NaviGate Prepared

4.0
63 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

***سيتم إيقاف هذا التطبيق في 7 يونيو 2024 ولن يتم دعمه بعد هذا التاريخ. سيُطلب من جميع المستخدمين تنزيل واستخدام تطبيق الهاتف المحمول الحالي الخاص بـ Navigate360 (Emergency Management Suite) لمنع أي انقطاع في إدارة السلامة.***

تطبيق للسلامة في حالات الطوارئ مصمم لمساعدة موظفي المدارس وقطاع الأعمال على الاستجابة بأمان وفعالية أثناء التدريبات وحالات الطوارئ. تتناول المكونات المختلفة للتطبيق احتياجات السلامة المختلفة بما في ذلك إجراءات الاستجابة لحالات الطوارئ خطوة بخطوة باستخدام الميزات التالية:

- تضع لوحات Flipchart للاستجابة لحالات الطوارئ في الوقت الحقيقي إجراءات الطوارئ في المقدمة وفي المركز، مما يوفر للموظفين إمكانية الوصول الفوري إلى الخطوات اللازمة للتعامل مع المواقف المختلفة.
- بالنسبة للمدارس، يعمل تطبيق Respond على تمكين الموظفين من حساب الطلاب، بالاسم، أثناء التدريبات وحالات الطوارئ. يمكن للموظفين عرض معلومات قائمة المبنى والفصل الدراسي على الفور والتي تتم مزامنتها مع نظام معلومات الطلاب (SIS) الخاص بالمدرسة.
- توفر سيناريوهات التدريب للمسؤولين أدوات لتشغيل تدريبات أكثر فعالية وجاذبية. اجعل الموظفين يشاركون في بدء التدريبات من خلال الرد على هذه السيناريوهات النصية والصوتية الواقعية.
تاريخ التحديث
20‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
62 مراجعة

الجديد

Bug fixes & improvements:
* Audible alerts and banner notifications go out when an alarm is started