نيكي تطبيق ملاحظات لطيف

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
42.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نيكي تطبيق ملاحظات لطيف هنا! تحقق من ملاحظاتنا اللاصقة الجديدة! إذا كنت تبحث عن تطبيق جميل يساعدك على تذكر جميع المهام اليومية ، فأنت في المكان الصحيح! أنه تطبيق مفكرة مفيد للغاية. إنه يوفر تصميمًا جميلًا وتذكيرات تحتاجها كل يوم. فإن سطح المكتب ورق ملاحظات سيجعل شاشتك الرئيسية أكثر بهجة ومتعة! يمكنك كتابة أي شيء تريده. إذا كانت أيامك مشغولة للغاية وتحتاج إلى مفكرة رائعة لتدوين قائمة مهامك ، فلن يخيب ظنك. لا تضيع المزيد من الوقت - نظم يومك. قم بتنزيل نيكي تطبيق ملاحظات لطيف بدون نت الآن ودع السحر يبدأ!

سمات:

تنظيم إدخالاتك حسب الفئة!
جرب ملصقات وفلاتر جديدة!
ابحث بسهولة من خلال مذكرات جميلة!
قم بتعيين ملاحظتك كإخطار!
أنشئ اختصارات واربح مكافآت يومية!

إضافة أو حذف ملاحظة بسهولة!
ضع ورق ملاحظات ادوات اللاصقة على شاشتك الرئيسية!
تخصيص الخلفية والنص ، وإضافة الرسومات الخاصة بك ، والإطارات اللطيفة ، والملصقات الرائعة!
العب اليانصيب واربح أشياء جديدة كل يوم!
اللغات المدعومة: الإنجليزية ، التركية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الألمانية ، الفرنسية ، الصربية ، الروسية ، اليابانية ، الهندية والعربية.
ضبط منبه لتذكيرك بمهامك!
نيكي تطبيق ملاحظات لطيفة - فقط من اجلك!

أضف بسهولة مذكرة تذكير وزينها بملصقات وإطارات لطيفة. توفر لك هذه رزنامة مذكرة لطيفة أيضًا خيار الرسم على ملاحظاتك اللاصقة باستخدام التذكيرات ، وبالتالي فإن خيارات التخصيص لا حصر لها. اضبط منبهًا ولا تقلق - فلن تنسى أي شيء أبدًا! دفتر مذكرات لطيف يمكن أيضًا استخدامها لإنشاء جميع أنواع القوائم - قائمة المهام ، ويمكنك القيام بذلك! تعرف بنفسك لماذا نيكي تطبيق ملاحظات لطيفه! قم بتبسيط أيامك من خلال قوائم المهام سهلة الاستخدام والتذكيرات مع التنبيهات لإيقاظك أو القيام بالتسوق من البقالة أو رؤية أصدقائك. هو واحد من أفضل ورق ملاحظات على الشاشة على الإطلاق. أكمل مهامك اليومية في الوقت المحدد واشعر بالإنتاجية مع تطبيق ملاحظات niki. اكتب مهام يومية للبنات ولا تنس أي شيء مهم.

إذا كنت تحب تطبيقات كيوت للبنات، احصل على تطبيقنا اليوم واستمتع. تمنحك أداة الملاحظات الجديدة التي تتم مزامنتها خيار تغيير الخلفيات والأزرار الخاصة بالتطبيق نفسه. إلى جانب ذلك ، يمكنك تغيير خلفية مذكرتك بسهولة. اكتب كل ما تريد أن تتذكره ، أو سجل صوتك ببساطة باستخدام "تطبيق ملاحظات لطيف niki". انضم إلى مجتمع المستخدمين المخلصين لدينا واستخدم دفتر مخططات مع ملصقات لطيفة وخطوط ملونة. أضف تذكيرًا وقم بتعيين تاريخ ووقت محددين في "دفتر ملاحظات كيوت". اختر واحدة من الخلفيات الكلاسيكية والخاصة الرائعة ، أو لونك المفضل ، أو صورة من معرض الصور الخاص بك! اختر حجم النصتطبيق ملاحظات لطيف ولونه وخطه وموضعه!سيجعل هذا الكمبيوتر نوت بوكي الجميل للفتيات من السهل عليك تنظيم يومك. إذا كنت تبحث عن بعض الملاحظات اللاصقة ، فإن تطبيقنا الجديد مثالي لك بكل بساطة. هناك الكثير من خيارات التخصيص لمذكراتك الشخصية ، لذا استمر في التخصيص. جرب "نيكي تطبيق ملاحظات لطيف" الآن واستمتع بوقتك!

قم بإنشاء أي عدد تريده من ملاحضات. إذا كنت تحب تطبيقات كيوت ، فسوف تندهش من هذا. يمكنك استخدام هذا التطبيق "مذكرات بنات جميلة" جميلات يمكنك استخدامها لكتابة نوتأو تذكيرات أو أي شيء آخر يحدث خلال اليوم. الآن أصبح من السهل إنشاء ملاحظات على الشاشة مجانًا وفقًا لذوقك الخاص! ستصبح حياتك أسهل بمجرد تثبيت هذا التطبيق. مع "ملاحظات على الشاشة الرئيسية" ، ستتمكن من تذكر كل شيء. العب اليانصيب وافتح محتوى جديدًا رائعًا كل يوم! تزيينها بخلفيات وملصقات يمكنك الحصول عليها مجانًا! كل ما عليك فعله هو تنزيل نيكي: تطبيق الملاحظات اللطيفة. استمتع بخيارات التخصيص الجميلة والبدء في مذكرة لطيفه لاصقة رائعة! جرب "تطبيق المذكرة" واستكشف كل ما يقدمه حتى تتمكن من إنهاء مهامك بسهولة والاستمتاع في نفس الوقت! احصل على نيكي تطبيق ملاحظات لطيف لدينا وتابع مهامك بأسلوب أنيق.
تاريخ التحديث
10‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
38.1 ألف مراجعة
ام خالد بن الوليد احمد
15 مارس 2024
عندما اغير للغة للعربية تكون كلمة الملاحظات على كلمة قائمة المهام وهكذا مش لطيفة وايضا اريد فتح الكثير من الملصقات ولكنه يقول لي يحتاج النت وعندما افتح النت لا يشتغل ارجوا الاصلاح، التطبيق صراحةً رائع جدا ♥.
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Prometheus Interactive LLC
15 مارس 2024
أهلاً، نشكرك على مشاركة مخاوفك معنا. سيكون فريق الدعم لدينا قادرًا على مساعدتك في هذا الأمر. من فضلك، أرسل لنا رسالة على support.nikicutenotes@useprometheus.app شكرًا لك!
Manal Salem369
3 أكتوبر 2022
تحت التجربة ولكنه اعجبنى أريد أن أضيف تعليق بسيط ولكن مهم جدا، البرنامج رائع جدا وأنصح الكل باستخدامه، ولكن لا يوجد ارتباط بحساب وهذا مهم جدا اذا حدث شيئ للهاتف وأريد استرجاعه لا أستطيع، فارجوا اضافه ربط الحساب للتطبيق
رأى 143 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Fj Dj
17 أغسطس 2022
جميل جدا التطبيق و سهل استخدامه و رائع جدا لاكن لا استطيع عمل اي منبه منه و حاولت كثير و لم استطيع يرجي حل المشكله كذالك نفس المشكله من الكثير من الاجهزه
رأى 264 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

ميزة جديدة : مذكرة صوتية.
الآن يمكنك تسجيل الملاحظات أيضًا.
اللغة العربية تمت إضافتة.