Stick Fight: Shadow Warrior

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
101 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب الألعاب المقاتلة؟ هل تستمتع بألعاب Stickman؟ هل أنت مستعد لمبارزة Stick Fight المتطرفة Stick Fight؟؟
يعود بطل ألعاب Stickman Stick Fight غير الرسمية. ستختبر لعبة القتال مع موجات لا نهاية لها من جحافل أعداء النينجا مهاراتك في القتال والبقاء على قيد الحياة. كن زعيم محارب ستيكمان النهائي في لعبة المعركة الملكية المجانية والمضحكة للغاية.

ملك ألعاب ستيكمان غير الرسمية المضحكة
حارب العصا حشدًا لا نهاية له من رجال العصا لتحطيم أرقامك القياسية أو حتى تهلك في ساحة البقاء على قيد الحياة. اضرب بقبضة يدك ولكن افتح أيضًا أسلحة الظل القوية في الطريق. إذا كنت تحب ألعاب الشجار غير الرسمية، فلدينا كل ما تحتاجه. اربح القتال واجمع العملات المعدنية لفتح أسلحة قوية، واستمتع بفيزياء قتال العصا المضحكة أثناء لكم الساموراي على وجهه وركل النينجا على رأسه وتدمير موجات من مقاتلي الساموراي وشينوبي.

لعبة ستيكمان قتالية وبسيطة مع الكثير من التحدي
تتيح لك عناصر التحكم البسيطة والقوية توجيه ضربات قوية في معركة Stickman التي ستجعلك مغطى بدماء خصومك بعد كل مواجهة في Stick Fight. ستكون ردود الفعل والتكتيكات السريعة ضرورية للتغلب على معركة العصا.
ألعاب Stickman مع Stickman تقاتل على طول الطريق. من السهل تعلمها، ولكن من الصعب إتقانها، تشجعك هذه اللعبة غير الرسمية على عدم الالتزام بنفس تكتيكات العصا. إذا كنت ستحطم الأرقام القياسية في قتال العصا، فسيتعين عليك قتال رجال العصا في الشوارع تلو الآخر باستمرار والاستفادة من عملات القتال التي كسبتها بشق الأنفس للوصول إلى المهام الخاصة بحزام العصا.
مهمة حزام العصا هي مبارزة خاصة بين الزعماء في معركة ملكية مع رجل عصا ساموراي غامض عليك الفوز به وتدميره من أجل الحصول على المزيد من مكافآت العصا والحصول على مستويات قتال أكثر صعوبة. هل ستلتزم برمز العصا المقاتلة وتنجو من قتال العصا إلى أعلى السلم الملون لحزام قتال العصا؟ :)
أثناء شجارك الذي لا نهاية له في ألعاب Stickman ، من الأفضل أن تنتبه مع المقاتل الأحمر ، سيتم تسليح هذا النوع من رجال العصا الملونين وسيتعين عليك تبديل التكتيكات لهزيمته. انتبه أيضًا إلى الرجل العصا الأخضر وألعاب العصا الصعبة! وازن بين قدراتك الفيزيائية وحركاته، وقاتله بالعصا حتى تتغلب على محارب ستيكمان هذا. لا تقع في ألعاب الرجل العصا!
كن جزءًا من حشد من اللاعبين الذين يستمتعون بالألعاب المضحكة والألعاب غير الرسمية مع ألعاب Stickman الخاصة بنا المليئة بالقتال الذي لا نهاية له.

قم بتخصيص رجل العصا الخاص بك في لعبة BATTLE ROYALE FIGHT SIMULATOR STICKMAN
لكمة القبضة بأناقة أثناء القتال. كسبت لعبة Spend عملات معدنية على خوذات Stickman وملابس Stickman: في لعبة النينجا هذه ، يمكنك فتح المظاهر التجميلية لرجل العصا الخاص بك وأخذه إلى لعبة القتال! اجمع أكثر من 70 سلاحًا وزيًا وكن رجل العصا الأكثر روعة في ألعاب Stickman القتالية وحطم أرقامك القياسية.

احصل على أسلحة الظل في اللعبة ومكافآت القتال في لعبة محاكاة القتال هذه
ستساعدك المكافآت الموقوتة لملك ألعاب Stickman في Fight في قتال Stickman. استخدمها للتغلب على مستويات قتال ستيكمان ومبارزة أسياد الحزام في لعبة المعركة الملكية الممتعة التي لا نهاية لها.
هذه هي معركة Stickman النهائية. هل ستكون الأفضل في قتال رجل العصا في ألعاب الساموراي؟ كن بطلاً في الألعاب القتالية. دع ألعاب قتال الرجل العصا تبدأ!

ألعاب منزلية الصنع: أسياد القتال في لعبة Stickman والمزيد...
نقدم لك هنا في Homecooked games أفضل تجربة قتالية ممكنة لألعاب Stickman Stick Fight ، لذا إذا كنت تستمتع بقتال العصا ، فتحقق من ألعاب الساموراي وألعاب القتال وغيرها من الألعاب على
https://play.google.com/store/apps/dev?id=7891627917012506149
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
92.2 ألف مراجعات
مستخدم Google
22 أغسطس 2019
الاجابيات:- 1-اللعبة ممتعة ومبزهقش منها بسرعة. السلبيات:- 1-ياريت يكون في زر في الشاشة عشان ابدا بيه لعب ومتكنش كل الشاشة هي الزر عشان احيانا بوصل لسكور عالي جدا ومبعرفش آخد سكرين شوت باي طريقة. 2-الشخصيات قليلة ف بالتالي ارجو تضيفو شخصية جديدة مثلا يكون شعرها اصفر وتجري اسرع من العادي. 3-الانميشن عادي ورسم الشخصيات عادية.
رأى 311 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 سبتمبر 2019
اللعبة جميلة اوي افضل العاب Stickmanبس في مشكلة لما تيجي تحارب لازم تستني ثانية عشان تضرب طب ليه متكنش ضرباته سريعة لازم يعني اضرب ضربة واستني ثانية عشان اضرب تاني ارجوكم خلوه يضرب سريع 3 نجوم بس لبطء ضرباته وشكرا
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بوت bot
26 يوليو 2021
اللعبة ليست سلسة مثل الصورة هناك العاب عندما ترى الصورة الخاصة بهم تفكر ان اللعبة جميلة مثل الصورة لكن عندما حملت هذه اللعبة وجدت صعوبة بها امنحكم 4 نجوم
رأى 117 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟