Lemon Live Wallpaper

يتضمن إعلانات
3.4
300 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عندما تمنحك الحياة الليمون ، فأنت تصنع عصير الليمون ، وعندما تقوم بتنزيل Lemon Live Wallpaper سترى كم يمكن أن تكون ممتعة. فقط اضغط على الشاشة ، وسيظهر ليمون لطيف! قد تكون حامضة ، لكن خلفيتك ستصبح حلوة معهم! كن أول من يمتلك سطح مكتب به فاكهي وعصير من بين أصدقائك ، وسترى كيف يمكن أن يكون منعشًا بشكل مذهل. قم بتنزيل Lemon Live Wallpaper الآن واستمتع بصور HD لفاكهة الحمضيات!

- خلفية حية مثالية لهاتفك المحمول!
- كلما نقرت على الشاشة ، تظهر ليمونة جديدة!
- خمسة أنواع من أنماط الخلفية - صور مختلفة!
- ثلاثة أنواع من سرعة الأجسام العائمة: بطيئة ، عادية ، سريعة!
- الدعم الكامل للوضع الأفقي وتبديل الشاشة الرئيسية!
- اختر هذه الخلفية المتحركة ولن تندم!
اتبع تعليمات التثبيت:
الصفحة الرئيسية -> القائمة -> خلفيات -> خلفيات حية

الليمون العصير والحامض واللذيذ هو أكثر أنواع الحمضيات استخدامًا في جميع أنحاء العالم. إنه الأصغر بين ثمار الحمضيات ولكنه يحتوي على عناصر مغذية مفيدة للصحة أكثر من البرتقال ، على سبيل المثال. من الناحية النباتية ، تنتمي هذه الحمضيات إلى الحمضيات (والتي تشمل أيضًا البرتقال واليوسفي والجريب فروت). "الحلو والمر" كما هي ، سوف يقومون بتجميل خلفيتك ، قم بتنزيل هذه الخلفية الرائعة!
مثل نباتات الحمضيات الأخرى ، تعتبر أشجار الليمون أشجارًا صغيرة منتشرة دائمة الخضرة تنمو حتى 10-12 قدمًا في معظم المزارع المزروعة. الأشخاص الذين يعرفون كيفية زراعة نبات مثل هذا محظوظون. يحتوي الليمون على العديد من الفوائد الصحية. الفاكهة منخفضة السعرات الحرارية ، 29 سعرة حرارية لكل 100 جرام ، وغالبًا ما تستخدم في الوجبات الغذائية. لذا ، إذا كنت تتساءل عن كيفية إنقاص الوزن ، فضع في اعتبارك أن "عصير الليمون" مفيد للتخلص من السموم. مذاقه الحمضي ناتج عن حمض الستريك الموجود في العصير بنسبة تصل إلى 8٪. يساعد على الهضم. وجدت الدراسات أن حامض الستريك يساعد في إذابة حصوات الكلى.

الليمون ، مثل غيره من ثمار الحمضيات الأخرى ، مصدر ممتاز لفيتامين سي. حمض الأسكوربيك أو فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية القوية القابلة للذوبان في الماء. هذا الفيتامين مفيد في منع الاسقربوط. إلى جانب ذلك ، يساعد استهلاك الأطعمة الغنية بفيتامين سي جسم الإنسان على تطوير مقاومة ضد العوامل المعدية والتخلص من الجذور الضارة المؤدية للالتهابات من الدم. كما أنها تحتوي على مستوى صغير من فيتامين أ ، وهو ضروري للحفاظ على الأغشية المخاطية والجلد الصحي ، كما أنه ضروري للرؤية. تعتبر الفاكهة أيضًا مصدرًا جيدًا لفيتامينات ب المركب .. علاوة على ذلك ، فهي تحتوي على كمية صحية من المعادن مثل الحديد والنحاس والبوتاسيوم والكالسيوم.

كما ترى ، للليمون العديد من الجوانب المفيدة لذا سيكون من الخطيئة عدم استخدامه. قم بتحسين جودة حياتك ، أضف "Lemon Live Wallpaper" إلى شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي وشعر بالتغييرات الإيجابية. لماذا لا تجربها على الفور - قم بالتنزيل الآن!
تاريخ التحديث
13‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.6
269 مراجعة
مستخدم Google
1 أغسطس 2016
حلو حملوه انا احب الليمون
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟