Doctor Who: Comic Creator

عمليات شراء داخل التطبيق
3.5
2.77 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

** تطبيق Doctor Who Comic Creator الرسمي من BBC Worldwide **

** تم التحديث الآن! بناءً على الطلب الشائع، يتيح لك التطبيق الآن إرسال إبداعاتك المصورة إلى الأصدقاء! **

هل تخيلت يومًا إنشاء معارك ملحمية ضد Daleks في Skaro، أو إرسال الطبيب لإحباط Cybermen في محطة فضائية مستقبلية؟ ماذا عن تصميم نوع خاص بك من الوحوش الفضائية لإطلاق العنان ضد الطبيب! الآن ليس هناك ما يمنعك، مع لعبة Doctor Who: Comic Creator الرائعة!

التطبيق مجاني للتنزيل، ويحتوي على صانع القصص المصورة، وقارئ القصص المصورة، وصانع الوحوش، وملفات الحقائق، ومتجر القصص المصورة الخاص به.

يأتي Comic Creator مع حزمة مجانية واحدة تضم أكثر من 100 مكون لتصميم القصص المصورة الخاصة بك، بالإضافة إلى الحلقة 1 من مغامرة Comic Creator الجديدة كليًا "A Stitch in Time".

تحتوي كل حزمة إضافية تم شراؤها على أطباء جدد ورفاق ووحوش وأجزاء وحوش وخلفيات وملفات حقائق ودعائم وأصوات لقصصك المصورة. تحتوي كل حزمة إضافية تم شراؤها على أطباء ورفاق ووحوش وأجزاء وحوش وخلفيات وملفات حقائق ودعائم وأصوات جديدة للرسوم الهزلية الخاصة بك - بالإضافة إلى جزء آخر مليء بالإثارة من "A Stitch in Time".

صانع القصص المصورة
هل تريد وضع الطبيب الأول في مواجهة الجودون في مانهاتن؟ أو إعادة إنشاء حملة الطبيب العاشر ضد الملائكة الباكية؟ حسنًا، يمكنك الآن! قم بإنشاء مغامرات Doctor Who الخاصة بك باستخدام هذه الواجهة البديهية. حدد التخطيط الأمثل للصفحة، واختر لوحة للتصميم، واختر خلفية مذهلة، ثم املأ المشهد بالشخصيات والوحوش وفقاعات الكلام والدعائم والمؤثرات الصوتية. يتميز Comic Maker بأدوات التحرير التي تتيح لك تحديد موضع الشخصيات والأشياء وتغيير حجمها وقلبها وتدويرها وتكرارها حتى تقوم بإنشاء لقطة مثالية لـ Doctor Who أثناء العمل. بمجرد الانتهاء من القصة المصورة، يمكنك مشاهدة مغامرتك تتكشف باستخدام قارئ القصص المصورة بالتطبيق أو حفظها في ألبوم الكاميرا حيث يمكنك إرسالها إلى صديق.

القارئ الهزلي
اختر من إحدى قصص الكتاب الهزلي الملحمية الخاصة بك أو اقرأ الحلقة الأولى من "A Stitch in Time"، وهي مغامرة جديدة تمامًا تضم الطبيب الثاني عشر وكلارا، بالإضافة إلى بعض الضيوف المفاجئين. شاهد وهم يقاتلون Time Weaver الشرير جنبًا إلى جنب مع معرض المحتالين لأشرار Doctor Who الكلاسيكيين.

Monster Maker
كن مبدعًا بوحشية وابتكر أعداءك ليهزمهم الطبيب. اختر من بين مجموعة من أجزاء الوحوش لتكوين جيش من الخصوم المخيفين - ثم اجعل إبداعاتك تنبض بالحياة في إحدى قصص Comic Maker الخاصة بك.

ملفات الحقائق
هل تريد معرفة العام الذي أنشأ فيه البروفيسور ماريوس K-9؟ ما هي أنواع الملائكة الباكية؟ متى ظهر الطبيب الثامن لأول مرة؟ الحقائق والأرقام والقصص الدرامية - كلهم ​​هنا ، في ملفات Doctor Who Fact Files.

متجر
قم بالوصول إلى Comic Store لتصفح المحتوى المتاح. تتوفر الحزم كمشتريات فردية أو للشراء كحزم. سيتم إطلاق حزمة جديدة شهريًا، تتضمن محتوى جديدًا تمامًا لصانع القصص المصورة والوحوش بالإضافة إلى الدفعة التالية من مغامرة Doctor Who، "A Stitch in Time".

يتيح لك Doctor Who: Comic Creator Creator الاستفادة من قوة TARDIS لإنشاء حكاياتك الخاصة من التألق داخل هذا التطبيق الرائع. إذن ماذا تنتظر؟ كن مبدعًا!


خدمة العملاء:
إذا واجهت أي مشاكل فنية مع هذا التطبيق، فيرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا. يمكن إصلاح معظم المشكلات، وخاصة الصوت، بسهولة ويسعدنا دائمًا تقديم المساعدة. اتصل بنا على support@scarybeasties.com

الخصوصية:
لا يجمع هذا التطبيق أو يخزن أي بيانات شخصية من جهازك. اطلع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا https://www.bbcstudios.com/mobile-apps

بي بي سي العالمية
تقوم BBC Worldwide بإنشاء منتجات تجارية تساعد في تمويل إنتاجات BBC.

الوحوش المخيفة
Scary Beasties هي شركة مصممة ومطورة لألعاب الهاتف المحمول والإنترنت متخصصة في محتوى الأطفال، من مرحلة ما قبل المدرسة وحتى سوق المراهقين. كن أول من يعرف عن تطبيقاتنا الأخرى: على تويتر @scarybeasties أو www.facebook.com/scarybeasties

إنتاج Scary Beasties لـ BBC Worldwide.
تاريخ التحديث
09‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.6
2.01 ألف مراجعة
مستخدم Google
3 نوفمبر 2016
صمم قصتك اونشرهة على الفيس بوك 👍👍👍👌👌👌👌👌👍👍👌
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 مارس 2016
لا أحب
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Introducing the Thirteenth Doctor, the Master and Cyber Master