Emergency Ambulance Rescue 911

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
235 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

وقع حادث كبير في المدينة. أنت سائق سيارة إسعاف في حالات الطوارئ أثناء الخدمة. إنها مهمة إنقاذ من 911 لإسعاف الطوارئ. اندفع بسيارة الإسعاف الخاصة بك على طرق المدينة للوصول إلى مكان الحادث في الوقت المحدد. قم بتشغيل صفارات الإنذار الخاصة بسيارة إسعاف الطوارئ 911 حتى تتمكن من الوصول إلى المسار السريع. بصفتك سائقًا بطلًا افتراضيًا في المدينة، احمل مجموعة الإسعافات الأولية وطاقم المسعفين الطبي لتلقي العلاج العاجل. أظهر أفضل مهاراتك في قيادة سيارة إسعاف الطوارئ 911 في مهمة الإنقاذ من النوبات القلبية في مستشفى الطوارئ. إنقاذ مستشفى المدينة الطبي في حالة تأهب قصوى. 911 أطباء وجراحون في حالات الطوارئ على أهبة الاستعداد. قُد بسرعة وقدم الإسعافات الأولية للمرضى مع طبيب مسعف في مستشفى الطوارئ المليء بالمرضى.

بصفتك سائقًا بطلًا في المدينة، ستستمتع بألعاب طوارئ 911 لإسعاف الطوارئ ومهمة الإنقاذ في المستشفى المصممة خصيصًا للأولاد والبنات والأطفال الصغار الذين يحبون ألعاب القيادة والمحاكاة. تذكر أنك بطل افتراضي حقيقي لسائق إنقاذ سيارة الإسعاف في حالات الطوارئ. 911 هو فريق الإنقاذ الأكثر شهرة في العالم. شغل مقعد القيادة، وابدأ عملك كسائق سيارة إسعاف طوارئ 911 ER محترف. أثناء القيادة بسرعة والاندفاع بمركبة الإنقاذ الخاصة بك، احترس من حركة المرور في المدينة والعقبات والمنعطفات الحادة. كن منقذًا للحياة. انطلق بمركبة المسعفين الخاصة بك في جميع أنحاء المدينة، واستمر في تشغيل صفارات الإنذار. مهمة إنقاذ مستشفى إسعاف الطوارئ 911 هي لعبة مستشفى ممتعة لمحاكاة القيادة. تقع الحوادث على طرق المدينة المزدحمة في الحياة اليومية. تصل سيارة 911 السابقة إلى مكان الحادث، ويمكن للأطباء والمسعفين تقديم المساعدة الطبية وإنقاذ المرضى. إنه لشرف عظيم أن تكون جزءًا من سائق سيارة إسعاف الطوارئ 911 في مهمة الإنقاذ. توفر هذه اللعبة تجربة حقيقية في محاكاة سيارة إسعاف الطوارئ 911 في جميع أنحاء المدينة لإنقاذ حياة المصابين.

التقط المريض واحمل المواطن المصاب إلى مستشفى المدينة 911. لديك مكالمة 911 لاصطحاب مريض قلب لإجراء جراحة قلب عاجلة. قم بقيادة مريض القلب إلى مستشفى الطوارئ في مدينة الطوارئ لإجراء جراحة قلب فورية. مهمتك هي إنقاذ الناس. العب ضد الوقت وحركة المرور. امنح أفضل دعم للحياة كبطل حقيقي لسائق مهمة إنقاذ سيارة إسعاف الطوارئ 911. تدور لعبة محاكاة واجب الإنقاذ في مستشفى الطوارئ 911 حول رعاية سكان المدينة في حالات الأزمات. ارسم طريقك عبر المدينة الضخمة وتذكر أنك كسائق سيارة إسعاف 911 ستقاتل ضد الزمن، ما يلزمك لتكون مسعفًا حقيقيًا. استمتع بلعبة محاكاة القيادة في حالات الطوارئ 911 الإسعاف ER. تسابق واجمع الأدوات الطبية لتحقيق أعلى الدرجات. قم بتنفيذ مهام الإنقاذ المستحيلة. قم بقيادة سيارة الإسعاف الخاصة بك في ساعات الذروة والذروة، واشعر باندفاع الإنقاذ في قيادة سيارة الإسعاف المتهورة.

ميزات 911 الطوارئ الإسعاف الإنقاذ 911:

- عناصر تحكم متقدمة في القيادة
- مركبة عالية الأداء.
- قيادة مذهلة
- أوضاع مختلفة للكاميرا
- فيزياء واقعية وأصوات محرك
- نظام ملاحة المدينة.
- بيئة ثلاثية الأبعاد كاملة.
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
209 مراجعات
طارق دحان
21 يوليو 2020
قوة القوة
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
على فازر
24 سبتمبر 2020
تمام ومفيد
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Noor Alqamar
4 أكتوبر 2020
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍🚑🚑🚑🚑🚑
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟