Whale Live Wallpaper

يتضمن إعلانات
3.5
758 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتنزيل Whale Live Wallpaper واستمتع بصور عالية الدقة جميلة لهذا الحيوان الرائع. اجعل خلفية سطح المكتب محيطية وقم بتوابلها بالنقر على الشاشة لرؤية الحيتان الجديدة تظهر على الشاشة. سترى كم هو لطيف وممتع! Whale Live Wallpaper هي ببساطة الخلفية لهاتفك أو جهازك اللوحي ، وستحصل عليها! المحيط الأزرق سيجعل شاشتك تبدو أكبر ، والحوت العملاق الذي يحلق في السماء سيجعلك تشعر بالفخر والثقة بالنفس تمامًا مثل هذا الحيوان!

- خلفية حية مثالية لهاتفك المحمول!
- كلما نقرت على الشاشة ، يظهر حوت جديد!
- خمسة أنواع من أنماط الخلفية - صور مختلفة!
- ثلاثة أنواع من سرعة الأجسام العائمة: بطيئة ، عادية ، سريعة!
- الدعم الكامل للوضع الأفقي وتبديل الشاشة الرئيسية!
- اختر هذه الخلفية المتحركة ولن تندم!
اتبع تعليمات التثبيت:
الصفحة الرئيسية -> القائمة -> خلفيات -> خلفيات حية

لا تفكر بعد الآن. أضف هذا التطبيق الآن وستجعل الصور اللطيفة لهذه الثدييات الفريدة شاشة هاتفك مميزة! كن أول من يحصل عليها من أصدقائك ، سيحسدك الجميع!
الحيتان هي ثدييات مائية كبيرة وذكية. يتنفسون الهواء من خلال ثقب (فتحات) في الرئتين (على عكس الأسماك التي تتنفس باستخدام الخياشيم). تمتلك الحيتان أجسامًا ناعمة وانسيابية تتحرك بسهولة عبر الماء. إنها الثدييات الوحيدة ، بخلاف خراف البحر (أبقار البحر) التي تعيش حياتها بأكملها في الماء. ومع ذلك ، على الرغم من أن الحيتان تمنع البحر اليوم ، فإن أسلافهم كانوا في يوم من الأيام حيوانات تعيش على اليابسة. خلال ملايين السنين تكيفوا مع المحيط وأصبحوا في النهاية سكان البحر.
إذا كنت لا تعرف ، مثل كل الثدييات ، أن الحيتان تتنفس الهواء في الرئتين ، ولديها شعر (على الرغم من أن لديها أقل بكثير من الثدييات البرية ، وليس لديها أي شيء مثل البالغين) ؛ هم من ذوات الدم الحار (يحافظون على ارتفاع درجة حرارة الجسم) ؛ تحتوي هذه الكائنات البحرية أيضًا على غدد ثديية تغذي بها قلبها الصغير وأربع غرف.
أكبرها هو "الحوت الأزرق" ، الذي يبلغ طوله حوالي 94 قدمًا (29 مترًا) - ارتفاع مبنى مكون من 9 طوابق. تأكل هذه الحيوانات الضخمة حوالي 4 أطنان من الكريل الصغير كل يوم ، يتم الحصول عليها عن طريق الترشيح الذي يتغذى من خلال البلين. الكبار ليس لديهم حيوانات مفترسة إلا الإنسان. ومع ذلك ، فهم ينتمون إلى الأنواع المهددة بالانقراض.

أصغرها هو حوت العنبر القزم الذي يبلغ طوله عند البالغين 8.5 قدم (2.6 متر) فقط.
مصطلح الحوت هو اسم شائع يستخدم لتحديد عدة أنواع مختلفة من الثدييات البحرية التي تشمل الحيتان والدلافين وخنازير البحر وتشكل ما يعرف باسم أنواع الحيتانيات. "الحوت القاتل" من بين أكثرها شهرة.
قد يكون هذا الحيوان البحري نفسه خطيرًا ومرعبًا ، لكن ضخامة وقوته ستجمل خلفيتك. قم بتنزيل "Whale Live Wallpaper" الآن وقم بتخصيص سطح المكتب الخاص بك باستخدام "صور حيوانات" لطيفة!
تاريخ التحديث
02‏/12‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
640 مراجعة
نبا حسين
17 مايو 2021
أنا أحبك
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
20 ديسمبر 2013
Bello nnt male
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 أكتوبر 2015
صور غير متحركه
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟