VR Mission Leviathan — underwa

3.3
1.34 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جاذبية الواقع الافتراضي - VR Mission Leviathan - هي مغامرة VR 360. ستسمح لك سماعة الواقع الافتراضي أو النظارات أو الورق المقوى باختبار نفسك كباحث في أعماق البحر والغوص في حطام سفينة باستخدام غواصة الأعماق.

VR Mission Leviathan — لعبة الواقع الافتراضي.

مهمة الجذب VR Leviathan هي محاكاة VR لمهمة البحث تحت الماء. سيتعين على اللاعب ، الذي يستخدم غواصة الأعماق ، القيام بغوص خطير لسفينة حربية غارقة. في طريقه إلى الهدف، يواجه جوًا من الخطر والمواقف الحرجة والمواجهات مع سكان أعماق البحر، وليس جميعهم ودودين تجاه البطل الذي غزا عالمهم.

محاكي VR 360 - حرية 360 درجة.

استمتع بعالم الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد 360 درجة، حيث يتم دمج الواقع الافتراضي الواقعي للغاية مع الصوت المصمم بعناية والرسومات ثلاثية الأبعاد المفصلة معًا. تنتظرك هنا نماذج وشخصيات واضحة ومشرقة وملونة، بالإضافة إلى الحرية الكاملة والرؤية المطلقة بزاوية 360 درجة (مثل السينما ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة).
اختبر نفسك كمستكشف حقيقي لأعماق البحر، وانغمس في عالم قاع البحر المفصل - مشرق وجذاب ولا يمكن التنبؤ به! لعبة Fibrum هي لعبة جديدة في عالم ألعاب الواقع الافتراضي!
Fibrum هي كلمة جديدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي.

متوافق مع نظارات الواقع الافتراضي (VR).

يتطلب تطبيق VR Roller Coaster Sunset سماعة رأس للواقع الافتراضي (hmd أو Homido) أو نظارات الواقع الافتراضي مثل Google Cardboard: FIBRUM VR، ANTVR، Carl Zeiss VR One GX، ColorCross، Cynoculars، Durovis Dive، Fove 0، FreeFly، Homido center (V2)، Merge VR، Nibiru، Puyo Box، Refugio 3D، Stooksy، Tepoinn 3D، VR KiX، VR Smartview، VR View-Master نظارات. بالإضافة إلى النماذج المذكورة أعلاه، من الممكن استخدام سماعة الواقع الافتراضي ونظارات ثلاثية الأبعاد / VR من عينات وشركات مصنعة أخرى.

تجربة مجانية لألعاب الواقع الافتراضي

يطبق التطبيق نظام فريميوم. خلال الفترة التجريبية بأكملها، يمكنك اللعب مجانًا تمامًا! إذا أعجبك التطبيق، فقم بتسجيل رمز ترويجي أو شراء التطبيق لاستخدام التطبيق على أكمل وجه والحصول على وصول غير محدود إليه. للقيام بذلك، ما عليك سوى إجراء تسجيل سريع في منصة Fibrum.

منصة Fibrum VR

هل تريد معرفة المزيد عن تطبيقات Fibrum VR؟ قم بتثبيت وتجربة ألعاب الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد الأكثر شعبية (vrgames). من بين مجموعة واسعة من العوالم التي يمكن الوصول إليها - ألعاب إطلاق النار في الفضاء، والأفلام الغربية، والسباقات المجنونة ثلاثية الأبعاد، وركوب الخيل المذهلة، والمغامرات الملونة والمرحة، وعوالم رعب نهاية العالم من الزومبي، حدد المشاعر التي تريد تجربتها. ستجد هنا أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد وواقع افتراضي لكل الأذواق!
تاريخ التحديث
12‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
1.3 ألف مراجعة
مستخدم Google
9 أغسطس 2019
جميله جدا جدا شكرا
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aazzaamm 29
20 يونيو 2020
هذه اللعبه مصنوعه عام 2012
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مشاهد تيكتوك
18 أغسطس 2021
جميلة جدن جدن
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟