Karate King Fighting Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
628 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هناك العديد من ألعاب قتال الكونغ فو ولكن لعبة قتال ملك الكاراتيه هذه مرموقة. توفر ألعاب القتال الكونغ فو معركة النينجا في الوقت الحقيقي وتجربة الألعاب ، مع ضخ الدم لتحديات كاراتيه الظل النهائية. لقد اقترحنا الكثير من ألعاب الحركة ولكن لعبة قتال الكاراتيه هذه هي مستوى مذهل آخر. لذا ، هل أنت مستعد لهذه اللعبة الكيك بوكسر إذا كانت الإجابة بنعم فأنت في المكان الصحيح؟ ملك الكاراتيه لعبة القتال والتمتع بفنون الدفاع عن النفس من البداية إلى النهاية.

تعتبر ضوابط لعبة الكيك بوكسينغ سهلة التعلم وسلسة وسهلة اللعب. يمكن للاعبين من جميع الأعمار التعرف على وحدات التحكم في لعبة ملك الكاراتيه هذه في فترات زمنية قصيرة جدًا. يتكون وضع الناجي القتالي في لعبة Kungfu هذه من قتال خبير في فنون القتال في الشوارع ، ويجب على اللاعب التغلب على الوحوش الدموية الخطيرة الأخرى في نفس القتال بالسلاسل.

في لعبة قتال ملك الكاراتيه هذه ، قاتل بتقنيات فنون الدفاع عن النفس الخاصة بك للفوز ضد كل الصعاب في مراحل مختلفة من لعبة قتال الكونغ فو. أطلق العنان لكل مهارات النينجا بداخلك. حان الوقت الآن لتعلم كل أمور القتال وتصبح بطلاً في الكاراتيه.

يبدأ الشجار في موقع مغامرة ممتع. ضع في اعتبارك أن خصمك عالي السرعة ليس هدفًا سهلاً في لعبة قتال الكاراتيه هذه. لذلك ، سوف تقاتل أولاً سيتم اختبار مهاراتك في لعبة قتال الكاراتيه هذه. يبدو أن صندوقًا خشبيًا يكسر هذا الصندوق ثم حاوية حريق تكسرها أيضًا بركلة قوية. ثم سترى وحشًا كبيرًا سيصبح المقاتلون الأكبر واحدًا تلو الآخر وستقاتل ضد هذا المقاتل ، وتظهر مهاراتك وتصبح بطلاً حقيقيًا لمقاتل ملك الكاراتيه.

استخدم عصا التحكم على الجانب الأيسر من الشاشة الكبيرة للتحكم في حركات اللاعب المقاتل. طريقة اللعب في لعبة الكاراتيه الحديثة هذه بسيطة للغاية وسهلة اللعب وممتعة للغاية. أولاً ، يتعين على اللاعب اختيار لعبة كاراتيه بسيطة أو وضع قتال نينجا صعب. تأتي لعبة الكاراتيه النينجا القتالية في وضعين مختلفين.

تعمل لعبة الكاراتيه هذه على تحسين مهاراتك كمقاتل نينجا رئيسي قوي. يستخدم خصمك أحدث تقنيات فنون الدفاع عن النفس بما في ذلك التايكوندو والمواي تاي والكونغ فو والملاكمة والمزيد. لذلك ، يمكنك إظهار مهاراتك في النينجا عالية المستوى للتغلب على جميع المعارضين بقوة ألعاب القتال الكاراتيه. حارب خصومًا أقوياء ، واكسبهم واكسب نقاطًا لفتح صفوف جديدة من تقدمك في لعبة الكاراتيه هذه.

في ألعاب القتال الكاراتيه ، هناك العديد من تقنيات الحظر للدفاع عن نفسك من هجمات العدو. ركز عينيك على كل حركة يقوم بها عدوك مثل لعبة القتال القتالية هذه معك. استخدم الركلات واللكمات الملاكمة بدقة وسرعة لأنك عندما تستخدم ركلة أو لكمة بعد ذلك بقليل ، سيفوز خصمك وستكون مباراة خاسرة ، لذا كن حذرًا عندما تقاتل مع خصمك. اتخذ قراراتك في الوقت المناسب في الكاراتيه ، وهاجم العدو باللكمات وألعاب الكيك بوكسينغ في الوقت المناسب وصد هجمات العدو باستخدام الدقة والسرعة في أفعالك. معنى حقيقي للدفاع عن النفس والتايكواندو في قتال الشوارع. استخدم اللكمات والخطوات الرائعة في لعبة الكاراتيه هذه ، إلخ.


سمات:

❖ اختر المقاتل الخاص بك وقم بتخصيصه في لعبة القتال.
❖ في لعبة الكاراتيه هذه ، يمكنك القتال ضد أقوى المقاتلين وتصبح بطل العالم في لعبة الكاراتيه.
❖ استخدم القوة الخارقة لتدمير طاقة الخصم على الفور.
❖ العب مع أسطورة الكاراتيه المفضلة لديك في لعبة قتال ملك الكاراتيه.
❖ مسابقات ملك الكاراتيه الكونغ فو مع مكافآت كبيرة.
❖ في لعبة قتال الكاراتيه هذه ، تربح مباريات الكونغ فو وتحصل على نقاط إضافية لفتح المباراة التالية.
❖ ستزيد الموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية من طاقتك في حلقة الكاراتيه.
❖ وضع مستوى غير محدود وتحديات الوضع الوظيفي في ألعاب ملك الكاراتيه

هل تريد أن تصبح بطل لعبة قتال ملك الكاراتيه فماذا تنتظر؟ دعونا نواصل التفاني ونستمتع بألعاب الكاراتيه الخارقة للكونغ فو. بمجرد أن تلعب سوف تكون مدمنًا
تاريخ التحديث
26‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
592 مراجعة
محمد حميدي
20 أغسطس 2020
روووووووووووعة
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 أبريل 2020
جميل ة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 سبتمبر 2019
روعة
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟