشرطي شرطة مدينة روسية أو ضابط شرطة شرطة محترف في منطقة إطلاق نار شرطة المدينة والتي سيتم تعيينها للعديد من مطاردة السيارات والسيارات الإجرامية المفرطة أو مهمات الهروب الإجرامية المثيرة مع كبار أفراد العصابات الحقيقية مجرمون أو مافيا مجرمون في لعبة دراجة نارية حقيقية للشرطة في منطقة مجنونة قناص يطلقون النار على حركة مرور مدينة الجريمة. في هذا العصابات مقابل الشرطة الروسية لعبة محاكاة قيادة الشرطة ، الوفاء بجميع واجبات سائق ضابط الدراجات النارية أو واجب شرطة مدينة مطلق النار في منطقة المدينة في حركة المرور المجنونة في مدينة فيغاس للقبض على مجرمي عصابات المافيا الذين خططوا لأنشطة إجرامية بما في ذلك السطو على البنوك وإثارة الرعب في البقاء مدينة معركة حرة. هل تحب لعب ألعاب الدراجات النارية المتطرفة أو ألعاب الدراجات النارية جنبًا إلى جنب مع ألعاب مطاردة السيارات المفرطة بالشرطة الروسية المثيرة ، فإن ألعاب الدراجات النارية هذه ستفي بمتطلباتك. في هذه اللعبة المطاردة للدراجات النارية الشرطة موتو الشرطة ، تلبية جميع
مهام فريقك الأعلى في مدينة نيويورك القوة الدافعة على لعبة دراجة نارية الشرطة ذات التقنية العالية أو منطقة عالية التقنية لإطلاق دراجة موتو للشرطة في شوارع مدينة فيغاس لرصد والتحكم في جريمة ميامي مع مهارات قيادة الدراجة باستخدام محاكي الحركة المتقدم أو محاكاة قيادة السيارة المدمرة من الدراجة لعبة محاكاة القيادة مع سيارة شرطي. لذا أعد نفسك للعصابات المثيرة مقابل رجال الشرطة لعبة القيادة المليئة بالإثارة الواقعية لألعاب الدراجات النارية.

الميزات:

- رسومات عالية الجودة من ألعاب الشرطة موتو.
- أصوات موتو عالية الجودة وتأثيرات من ألعاب الدراجات النارية المجانية المتطرفة.
- مستويات بيئة مدينة vegas واقعية من ألعاب سيارات الشرطة مطاردة مجانية.
- الرسوم المتحركة عالية الجودة مطاردة الرسوم المتحركة من لعبة محاكاة قيادة السيارة
- ضوابط سلسة للتنقلات حول مدينة البقاء.
- العصابات الإدمان للغاية يطارد الألعاب القائمة على وضع اللعب
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
18.7 ألف مراجعة
منال محمود محمد
29 يناير 2022
جميلة جدا وممتعة جدا جدا جدا وممتعة من العاب موقع العاب اطفال صغار السن من العاب فلاش
رأى 815 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وائل حامد مواس
11 يوليو 2022
ممتعة العبة بس انا ما جربتها لأنو مبين من الصور حلوة كتير كتير وممتازة تستاهل اكتر من خمس نجمات
رأى 1,212 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sidikasemfes Sidikasem
7 أكتوبر 2021
اعلانات كثيرة ومزعجة،،🤮🤮
رأى 207 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟