Alligator Survival Hunting 2

يتضمن إعلانات
3.7
290 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يتمتع هذا محاكاة لعبة الصيد مع تمساحات البحر العميق لمطاردة من جميع أنحاء العالم. أنت في مهمة إنقاذ لإنقاذ المدنيين من التماسيح العنيفة! مرحبا بكم في مغامرة الرياضة البحرية الأكثر إثارة.

الاستعداد في مهمة الهروب الملحمية هذه ، سيكون عليك استخدام كل مهاراتك للبقاء على قيد الحياة في هذا الشاطئ! لعب إطلاق النار التمساح مع الغوص في أعماق البحار ، لعبة صياد المياه مسلية. التسلل وراء العالم الذي لا نهاية له في المياه عالية الجودة ، الغوص في البحر واللعب كصياد. غاضب كرو مجنون ومهاجمة على الإنسان من قبل لكمة كبيرة من أجل البقاء. حياة المحيط مليئة بالسكان المسالمين تحت تصرفكم مثل القرش الأبيض ، clownfish ونجم البحر.! إطلاق مهارات إطلاق النار والرماة قناص. لا تدع تمساح الهروب. لقد حان الوقت لتحميل أسلحتك والحصول على 5 نجوم لإطلاق النار! تظهر هداف هداف مع سلاح كاتم للصوت ، والبنادق القامع الاعتداء وبندقية قنص. هذه هي لعبة لمحبي الصيد. تحدي كروكو ملحمة واستكشاف الحياة البحرية تحت الماء في جزيرة البحر الجنة.

قتل جميع القاتلة القاتلة وإنقاذ الأرواح البشرية السابقة! حان الوقت لإثبات مهاراتك المتفوقة وقتل التماسيح المهووس. استخدام الأسلحة مثل ShotGun ، و M19. اقتل أو قُتل ، كن جزءًا من المعركة النهائية بينك وبين المتظاهرين الغاضبين. كقناص ماهر ، بعد أن خدمت العسكرية ، تخرج سلاحك لإنقاذ المدنيين يلعبون على الشاطئ. أظهر مهاراتك الهجومية الوحشية لمطاردة الوحش في البحر وانقاذ نفسك من هجماتهم المضادة في هذه الجزيرة العميقة البقاء على قيد الحياة. تآمر رجل الأعمال المتنافس في البحر لإبقائك محبوسًا ، الآن حان الوقت لاستعادة احترامك. تبادل لاطلاق النار الأضواء ، واختيار قفل والانتقال من الظل بالقرب من الشاطئ لضرب مع crocos القاتلة.

تسليح نفسك مع البنادق والمسدسات والبنادق الهجومية وأحدث المعدات العسكرية. سوف تصبح صياد لعبة كبيرة الشهيرة التي تقتل الخمسة الكبار من كروكو؟ الذهاب للمغامرة الصيد ورائحة كرو غاضب قبل أن يهاجم ويقتل لك. اختبار مهاراتك القناص باختيار الأهداف بعناية ؛ أو الذهاب إلى وضع الاعتداء كما قمت بمسح الغابة من الحيوانات البرية! البقاء في البحر. كن حذرا من الهجمات أثناء الصيد في جزيرة البحر الجنة! هناك الحيوانات المفترسة في الماء ، وإذا أطلقت النار عليهم بطريق الخطأ ، فسوف يهاجمونك !! الاستيلاء على بندقيتك وتذهب للقبض على التماسيح. صيادون مطاردة التماسيح.

سوف يقتلك crocos القاتل مع فكه الحادة الشائكة ، حتى يستعد للقبض على أكثر المطلوبين الحيوانات وأصبح الرماة الآس تتمتع الصيد مع بندقيتك في موسم الصيد هذا مع قناع الخاص بك في بحيرة مع الماء الدافئ السلس. لا يوجد شيء أكثر إثارة من صيد كروكو ببندقية. استخدم سلاحك لاصطيادهم فوق الماء. التثبت! لعب! واحصل على نفسك في لعبة الرماية التي لعبت من أي وقت مضى.

التماسيح البقاء على قيد الحياة الميزات:

• رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة تصور بيئة المحيط / الشاطئ.
• FPS بديهية - أسلحة متعددة - HandGun ، قناص ، ShotGun ، M1911 ، M4 ، MP5 ، AK 47.
• تجربة مطاردة الحياة الحقيقية والمؤثرات الصوتية واقعية.
• أفضل مستويات التصوير
• اللعب الحر.

دع التصوير يبدأ! تقييمك وتقييماتك ذات قيمة بالنسبة لنا.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
267 مراجعة
مستخدم Google
25 فبراير 2019
اللعبهحلوه.ولاكن.مش.عارف.اشغلها.من.الاعلنات.لكنها.مثليه.جدا.جدا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
24 فبراير 2017
مرىنم
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 أكتوبر 2017
فيكس
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟