mediteo: Tabletten-Erinnerung

عمليات شراء داخل التطبيق
4.0
9.81 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يذكرك mediteo ببساطة بتناول أدويتك بانتظام.

يخطرك mediteo في أوقات تناول محددة مسبقًا ويشير إلى الجرعة المناسبة. يتيح لك التطبيق أيضًا تسجيل وتذكيرك بالقياسات الطبية وزيارات الطبيب وعبوات الأدوية. بهذه الطريقة ، يساعدك mediteo في الالتزام بخطة الأدوية الشخصية الخاصة بك.

استيراد سهل: ابحث عن الأدوية في قاعدة بياناتنا الشاملة أو أضف أدوية مختلفة عن طريق مسح الحزمة أو خطة الأدوية الفيدرالية الخاصة بك.

التنبيهات في الوقت المناسب: قم بتعيين أوقات تناول الطعام وتلقي الإخطارات لتذكيرك بالمدخول والمواعيد والوصفات الطبية للمتابعة.

معلومات مهمة: احتفظ دائمًا بالمعلومات المهمة حول الآثار الجانبية والتفاعلات في متناول اليد باستخدام ملحق العبوة الإلكترونية.

مستوى أمان عالٍ للبيانات: ابقَ متحكمًا في بياناتك ، والتي لا يمكننا ولا لشركائنا الوصول إليها. افتراضيًا ، يتم تخزينها محليًا فقط. يمكن أيضًا استخدام التطبيق بالكامل بدون تسجيل.

قيم القياس المنتظمة: أدخل قراءات مثل ضغط الدم ومستويات السكر في الدم في يومياتك الإلكترونية وسيتم إخطارك بالقياسات القادمة.

جهات اتصال متكررة: احصل على نظرة عامة على الأطباء الذين يعالجونك والصيدليات التي تستخدمها وتعرف على تفاصيل الاتصال بهم ومواعيد العمل.

مزامنة بسيطة: قم اختياريًا بتوصيل mediteo بحساب CGM LIFE الخاص بك أو ARZNEIMITTELKONTO NRW لتخزين بياناتك الطبية في شكل مشفر.

تطبيق ممتاز: باستخدام mediteo ، استخدم تطبيقًا حصل على شهادة TÜV "التطبيق المعتمد" ، والذي كان أيضًا الفائز في الاختبار في Stiftung Warentest في عام 2021.

اجعل حياتك أسهل وقم بتثبيت mediteo للحصول على تذكير دواء غير معقد!

يمكنك الحصول على المزيد من الوظائف مع mediteo m + ، منتجنا الطبي لزيادة الالتزام والحفاظ عليه:

- فحص الأدوية: تحقق من تفاعلات الأدوية الخاصة بك وتلقي تعليمات حول كيفية تناولها.
- تصدير جميع البيانات وطباعتها: احفظ إحصائيات المدخول والقياسات المدخلة بتنسيق PDF وأحضر التقرير الواضح إلى موعد الطبيب.
- النطاقات المستهدفة للقيم المُقاسة: قارن بياناتك بسهولة مع قيمك المستهدفة الشخصية أو التوصيات الصادرة عن توجيه ضغط الدم الأوروبي.
- الوضع الليلي: تحسين عرض mediteo باستخدام الوضع المظلم.

ملاحظات: يمكنك اختبار mediteo m + لمدة أسبوعين مجانًا أو شرائه كاشتراك عبر الشراء داخل التطبيق. في نهاية الفترة التجريبية ، سيتم تحميل حسابك تكلفة الاشتراك ما لم تقم بإلغاء النسخة التجريبية قبل نهاية الفترة التجريبية. يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. يمكنك الإلغاء في أي وقت من إعدادات حسابك في Google Play. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من الإصدار التجريبي المجاني عند شراء اشتراك. يتوفر mediteo m + حاليًا في ألمانيا فقط وباللغة الألمانية. تم تطوير التطبيق في عام 2020 بواسطة Mediteo GmbH، Hauptstr. 90 ، 69117 هايدلبرغ ، ألمانيا.

تساعدنا ملاحظاتك واقتراحاتك وأسئلتك على تحسين mediteo لك بشكل مستمر. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا على support@mediteo.com.

الشروط والأحكام: https://www.mediteo.com/de/medikamenten-erinnerung/agbs/
حماية البيانات: https://www.mediteo.com/de/medikamenten-erinnerung/datenschutzerklaerung-app/
تاريخ التحديث
01‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
9.44 ألف مراجعة
محمد باوزير
18 فبراير 2024
مممتز والله يا اخون جربوه
Mediteo GmbH
21 فبراير 2024
Dear محمد باوزير, thank you for your review. We are glad that you like mediteo. If you have any questions or suggestions for improvement, please write to us at support.en@mediteo.com. Best regards, your mediteo team
بونه ابين
21 فبراير 2024
تطبيق سيىء
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
Mediteo GmbH
27 فبراير 2024
Dear بونه ابين, thank you for your review. If you have any questions or suggestions for improvement, please write to us at support.en@mediteo.com. Best regards, your mediteo team
محمد الجماعي
23 سبتمبر 2020
ممتاز
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
Mediteo GmbH
24 سبتمبر 2020
Dear محمد الجماعي, thanks for the nice review. In case of any questions or ideas on how to improve mediteo, please do not hesitate to write us via support@mediteo.com. Kind regards, your mediteo team

الجديد

– technische Verbesserungen für mediteo – der Testsieger bei Stiftung Warentest unter den Apps zur Medikamenteneinnahme (02/2021)
– umgesetzte Nutzerwünsche: Informationen dazu direkt in der App oder auch in unseren FAQ unter https://www.mediteo.com/de/faq/

Vielen Dank für Ihr Feedback! Schreiben Sie uns gerne weiterhin an support@mediteo.com und bewerten Sie uns in Google Play. Sollten Sie mediteo bereits mit weniger als 5 Sternen bewertet haben, können Sie dies jederzeit aktualisieren.