الكتابة على الجدران شعار

يتضمن إعلانات
4.2
24.5 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تريد أن تجعل هاتفك متحضرًا مثلك؟ إذا حصلت على محرر الصور الكتابة على الجدران شعار، فستتاح لك فرصة استخدام عناصر رسومية مختلفة! ليس عليك الكتابة والطلاء على جدار من الطوب ولن يتم القبض عليك من قبل الشرطة. لا تخرق القانون ، مجرد التقاط انتباه رئيسك في العمل أو بعض المصممين المحترفين! إزالة الخلفية من الصور وإضافة إطارات ، ملصقات نمط الشارع وكتابة بعض النص باستخدام صانع رسائل رائع الكتابة على الجدران! استخدم خيالك وصنع الرموز المثالية لنفسك أو لشركتك. اختر طريقتك الخاصة واستمتع بلحظات الإبداع! ليس كل شخص قادر على خلق بعض تصاميم العلامة التجارية الرائعة ، لذلك يمكنك أن تشعر بأنك مميز حقا! سوف يساعدك مولِّد الكتابة على الجدران الخاص بنا على تصميم أجمل الملصقات باستخدام مرشحات لطيف للصور والمؤثرات الخاصة الأخرى! احصل على الكتابة على الجدران شعار ولا تنتظر بعد الآن.

كيفية استخدام منشئ تصميم الشعارات على الجدران

- قم بتحميل صورة من معرض الصور الخاص بك أو قم بأخذ صورة جديدة;
- قم بتمييز المنطقة التي تريد مسحها أو اختيار نمط;
- تبديل الخلفية مع صورة أو ألوان أو أنماط أخرى;
- أضف مؤثرات خاصة لتزيين تصميم شعار الخاصة بك ، مثل المرشحات ، الإطارات ، النصوص وملصقات الصور;
- استمتع بهذا تطبيق الشعار الرائع.

ما يقدمه هذا التطبيق الإبداعي


تطبيق تصميم الشعارات
- قم بإزالة قطعة قطعة وتكبيرها لتكون أكثر دقة;
- حدد أجزاء بنفس اللون وحذفها;
- تصميم الشعارات بدون نت;
- طن من آثار لطيفة ومرشحات الصورة;
- تحميل صورة أخرى لملء الخلفية في هذا التطبيق تصميم شعار مجانا;
- إضافة إطارات جميلة ، نص ، ملصقات ، وفلاتر.

هل تحب أسلوب الشارع الحضري ، ولدت في الشوارع؟ احصل على تطبيق الكتابة على الجدران شعار الرائع هذا وخصص هاتفك بطريقة فريدة. انضم إلى مجتمع مستخدمينا المخلصين واستمتع بكونك الأكثر شهرة في مجموعة أصدقائك. الآن يمكنك الحصول على الإلهام من "الكتابة على الجدران" والموسيقى الهيب هوب ويمكنك تصميم الشعار الخاص بك. يتم تقديم العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام - كل ما عليك فعله هو استكشافها ومعرفة الخيار الذي يعجبك أكثر. استخدم خط الكتابة على الجدران الشهير في "تطبيق صانع الشعار" الرائع هذا! املأ الخلفية بصورة أخرى أو بعض النقوش المذهلة! إذا كنت ترغب في إنشاء علامة تجارية مخصصة لنشاطك التجاري ، وفي الوقت نفسه الذي تعشق فيه الاستماع إلى صور الهيب هوب والرسم ، يجب أن تبدأ في ممارسة التصميم باستخدام تطبيق صانع الكتابة على الجدران ، مجانًا.

قم بتنزيل واحد من أكثر برامج تحرير الصور إبداعًا ، الكتابة على الجدران شعار. نضمن لك ساعات من المرح والجودة العالية. كن مبدعًا مع مجموعات لا حصر لها يقدمها هذا التطبيق. يمكنك استخدامها لإنشاء "اسم الشعار" ، وجعل الكتابة على الجدران الخاصة بك باستخدام رسائلنا الملهمة! إذا كان لديك بالفعل فكرة ، فكل ما عليك فعله هو إنشاء الشعارات الخاص: ضبط إطارات الصور الخاصة بك ، وكتابة نص مثل فنان الشارع . ستقع في حب هذا التطبيق - فقط جربه وانظر بنفسك. إضافة رموز الهيب هوب من الصور والنصوص وغيرها من الزخارف الأخرى التي تعتقد أنها سوف تذهب تماما في التطبيق المبدع لدينا انتصميم شعار!

كن مبدعًا مع مجموعات لا حصر لها يقدمها هذا التطبيق. إن مولد "تصميم شعا"ر هذا فريد من نوعه ، لذا لا تفوت فرصة أن تصبح أحد أفضل مصممي الغرافيك! تصميم ممتاز ووظائف رائعة في انتظارك ، سارع بتنزيله اليوم! سيكون هذا هو تطبيق اصنع شعارك الخاص المفضل لديك. إضافة أفضل تفاصيل الكتابة على الجدران وأشعر عظيم! التوقف عن إنشاء جداريات ، جرب مهاراتك مع هذا التطبيق تحرير الشعارات! نحن هنا لمساعدتك في هذا التطبيق الرائع والملون والجميل. تأكد من عدم تضييع هذه الفرصة. احصل على هذا "برنامج الكتابة على الجدران".
تاريخ التحديث
25‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
24 ألف مراجعة
مستخدم Google
18 يناير 2020
روعة بسيط وسهل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
25 يونيو 2019
جيد جداااااااااااااااا جداااااااااااااا جدااااااااااا جداااااااا ولله جيد
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 نوفمبر 2019
هذا افضل برنامج تصميم أنصحكم بتنزيل هذا اللعبة وشكرا
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Minor bug fixes and performance improvements