Dynamite Train

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
28.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

أوه، أوه! القطار لا يمكن أن يتوقف! هناك طريقة واحدة فقط لإيقاف القطار. وذلك عن طريق تفجير الجسر أثناء ركوب القطار عليه. ضع الديناميت في أماكن مختلفة وفجر الجسر في الوقت المناسب. أنت في مهمة لإيقاف القطار. يجب عليك الاستيلاء على حقيبتك من الديناميت ووضعها على الجسور لجعلها تنفجر. ثم اجلس وشاهد العرض! تأكد من وضع الديناميت في مكان جيد وعدم نفاده.

إذا كنت بحاجة إلى استراحة من كل شيء وكل شخص من حولك ، فانطلق وحرر غضبك مع لعبة Dynamite Train الرائعة هذه. العب لعبة رائعة وأكمل جميع المستويات. ستعود الابتسامة إلى وجهك في أي وقت من الأوقات. ضع الديناميت على الجسور واجعل القطار يسقط في الجوف لكسب بعض النقاط. للحصول على نقاط ومكافآت إضافية ، سيتعين عليك القيام بذلك بسرعة كبيرة وبالتالي كسب مكافأة وقت أطول. الهدف من اللعبة هو فتح جميع المستويات الـ 24، والتي تمثل تحديًا لك. قم بتمرير الماوس فوق الشاشة لرؤية الصورة من عرض آخر أو استخدم رمزي زائد وناقص للتكبير/التصغير. هناك أربعة أنواع مختلفة من الديناميت التي يمكن ربطها واستخدامها لتدمير الخشب أو الفولاذ أو الحبال أو الحجارة. يوجد في الجزء العلوي من شاشتك عدة مؤشرات. بينهما الديناميت المتوفرة بترتيب معين. انقر على الجزء المناسب من الجسر واستمر في استخدام الديناميت التالي. يمكنك استبدال الديناميت ببساطة عن طريق النقر عليه مرة أخرى واسحبه إلى المكان الذي تريده. عندما تضع كل الديناميت ، انقر فوق زر التشغيل (في الزاوية اليمنى العليا) لبدء الجسر. ثم انقر فوق المفجر لتفجير الجسر وتدمير القطار. أتمنى لك حظا سعيدا مع مجموع درجاتك.

أنت في مهمة لإيقاف القطار. يجب عليك الاستيلاء على حقيبتك من الديناميت ووضعها على الجسور لجعلها تنفجر. ثم اجلس وشاهد العرض! تأكد من وضع الديناميت في مكان جيد وعدم نفاده.

تم تطوير اللعبة بواسطة gametornado.
تاريخ التحديث
20‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
23.1 ألف مراجعة
مروان جيمنج Bavaavv
14 أغسطس 2020
ممتاز 🥰😍 أنصح الجميع بالتنزيل
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 نوفمبر 2019
لعبه جميلة جدااااااااااا🚂🚂🚂🚉🚉
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
16 يوليو 2019
اجمل لعبه
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟