SmithStory

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
2.45 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

※ كسب المال
ترك لك Grandpa متجرًا متعفنًا لاعتمادك على نفسك ، والطريقة لكسب المال يمكن أن تكون من خلال لعب الوحوش ، وشراء الأسلحة وبيعها ، وفتح الصناديق أو تعليقها ، وما إلى ذلك ، كما يمكنك تجميع الأموال والدخول في ترتيب رأس المال.
   

※ انقر وصياغة النظام
تستخدم اللعبة لعبة النقر أو السحب ، حيث تتيح لك سهولة اللعب للاعبين العمل دون أن يحدقوا على الشاشة ، بالإضافة إلى ذلك ، يحتاجون إلى جمع مواد متنوعة وكتب مزورة لتزوير الأسلحة ، ويمكن استخدام المواد على الوحوش والأسواق وصدور ألعاب الكنوز وغيرها. المكاسب المحلية ، عندما يتحدى اللاعبون المستويات العليا سيبدأ المزيد من عناصر اللعبة.

continue يمكنك الاستمرار في لعب الوحوش في وضع عدم الاتصال
تحتوي اللعبة على آلية قتالية غير متصلة بالإنترنت ، ويمكنك الانتقال بانتظام إلى الإنترنت لجمع النتائج دون الحاجة إلى لعب اللعبة ، فهناك العديد من الخرائط والوحوش التي تسمح للاعبين باختيار مكان تعليق الشبكة ، وكلما زادت جودة الشخصية والمعدات ، زادت الإيرادات التي يجلبونها.

※ فتح المزيد من الشخصيات واستدعاء الوحوش
بعد تلبية بعض الشروط في اللعبة ، يمكنك فتح شخصيات أخرى ، والشخصيات المختلفة لديها قدرات خاصة مختلفة ؛ بعد تجميع عناصر معينة (بطاقات الوحش) ، يمكنك أيضًا "استدعاء الوحوش" لتصبح القوة القتالية للاعب! اجمع الوحوش التي تراها!

evaluation تقييم اللعبة والترتيب
يمكنك إعطاء تقييم للاعبين بناءً على درجة إتمام اللعبة ، فمعادلة معدل الإنجاز ، ومعدل إنجاز كتاب مصور ، وعدد الطبقات التي تم الوصول إليها ، وما إلى ذلك ، يتم التقييم من خلال المستوى E ~ SS ؛ قم بإجراء "تصنيف عالمي" وفقًا للتقييم أو مبلغ رأس المال.

※ نظام التناسخ والتكرير اللانهائي
لا يوجد أقوى ولكن فقط "أقوى" ، وبعد الوصول إلى بعض الشروط ، يمكن تحقيق تكرير الأسلحة وتناسخها للوصول إلى مستوى الضرر الذي يخترق السماء وعدد الطبقات التي لا يصل إليها أحد !!
تاريخ التحديث
04‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
2.31 ألف مراجعات
mahmod
16 يونيو 2022
👍👍👍
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

更新一些必要的SDK
廣告資源更換