TurboCraft Cliffs Adventurer

يتضمن إعلانات
3.7
1.98 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل استكشفت كل ما تقدمه اللعبة وتبحث الآن عن شيء آخر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن أن تصبح TurboCraft Cliffs Adventurerr هو الهدف المثالي بالنسبة لك! في هذه اللعبة ، سنوفر كل ما تحتاج لمعرفته حول الارتقاء باللعبة إلى المستوى التالي.

جرب التنقيب عن المعادن الخام ، وتقطيع الأشجار ، وجمع العناصر من بيئة المناطق الأحيائية البيئية ، ما هي إلا بعض الطرق لاكتساب الموارد في اللعبة. هذه خطوة أساسية لصناعة الأدوات والأسلحة ، وبناء الهياكل ، وإنشاء المزارع. مع وجود هذه الموارد في متناول اليد ، يمكن للاعبين البدء في الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة في عالم TurboCraft Cliffs Adventurer.

إن صناعة الأدوات والأسلحة ليست مجرد وسيلة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة ؛ إنها أيضًا طريقة رائعة لتصبح مغامرًا حقيقيًا. باستخدام الأدوات والأسلحة المناسبة ، يمكنك استكشاف المزيد ، وبناء هياكل أكثر تعقيدًا بميزة فريدة لهذه اللعبة ، والمزرعة بسرعة ، ومحاربة الغوغاء المعادية. تتطلب صناعة الأدوات والأسلحة بعض المعرفة باللعبة ، ولكن مع الممارسة.

باستخدام الموارد والأدوات المناسبة ، يمكنك إنشاء أي شيء من الأكواخ البسيطة إلى القلاع إلى المدن المترامية الأطراف. تضيف هياكل البناء في Turbo Craft Cliffs Adventurer طبقة إضافية من التحدي والإبداع إلى اللعبة ، ويمكن أن تكون مفتاح النجاح في البقاء والازدهار في العالم. سواء كنت تقوم بصياغة منزل بسيط أو قلعة معقدة ، فإن الاحتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر ببناء الهياكل في TurboCraft Cliffs Adventurer.

بصفتك مغامرًا حقيقيًا ، ستحتاج إلى أن تكون شجاعًا ولديك حس المغامرة أثناء استكشاف العالم. ستحتاج إلى جمع الموارد ، والأدوات الحرفية والأسلحة ، وبناء الهياكل ، وإنشاء المزارع ، وجرعات التخمير ، وهزيمة الغوغاء المعادين. ستحتاج أيضًا إلى حل الألغاز والبحث عن الكنوز المخفية. بفضل ذكائك ومهاراتك ، يمكنك البقاء على قيد الحياة في عالم Turbo Craft Cliffs Adventurer الخطر وتصبح مغامرًا حقيقيًا!

ستكون قادرًا على زراعة طعامك ، وتخمير جرعات قوية ، وحتى ترويض الحيوانات لاجتياز العالم معك. سوف يستغرق الأمر بعض التجارب والممارسة حتى تحصل عليه بشكل صحيح ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من مواجهة أي تحدٍ يواجهك. لذا استعد واستعد للزراعة والتخمير - مغامراتك في انتظارك!

كونك مغامرًا حقيقيًا في Turbo Craft Cliffs Adventurer يعني أكثر من مجرد جمع الموارد وصياغة الأدوات والأسلحة. هذا يعني أيضًا أنك يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة الغوغاء العدائيين الكامنين في الظل. بسيفك وقوسك المضمونين ، يجب عليك مواجهة هذه الوحوش بشجاعة وإلحاق الهزيمة بهم. ستحتاج إلى استخدام الإستراتيجية والماكرة لخداعهم والخروج منتصرًا! إذا نجحت ، فستكافأ بأشياء مفيدة ونهب ثمين. لذا انطلق في رحلتك وكن سيد القتال!

بعد تخزين جميع الموارد اللازمة ، وصنع الأدوات والأسلحة اللازمة ، وبناء الهياكل وإنشاء المزارع ، حان الوقت لمغامر TurboCraft Cliffs Adventurer الحقيقي للشروع في التحدي التالي: حل الألغاز وإيجاد الكنز. جرب مهاراتك في حل المشكلات مع الألغاز المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء العالم واحصل على عناصر مذهلة. اتبع الأدلة للكشف عن الصناديق المخفية أو استكشف التضاريس الوعرة للعثور على الماس النادر أو الأحجار الكريمة الأخرى. بشجاعة ومهارة ، يمكنك أن تصبح مغامر Turbo Craft Cliffs النهائي!

يمكنك الحصول على أحدث كود كود LGPL من https://github.com/minetest/minetest
تاريخ التحديث
08‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.7
1.66 ألف مراجعة
Nadia Kada
11 مايو 2021
إنها أكثر لعبه لعبتها في حياتي أشكر صانعها 🎮🎮🎮🎮🎮🎮🎮🎮🎮🎮🎮🎮
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
30 مارس 2020
اسمعي يا شركة انا كنت في عالم بس مشان الله رجعوني عالمي شكلو في عمود طويل فوق الدار و الدار فيها نفق يوديني على غرف في غرفة مكتوب عليها ادم انا بقيم هذا 5/5 بس رجعوني
رأى 76 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed Yassin
24 ديسمبر 2021
لا جربته لكن شكله حلو مع الشعب🤲🥧💥🌹❤️
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟