Blend Me Photo Mixer Editor

يتضمن إعلانات
4.6
17.6 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

امزجني: -
يتيح تطبيق Blend Me Photo Mixture إنشاء صور مجمعة ذات أشكال مذهلة من خلال مزج صور متعددة معًا باستخدام تطبيق pic blender الخاص بنا لهاتف Android. امزج الصورة في صورة أخرى لعمل صور مدمجة بتصميم رائع.

Blender 3d free الذي يحتوي على الكثير من صور الخلفية لعمل صور أكثر جمالا. تطبيق مزج الصور المثالي الذي يسمح بدمج الصور في محرر صور الخلاط النهائي مع دمج الصور معًا للحصول على مزيج صور مجمعة مجانية.

Blend Me Double Exposure الذي يسمح بإنشاء خلاط صور مزدوج وصور متعددة لخلاط الصور. يمكنك استخدام تطبيق خلاط صور متعدد ودمج صورة واحدة في صور أخرى. يحتوي تطبيق خلاط الصور النهائي هذا على الكثير من صور محرر الصور في الخلفية والتي يمكن أن تجعل الخلاط الجميل للصور المتعددة تعرضًا مزدوجًا بالإضافة إلى إضافة تأثير خاص لخلاط الصور إلى الصور.

جرب تطبيق خلاط الصور المثالي الخاص بنا لدمج الصور ، أو مزج الصور للحصول على صور ناتجة لخلاط الألوان الجميلة باستخدام صور خلفية خلاط الصور لدينا. هذا الخلاط التلقائي للصور لنظام Android والذي يمكنه مزج الصور باستخدام تأثيرات خلاط الموافقة المسبقة عن علم المخصصة لدينا ومزج تعريضات مزدوجة.

من خلال تطبيق محرر الصور الخاص بنا ، يمكنك الحصول على أفضل نصوص لخلاط الصور لتحقيق أقصى استفادة من صور الخلاطات ، وخلاط الصور التلقائي ، ومزود الصور لإنشاء خلفيات تأثيرات تراكب للصور.

قم بإنشاء تطبيق خلاط صور Ultimate Photo Blender مع نص وتأثير مزج الصور ، أفضل تطبيق محرر صور مجمعة مقسم للصور ومزيج مثالي للصور لإنشاء تأثيرات مزج الصور وأفضل تأثيرات تراكب الصور.

صدى المرآة: -
Blend Me Photo Studio الذي يسمح بتجربة نوع مختلف من أفضل تأثيرات المرآة السحرية. أظهر إبداعك من خلال 10 أنواع من سحر المرآة. باستخدام أفضل تطبيق لتأثير المرآة السحرية ، يمكنك تغيير صورتك إلى تأثيرات انعكاس مزدوجة (أو) والعديد من التأثيرات الأخرى. أيضًا ، يمكنك ضبط صورتك حسب أفكارك ؛ مثل صغير إلى كبير ، كبير إلى صغير ، قم بتطبيق الوجه على صورك.

يمكن استخدام تطبيق Blend Me Photo Editor الجديد لعرض الجري والمشي والقفز والعديد من المواقف بالحركة البطيئة. يمكن استخدام تطبيق محرر صور مجمعة الصور المنقسم هذا لإظهار سحر المرآة المجنون ومرآة الانعكاس وصور المرآة ثلاثية الأبعاد. قم بإنشاء صور مرآة مبتكرة باستخدام تأثيرات الصدى العصرية لدينا أفضل تطبيق سحري لمرايا الصدى.

يمكنك تطبيق تأثيرات صدى ثلاثية الأبعاد ومحرر صور خلاط الصور وغير ذلك الكثير على أي من الصور من المعرض ومشاركة الصور المجنونة والمذهلة التي تم إنشاؤها من أفضل صور تأثيرات المرآة السحرية.

مزيج واحد: -
يجعل هذا الخلاط أحادي المزج أفضل صور الخلاطات لهاتفك من خلال إضافة خلفيات في الأسفل والصورة المحددة لك في الجزء العلوي ، واستخدام أداة شريط التعتيم والمزج للحصول على مزيج مناسب لي.

هذا التطبيق الجديد Blend Me Photo Editor الذي يسمح بتقليل حواف مزيج الصور مع التمويه ولديه العديد من الميزات مثل الخلفيات والنصوص والملصقات والتأثيرات.


الميزات الرئيسية لتطبيق Blend Me Photo Mixture: -
1. 40+ خلفيات HD جميلة لعمل صور blendme وصور مرآة صدى.
2. انقر فوق زر إضافة صورة لإضافة الصور إلى خلفيات الصور.
3. يسمح التطبيق المجاني Blender 3D للصور من المعرض لتعيين الخلفيات.
4. ضبط الخيار لزيادة وتقليل تلاشي الصور.
5. إضافة نص وتغيير اللون والنمط والخطوط إلى الصور الممزوجة.
6. تمت إضافة 50+ ملصقات رائعة إلى تطبيق دمج الصور لتطبيق android.
7. 30+ تراكبات جميلة لتطبيقها على الموافقة المسبقة عن علم في تطبيق الموافقة المسبقة عن علم مع خلفيات تأثير التراكب.
8. ميزة مزج الشكل لجعل adder الصورة ومزج لي صور مجمعة.
9. 10+ تأثيرات صدى عصرية بنمط مرآة.
10. تطبيق Flip ، Use Eraser لحذف الجزء غير المرغوب فيه من الصورة.
11. ميزة Single Blend هي خلاط صور وتطبيق خلاط لعمل صور فردية.

قم بتنزيل تطبيق Blend Me Photo Editor الجديد اليوم لعمل صور مجمعة مجنونة ومذهلة وصور مرآة صدى.
تاريخ التحديث
28‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
17 ألف مراجعة
nawelDjelfa Karawane
17 مارس 2022
تم حذفه اصبح سيئا جدا جدا جدا كان ممتاز ولكن للاسف اصبح سيئا للغاية وتم حذفه بعد سنوات طويلة من استعماله اذا عاد مثل الأول ربما نعيد تثبيته وضعت نجمة لكي يمر التعليق فقط ولكنه اصبح لا يستحق ولا ربع نجمة للاسف
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 نوفمبر 2019
Fsntastic .. Top.. Amzing.. لاكن ينقصه الاطارات .. وزيادة ونقصان المزج لكي يصبح وضوح المزج اختياري..
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nounou Naila
17 مارس 2022
اصبح اسوا تطبيق لماذا افسدتوه هكذا الاسبوع الماضي كان رائعا الجميع حذفه ولن نعيد تثبيته الا بعد ان يعود كما كان ياخسارة بعد سنوات من استعماله اصبح سيء سيء للغاية لا يحفظ الصور ولا يمزجها
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug Fixed