FIXR

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

FIXR هي بوابتك لاكتشاف وحجز التذاكر لمجموعة متنوعة من الأحداث في جميع أنحاء المملكة المتحدة وخارجها ؛ يوصلك إلى عالم غير عادي من الحياة الليلية والموسيقى الحية والمهرجانات والكوميديا ​​والترفيه وغير ذلك.

اكتشف الأحداث التي لا تُنسى: استكشف الأحداث ، من أكبر وأفضل المهرجانات الموسيقية إلى أحداث الحياة الليلية الأسبوعية القريبة منك ، والمباريات الرياضية عالية الأوكتان إلى المعارض الفنية المثيرة للتفكير.

حجز التذاكر السلس: حجز التذاكر لم يكن أسهل من أي وقت مضى. قم بتأمين مكانك في أحداثك المفضلة ببضع نقرات. احفظ تفاصيل بطاقتك لإجراء عملية دفع سريعة ، وادفع على أقساط لتقسيم التكلفة ، وادفع بسهولة من هاتفك.

احصل على توصيات مخصصة: جرّب الأحداث المصممة وفقًا لتفضيلاتك. يتعلم تطبيقنا من حجوزاتك السابقة ومنظمي الأحداث المفضلين لديك ، مما يضمن لك عدم تفويت أي أحداث تهمك أبدًا.

إدارة الحجوزات الخاصة بك: تتبع الأحداث القادمة الخاصة بك ، والحصول على تذكيرات بالأحداث ، ونقل التذاكر بسهولة إلى الأصدقاء إذا تغيرت خططك.

قم بتنزيل تطبيق FIXR الآن.
تاريخ التحديث
09‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

New look with support for dark mode