Truck Games: Animal Transport

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
12.5 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تجربة قيادة السيارة في نقل الحيوانات البرية وحيوانات المزرعة مع سائق شاحنة كبير لشاحنة نقل الحيوانات. لعبت العديد من ألعاب شاحنة النفط أو ألعاب شاحنة صهريج النفط في المدينة؟ الآن تذوق طعمًا مختلفًا وانقذ الحيوانات البرية وانقلها إلى مكان آمن في شاحنة نقل الحيوانات الغاضبة التي تسير جنبًا إلى جنب مع Truck Games: Animal Transport.

قيادة شاحنة بضائع كبيرة قوية تحتوي على بضائع حيوانات حديقة الحيوان باتجاه وجهة نقل حيوانات حديقة الحيوان لمحاكاة الحيوانات لديها بعض مهام نقل حيوانات الإنقاذ في ألعاب نقل حديقة الحيوان مع ألعاب قيادة الشاحنات. حان الوقت الآن لإنقاذ حيوانات المزرعة لنقل الحيوانات ، اصطحب الحيوانات التي تم إنقاذها بمهاراتك في ألعاب إنقاذ الحيوانات. ألعاب الحيوانات البرية لشاحنة النقل الكبيرة أكثر إثارة للاهتمام من شاحنات نقل حيوانات المزرعة وشاحنات النقل والمهام الصعبة حيث تنتظر مغامرة قيادة الشاحنة على الطرق الوعرة الحقيقية.

في لعبة شاحنة نقل الحيوانات البرية هذه ، ستعمل كسائق شاحنة بضائع حيوانات حديقة الحيوان لتوصيل الوحوش الخطرة إلى حديقة حيوانات المدينة بما في ذلك نقل الأسد ومتعة نقل النمر. لقد وصلت وسائل نقل الحيوانات البرية هذه إلى المدينة من قارات مختلفة ويجب نقلها بأمان إلى حديقة حيوانات المدينة. العب كسائق شاحنة حيوانات حديقة الحيوان المعين لواجب نقل البضائع الحيوانية في حديقة الحيوانات لأن هذا ليس تحكمًا في الثروة الحيوانية أنت تتعامل معه باستخدام محاكي نقل الحيوانات في حديقة الحيوان. إنها المهمة الجامحة مثل الأسد الكبير الملك نفسه نحو مهمة نقل حديقة حيوان المدينة مثل ألعاب شاحنة صهريج النفط. يجب أن يكون لديك التشويق والإثارة لتولي هذا الواجب المتمثل في نقل الحيوانات في حديقة الحيوان.

قم بتحميل الوحوش على مركبة نقل البضائع ذات 22 عجلة مختلفة عن لعبة شاحنة النفط. كن حذرًا حتى لا تعترض طريقهم وتحركهم في المقطورة. الآن ، اجلس خلف العجلات التي ستتعامل معها يدويًا باستخدام التوجيه وأجهزة التحكم الأخرى. وأثناء نقل حيوان حديقة الحيوان ، يجب عليك القيام بذلك بطريقة لا تسبب لهم أي إصابة أو أذى. واجبك هو ضمان توصيلها بأمان وسليم إلى حديقة حيوانات المدينة في لعبة سائق الشاحنة.

بعد تسليم البضائع إلى حديقة الحيوانات بالمدينة ، يجب عليك ركن مقطورتك في منطقة وقوف السيارات المحددة. فقط عندما تكون قد أوقفت السيارة ، فسيتم استكمال المستوى. يجب إكمال التحدي في غضون وقت معين مثل سائق شاحنة محترف باليورو. يمكنك الاستمتاع بكل من بيئة المدينة الجميلة وبيئة الغابة في لعبة نقل الحيوانات البرية والتي ستجعل تجربة القيادة الخاصة بك أكثر واقعية مع لعبة محاكاة قيادة شاحنة الحيوانات ثلاثية الأبعاد.

ألعاب الشاحنات: ميزات نقل الحيوانات:

- قيادة شاحنة مقطورة كبيرة لاستكشاف المدينة الكبرى.
- استخدم رافعة شوكة ورافعة لتحميل الحيوانات البرية الكبيرة.
- إكمال جميع المهام في الوقت المناسب شاحنة نقل الحيوانات الإنقاذ.
- رسومات عالية الدقة ولعب ثلاثي الأبعاد نابض بالحياة.
- تحدي بعثات ألعاب نقل الحيوانات.
- تحكم سلس لسائق الشاحنة في لعبة قيادة الشاحنة.

يجب أن تكون قد لعبت ألعاب نقل حيوانات المزرعة مع ألعاب إنقاذ شاحنة نقل الحيوانات البرية. الآن قم بإحياء التفرد في نقل الحيوانات في حديقة الحيوان مع مفهوم ألعاب نقل الماشية مزرعة مقطورة شاحنة ثلاثية الأبعاد. استمتع بنقل شاحنة حيوانات حديقة الحيوان وماشية المزرعة في سائق الشاحنة إندونيسيا. خذها الآن واستمتع بركوب ألعاب الشاحنات: نقل الحيوانات.
تاريخ التحديث
30‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
9.26 ألف مراجعة
مستخدم Google
29 يناير 2019
روووووووووووووووعىانها جميلا جدا😘😇😏😻🐒🐦🐮🐻🐧🐥🐒🐮🐼🐎🐏🐃🐙🐐🐓🐏🐁🐫🐏🐦🐻🐦🐧🐵🐧🐧🐵🐒🐢🐘🐼🐸🐑🐻🐺
رأى 40 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
18 يناير 2019
لعبه حلوه بس ليس مرحال
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
2 نوفمبر 2018
يمكن حلوة صبا
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟